يوسف يكشف أن الزمالك قادر على فك عقدة السوبر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلن أن الأمر لا يتعدى مباراة مهمة بين أفضل فريقين في مصر

يوسف يكشف أن "الزمالك" قادر على فك عقدة السوبر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يوسف يكشف أن "الزمالك" قادر على فك عقدة السوبر

إسماعيل يوسف مدير الكرة في نادي الزمالك
القاهرة _ الخطيب جمال

أكد إسماعيل يوسف، مدير الكرة في نادي الزمالك، أن ما يتردد عن وجود عقده للفريق الأبيض، في مباريات السوبر أمام الأهلي، المقرر لها مساء الجمعة، أمرًا لا يشغل تفكير الجهاز الفني واللاعبين نهائيًا، وأن الأمر لا يتعدى كونه مباراة مهمة، بين أفضل فريقين في مصر.

وأوضح أن العقدة انتهت من جميع الفرق فمنتخب مصر تخطى المغرب بعد أعوام، والكاميرون تخطى الفراعنة أيضا، ولماذا لا يكسرها الزمالك أمام الأهلي في السوبر، ولكن هذا الأمر لا يؤثر علينا نهائيًا لأننا نستعد لمباراة قوية. وأضاف إسماعيل يوسف، أن مباراة السوبر بين فريقين كبيرين ودائمًا مباريات الأهلي والزمالك صعبة، وتكون مباريات حساسة للغاية، والفريق الأكثر تركيزًا سيحسم هذا اللقاء لصالحه.

وكشف أن من يركز على التاريخ بدون أن ينظر إلى الحاضر لن يحقق شيئًا، والزمالك يعلم جيدًا أن تاريخه كبير ويسعى لحاضر أكبر ومجلس إدارة النادي، برئاسة مرتضى منصور وفر كل الإمكانيات للاعبين من أجل تحقيق البطولات ولدينا رغبة في حصدها سواء أمام الأهلي أو فريق أخر.

وأضاف مدير الكرة في النادي الأبيض، أن إقامة مباراة السوبر بعد نهاية كأس الأمم الأفريقية بخمسة أيام فقط، وأن تقام في الإمارات يعتبر اختبارًا كبيرًا للفريقين، من أجل تأكيد الحالة التي يعيشها الجميع مع المنتخب، منذ كأس الأمم وتوجيه رسالة عن الكرة المصرية. وأشار إلى أن المباراة ستشهد عدة اختبارات أولها اختبار الروح الرياضية بين الفريقين، وأن يثبت الزمالك والأهلي أنهما كبيران في كل الأمور الأخلاقية والروح الرياضية، وأن العلاقة بين الفريقين في إطار الروح الرياضية في الملعب، ولا تتعدى كونها منافسة خلال وقت المباراة فقط.

وتابع مدير الكرة في الزمالك، أن الاختبار الثاني في مباراة السوبر التي تعتبر قمة الكرة المصرية والعربية، بأن المباراة يجب أن تظهر بالشكل الفني المميز، وتكون مباراة تستحق لقب الكلاسيكو العربي وأهم مباراة جماهيرية في الوطن العربي، بسبب حجم النجوم المتواجدين في كل فريق حاليًا، والذي يمثلون القوام الأساسي للمنتخب.

وكشف إسماعيل يوسف، أن فوز فريقه بمباراة السوبر أمام الأهلي، سيحقق العديد من الفوائد لأن الزمالك يحتاج إلى دافع معنوي كبير في الفترة المقبلة، لاستكمال الفريق المنافسة على الدوري. وأشار إلى أنه من الصعب  توقع نتيجة مباراة السوبر، وأكد أن فريقه يحترم النادي الأهلي مثل جميع المنافسين ولكن لا يخشى منه، وبيّن مدير الكرة أن الأهلي قام ببعض الصفقات والزمالك قام بصفقة واحده في ظل حاجة الفريق الأبيض لتدعيم خط الهجوم بضم حسام باولو فقط.

وبيّن مدير الكرة في نادي الزمالك أن الفريق الأبيض لديه أوراق رابحه، يمكنه أن يلاعب بها النادي الأهلي في مباراة السوبر، وبالتأكيد محمد حلمي المدير الفني للفريق له الأوراق التي سيعتمد عليها، وأكد أن الإصرار والتركيز سلاح فريقه للفوز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوسف يكشف أن الزمالك قادر على فك عقدة السوبر يوسف يكشف أن الزمالك قادر على فك عقدة السوبر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday