مارس رياضة الجري بأمان في الليل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مارس رياضة الجري بأمان في الليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مارس رياضة الجري بأمان في الليل

مارسي رياضة الجري بأمان في الليل
رام الله - فلسطين اليوم


مع كثرة الإنشغالات اليومية وقصر النهار في فصل الشتاء، تتجه العديد من السيدات من محبّي رياضة الجري أو الراغبات بخفض أوزانهن والعناية بصحتهن الى ممارسة هوايتهن المفضلة أثناء فترات الليل. وعلى الرغم من أهمية هذه الرياضة وفوائدها العديدة في أي وقت، إلا أن هناك بعض النقاط والمبادئ التوجيهية التي يجب أن تضعيها في اعتبارك واتباعها قبل أن تبدأي بالجري بعد الغروب وفي الهواء الطلق.
 
-مراعاة عوامل الأمن والسلامة عند اختيار المكان المناسب لممارسة رياضة الركض. إركضي عكس حركة المرور على الطريق لتكوني قادرة على رؤية المصابيح الأمامية والسيارات القادمة في الإتجاه المعاكس. تجنبّي الطرق المزدحمة الخطرة والمعزولة، واختاري الطرق المأهولة والمضاءة حيث يمكن تبادل الرؤية مع الآخرين أو الكورنيشات المخصصة للجري لتجنّب المخاطر المحتملة.
 
-الحرص على حمل بطاقة تعريف في جيبتك أو داخل الشنطة عند ممارسة الرياضة.
 
-تنويع وتغيير مسافات ومسارات جولات الركض التي تقومين بها يومياً.
 
-ممارسة الجري مع صديقتك وإبلاغ شخص آخر حول مكان ذهابك وحمل هاتفك النقال أينما تذهبين.
 
-إرتداء مصباح صغير على الرأس لرؤية الطريق وإعطاء العدائين الآخرين وغيرهم إشارة مسبقة عن وجودك لتجنبّ أي عثرات أو إصطدام.
 
-تجنبّ الإستماع الى الموسيقى خلال الركض أثناء الليل في الخارج، حيث أن عدم الإستماع الى ما يجري من حولك قد يجعلك عرضة للخطر.
 
ونظراً لأن الملابس تلعب دوراً أساسياً أثناء ممارسة رياضة الركض في الليل، ننصحك بارتداء واختيار المجموعة الجديدة من Nike الخاصة بموسم الشتاء والمثالية للجري مهما كانت الظروف.  
 
توفر المجموعة الجديدة من ملابس وأحذية Nike راحة لا مثيل لها إذ تتميز بألوانها الباهرة التي تلفت النظر إلى العدائين وتحافظ على حرارة أجسامهم في الوقت نفسه. أحذية Nike Flash Pack مثلاً تعكس النور ليتمكن العداء من الركض أثناء الليل، وتتضمن المجموعة تصاميم Nike المحبوبة مثل Nike Air Zoom Structure 1 وNike Free 5.0 و Nike LunarGlide 6 و Nike Air Zoom Pegasus 31. تحافظ هذه الأحذية الرياضية على دفء القدم بفضل نسيج خاص ومواد مقاومة للماء وتعمل الجزيئات العاكسة للنور على بقاءك مرئيةً حتى في أحلك الظروف. أما سترة Nike Shield Flash Max فتؤمن انعكاس الضوء على 360 درجة، وقد صنعت من نسيج Storm-FIT 5 الخفيف الوزن الذي يسمح بمرور الهواء دون الماء ويقاوم الرياح. بدورها سترة Nike Aeroloft Hybrid، تحافظ على الدفء من دون أن تتسبب بالحرارة المفرطة التي تعتبر العدو الأول للعداء. وبفضل فتحات دقيقة جداً صنعت بالليزر تسمح هذه السترة بمرور الهواء وهي خفيفة الوزن ومقاومة للماء ولا تعيق الحركة أثناء الركض. Nike Aeroloft Hybrid صممّت بطريقة فريدة من نوعها وجرى اختبارها من قبل مختبر أبحاث Nike ومع عدد من كبار العدائين. ولا ننسى سروال Nike Flash للنساء الذي يتميّز بتصميمه الأنيق وبقماشه الذي يسمح بعكس النور من مختلف الاتجاهات. وقد صنع من نسيج Dri-FIT الذي يسحب العرق بعيدأً عن الجسم ليتركه جافاً من البداية حتى النهاية.
 
اتبعي النصائح السابقة واختاري ما يناسبك من المجموعة المتوفرة بكاملها على موقع Nike.com، ولا تنتظري الطقس الجميل والمشمس فقط لممارسة الجري. وأنتِ قارئتنا العزيزة هل تفضلين الركض في الليل أم في النهار؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارس رياضة الجري بأمان في الليل مارس رياضة الجري بأمان في الليل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 14:19 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 11:54 2018 السبت ,17 شباط / فبراير

حقائق مثيرة عن العضلة الأهم في جسم الإنسان

GMT 21:54 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

"خريف" يحصد جائزة أفضل عمل في مهرجان "المسرح العربي"

GMT 14:18 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

روسيا توصلنا لاتفاق يرضي جميع الأطراف

GMT 11:52 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

صلاح يصارع من أجل الفوز بالحذاء الذهبي

GMT 17:07 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تامر حسني يبدأ تصوير الملصق الدعائي لبرنامج "ذا فويس كيدز"

GMT 13:49 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كشف حقيقة صور هيفاء وهبي المفبركة على مواقع التواصل

GMT 06:09 2016 الجمعة ,02 كانون الأول / ديسمبر

مركبة "UFO 2.0" يخت مستقبلي بمثابة فيلا إنيقة

GMT 18:51 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

أسباب وفوائد كثيرة للشروع في الدراسات العليا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday