اليورو يطلب من انجلترا الموافقة على بقاء 3 ملايين مواطن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اليورو يطلب من انجلترا الموافقة على بقاء 3 ملايين مواطن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اليورو يطلب من انجلترا الموافقة على بقاء 3 ملايين مواطن

ميشيل بارنييه، كبير المفاوضين في الاتحاد الأوروبي
لندن ـ سليم كرم

شدّد الاتحاد الأوروبي على موقفه من مصير 3 ملايين، من مواطني الاتحاد الأوروبي في انجلترا، مطالباً، حتى بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم إقامة، بالسماح لهم بالبقاء بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ويصرّ ميشيل بارنييه، كبير المفاوضين في الاتحاد الأوروبي، في بروكسل على أنه لا يجب أن يقف "الروتين"، في طريق مواطني الاتحاد الأوروبي، الذين لا يزالون يتمتعون بحقوق كاملة في بريطانيا.

 وقال: "إن الأفراد المقيمين بشكل قانوني في بريطانيا، الآن، يجب أن يبقوا كذلك بعد الانسحاب، بما في ذلك، الحالات التي ليس لديها وثائق تثبت الإقامة، وإن الأمر نفسه ينطبق على المواطنين البريطانيين في الـ27، ولا يجب مواجهة أحد بجبل من الروتين"، وقُدم الطلب تزامناً مع اتهام تيريزا ماي، بعدم تقديم أي مقترحات حول حقوق مواطني الاتحاد الأوروبي، في المستقبل رغم الرغبة في إيجاد حل لهذه القضية بحلول الشهر المقبل".

وفي الوقت نفسه، رفضت طلبات بعض مواطني الاتحاد الأوروبي، الذين يطلبون الإقامة لعدم وجود وثائق السفر، لديهم أو أنهم لم يأخذوا تأمينًا شاملاً على المرض، ويأتي التأكيد على هذه القضية التي يمكن أن تدمر مفاوضات خروج بريطانيا، من الاتحاد الأوروبي في البداية، بعد أن قال الاتحاد الأوروبي، أنه لا يمكن التوصل إلى اتفاق للخروج دون حل للمواطنين.

وظهر بالفعل خلافان واضحان؛ هما إصرار الاتحاد الأوروبي، على أنه لا يزال يتعين على بريطانيا، بالسماح للمواطنين بإحضار أقاربهم إلى انجلترا، وأن على محكمة العدل الأوروبية أن تنفذ أي اتفاق، وحذر السيد بارنييه المحافظين من أن الموافقة على طلب الاتحاد الأوروبي فيما يتعلق بالحقوق التي كانت "قابلة للإنفاذ المباشر"، من قبل محكمة العدل الأوروبية سيكون خطًا أحمر، قبل أن تبدأ محادثات التجارة.

ورفضت بريطانيا منح 3 ملايين مواطن من الاتحاد الأوروبي، في بريطانيا الحق في البقاء والعمل بعد خروج بريطانيا، من الاتحاد الأوروبي حتى يتم منح 1.1 مليون البريطانيين السابقين، في الاتحاد الأوروبي نفس الضمان، واعترف وزير الخارجية البريطاني ديفيد ديفيس بأن مواطني الاتحاد الأوروبي – والمقيمين البريطانيين في الاتحاد الأوروبي - "يعانون بشدة". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليورو يطلب من انجلترا الموافقة على بقاء 3 ملايين مواطن اليورو يطلب من انجلترا الموافقة على بقاء 3 ملايين مواطن



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday