امرأة تدخل غينيس بعد امتلاكها لـ17 ألف عروسة باربي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بدأت بجمعها منذ كان عمرها 10 سنوات ولمدة 50 سنة

امرأة تدخل "غينيس" بعد امتلاكها لـ17 ألف عروسة باربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امرأة تدخل "غينيس" بعد امتلاكها لـ17 ألف عروسة باربي

بتينا دورفمان الملقبة بمربية الباربي
لندن ـ ماريا طبراني

ملأت امرأة غريبة الأطوار بيتها بعرائس الباربي، بعد أن أصبحت مهوسة بلعبة الأطفال، احتفظت في منزلها بـ17 ألف دمية بمختلف الأشكال والألوان والأحجام. بدأت "بتينا دورفمان"، البالغة من العمر 58 عاما، والتي يلقبها الأصدقاء "بمربية الباربي"، جمع المجموعة، التي يقال أنها تستحق أكثر من 200 ألف جنيه استرليني، عندما كانت في عمر 10 سنوات فقط، جمعت تلك المجموعة من خلال الشراء أو تلقيها كهداية أعطيت لها حتي عندما كانت طريحة الفراش وهي مريضة.  ومنذ ذلك الحين اعتادت "ربة المنزل الشقراء" المقيمة في دوسلدورف، في ألمانيا أن تجمع تلك العرائس، ودفعتها هذه الهواية الغريبة إلى الدخول في موسوعة "غينيس" العالمية كأكبر مجموعة عرائس يمتلكها شخص في العالم.

امرأة تدخل غينيس بعد امتلاكها لـ17 ألف عروسة باربي

وتحتفظ البالغ من العمر 58 عاما ببعض تلك العرائس في الطابق السفلي وغرفة المعيشة إلا أن لديها غرفة مخصصة لتلك العرائس تطلق عليها اسم "مملكة الباربي". في طليعة مجموعتها دمى مفضلة منذ عام 1960 والتي كانت تستخدمها وتلعب بها منذ الطفولة. وأصبحت "بيتينا" بفضل عشقها لتلك العرائس تعمل كفنية لإصلاح عرائس الباربي للأشخاص من جميع أنحاء العالم. وتمتلك تلك المرأة نسخ طبق الأصل من "تويجي"، و"مارلين مونرو" و"ساندي"، كما أن لديها أيضا "تويست" و"تورن باربي" تعود لعام 1968. تلك العروسة التي لا تزال في عبوتها الأصلية يقال إنها تستحق نحو  9 آلاف جنيه استرليني. ومن بين المجموعة أيضا دمية نادرة تسمى "كيلي باربي" التي ترتدي زيًا كان يرتديه الأمير رينيه من موناكو، كانت "بيتينا" تأمل أن تتولى ابنتها "ميليسا" امبراطوريتها يوما ما. إلا أن بنتها لم تبد أي اهتمام بجمع تلك العرائس يوما ما، وتفضل تنس الطاولة بدلا من ذلك كما تقول الأم وهي تضحك. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة تدخل غينيس بعد امتلاكها لـ17 ألف عروسة باربي امرأة تدخل غينيس بعد امتلاكها لـ17 ألف عروسة باربي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday