لاجئ يتعرض للمحاكمة بتهمة قتل ابنة مسؤول في الاتحاد الأوروبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لاجئ يتعرض للمحاكمة بتهمة قتل ابنة مسؤول في الاتحاد الأوروبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاجئ يتعرض للمحاكمة بتهمة قتل ابنة مسؤول في الاتحاد الأوروبي

حسين خفاري المتهم باغتصاب وقتل طالبة
كابل ـ أعظم خان

يحاكم طالب لجوء أفغاني، بتهمة اغتصاب وقتل ابنة مسؤول في الاتحاد الأوروبي، كشخص بالغ، بعدما تبين أنه كذب بشأن كونه قاصرًا، وتم القبض على حسين خفاري بتهمة اغتصاب وقتل طالبة الطب البالغ من العمر 19 عامًا، ماريا لادنبورجر في فرايبورغ، جنوب غرب ألمانيا، في كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي.

لاجئ يتعرض للمحاكمة بتهمة قتل ابنة مسؤول في الاتحاد الأوروبي

وأدعى أنه كان في عمر 17، مما يعني أنه يمكن أن تكون عقوبته عشرة أعوام، في السجن فقط كحد أقصى في حال إدانته. ومع ذلك، فقد خلص تقرير بتكليف من مكتب المدعي العام، أن خفاري كان في عمر 22 عامًا، وقت ارتكاب الجريمة.

وتم العثور على ماريا، التي كانت تعمل كمتطوع لمساعدة طالبي اللجوء، والذين يعمل والدها كمستشار قانوني للمفوضية الأوروبية في بروكسل، مغتصبة وغارقة في 16 أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي. واعتقل خفاري ، الذي وصل إلى ألمانيا باعتباره قاصر غير مرافق لذويه عام 2015، بعد أن ربطت الشرطة الحمض النووي الخاص به، بآثار عثر عليها في مسرح الجريمة.

وكشفت الشرطة أنه قام بعمل كمين لماريا في حين كانت تستقل دراجة منزلها، بعد حفلة، قبل اغتصابها وأغرقها في النهر. وقرر خفاري  البقاء صامتًا منذ أن اعتقل في السجن ولم يقر بأي من التهم، ولم يسمح بإن يتم استجوابه من قبل خبراء الطب الشرعي. يشتبه المحققون أن خفاري كان يكذب عندما قال إن عمره كان 17، وكان قد سبق أن قال للسلطات اليونانية أن عمره 17 عامًا عام 2013، قبل وصوله إلى ألمانيا.

والتقرير الجديد بشأن عمره يمهد الطريق لأعضاء النيابة العامة، بتوجيه الاتهام له كشخص بالغ، وهذا يعني أنه إذا أدين، قد يواجه حكمًا بالسجن مدى الحياة. عقب إلقاء القبض عليه، تبين أنه قد حكم عليه بالسجن عشرة أعوام في اليونان، بعد أن ألقى طالب يبلغ من العمر 20 عامًا، من منحدر في جزيرة كورفو في أيار/مايو 2013.

وكانت امرأة بجروح خطيرة، نجت بأعجوبة من هذه المحنة، وتمكنت من التعرف على المعتدي عليها. ووضعت خفاري في معتقل الشباب وليس من الواضح لماذا أطلق سراحه في وقت قريب جدا في سجنه. وعلى الرغم من أنه قال إنه لم يقدم تقريرًا إلى ضباط الإفراج المشروط بعد إطلاق سراحه المبكر، وأصدرت السلطات مذكرة تفتيش من أجل المهاجرين الأفغان، ولكن فقط في اليونان. وانتقدت السلطات الألمانية، نظيرتها اليونانية بسبب "الإهمال"، قائلة إنه عرفوا عن ماضي خفاري، لم سمح له بدخول البلاد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاجئ يتعرض للمحاكمة بتهمة قتل ابنة مسؤول في الاتحاد الأوروبي لاجئ يتعرض للمحاكمة بتهمة قتل ابنة مسؤول في الاتحاد الأوروبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday