أحمد جلال إبراهيم يؤكد المنافسة في الانتخابات قوية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أنه كان قلقا من وجود نائبين للرئيس في اللائحة الجديدة

أحمد جلال إبراهيم يؤكد المنافسة في الانتخابات قوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد جلال إبراهيم يؤكد المنافسة في الانتخابات قوية

أحمد جلال إبراهيم
القاهرة ـ الخطيب جمال

أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك والمرشح للانتخابات المقبلة على منصب النائب أن السباق الانتخابي، يكون قوي كما أن وسائل الإعلام تهتم بالانتخابات، وأوضح أنه يتمنى أن يخرج الزمالك من العملية الانتخابية بسلام وأمان، وأن يكون التوفيق حليف المجلس الجديد في الفترة المقبلة.

وتحدث عن وجود نائبين في اللائحة والمنافسة على هذا المنصب، مشيرا إلى أن المنافسة قوية وأنه يراهن على جذوره في نادي الزمالك وتاريخه وتاريخ عائلته في خدمة نادي الزمالك، ويراهن على حب الأعضاء له وعلى زملكاويته والإنجازات التي تحققت في الفترة الأخيرة. وأضاف أن الانجازات التي حققها المجلس في الفترة الأخيرة ستشفع لهم وتسببت في رفع سقف الطموحات لدى أعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.

وعن إمكانية نجاح مجلس إدارة مزيج بين قائمة مرتضى منصور وقائمة أحمد سليمان، أكد نائب رئيس القلعة البيضاء، أنه لا يعلم الغيب، ولكن أي مرشح للرئاسة عندما يختار قائمة يختار القائمة التي يتفاهم معها ويستطيع العمل معها، ومجموعة متفاهمة لا تعطل الأعمال الانشائية والتطوير، وأتمنى من الأعضاء أن تختار  مجموعة متفاهمة، كي تستمر مسيرة الإنجازات، حتى لا تحدث صراعات أو خلافات داخل المجلس.

وقال أحمد جلال إبراهيم "إنه في حالة نجاح مجلس من قوائم مختلفة ليس من الضروري أن تحدث خلافات، لأن هذا الأمر يرجع لشخصية العضو الذي نجح، في الانتخابات وهل هو يسعى لخدمة النادي أم لتصفية حسابات، والدليل على كلامي أن رحاب أبورجيلة عضو المجلس الحالي كان من خارج قائمة مرتضى منصور في الانتخابات السابقة لكن كان هدفه خدمة النادي، وانسجم مع المجموعة وتولى ملفات ونجح فيها.

وأوضح أحمد جلال أن أبرز التحديات التي ستكون أمام المجلس الجديد، أن يحقق طموحات أعضاء النادي ويتم استكمال مسيرة التطور والنجاح بنادي الزمالك، والعمل على عودة البطولات، والبدء في انشاء فرع السادس من أكتوبر. وفيما يخص عدم استبعاد قائمة أحمد سليمان من السباق الانتخابي وتأثيره على قائمة مرتضى منصور قال "بالنسبة لي لا يوجد تأثير، ومن يريد خوض الانتخابات فهذا حقه، وأعضاء النادي من حقهم اختيار الأصلح في الانتخابات المقبلة".

وعلق أحمد جلال إبراهيم على وجود نائبين للرئيس في اللائحة الجديدة قائلا "في الأول لم أكن سعيدا، وكنت أعتقد أن هناك تقصير مني، ولكن وجود نائبين أصبح ضروريا في ظل التوسع في النادي سواء رياضيا أو على كل الأصعدة، ومجلس الإدارة اتخذ القرار بوجود نائبين أحدهما للشؤون المالية والأخرى للشؤون الرياضية، وهناك تنسيق بين النائبين". وفيما يخص تقليل عدد أعضاء مجلس إدارة النادي في اللائحة قال :" كلما قل العدد كلما قلت الخلافات والمشاكل داخل المجلس، لأن الفترة المقبلة تحتاج لهدوء كامل، ولم نغلق الباب أمام تحت السن أو العنصر النسائي، وأصبح لأي فرد يحق له الترشح لانتخابات".

وتحدث أحمد جلال إبراهيم عن منع الندوات الانتخابية قائلاً " قد يكون هناك ظلم للمرشحين، ونحن وباقي المرشحين نتعرض للظلم بعدم إجراء ندوات انتخابية، ولكن مصلحة وراحة أعضاء النادي هي الأهم، خاصة وأن العضو يأتي للنادي للاستمتاع، وعلى المرشح أن يرسل برنامجه الانتخابية للأعضاء في منازلهم، كما أن الندوات قد تحدث بها بعض المشاكل".

وشدد على أن الزمالك لا تشعر فيه بوجود انتخابات إلا عن طريق وسائل الإعلام، وتم ابعاد فريق الكرة وباقي الألعاب والموظفين عن الانتخابات. وفيما يخص إقامة الانتخابات على يومين أكد أن العملية مرهقة للمرشحين جدا ولكنها مريحة للأعضاء،لأن العضو سيسجل ويدلي بصوته ويغادر النادي إذا أراد، وأضاف أن ارتياح أعضاء النادي هو الأساس".

واختتم تصريحاته بالحديث عن برنامج القائمة، مشيرا إلى أن هدفهم استكمال الثورة الإنشائية والرياضية والاجتماعية بالنادي الأبيض، والمحافظ على البطولات وهيبة الزمالك، وانشاء فرع النادي بالسادس من أكتوبر ومدينة رياضية وإنشاء قناة فضائية واستكمال مصيف مطروح وانشاء مصايف أخرى".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد جلال إبراهيم يؤكد المنافسة في الانتخابات قوية أحمد جلال إبراهيم يؤكد المنافسة في الانتخابات قوية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday