جيسكا كوين تُشير إلى معانتها مع صورة الجسد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد أن فقدت ساقها في عُمر التاسعة

جيسكا كوين تُشير إلى معانتها مع صورة الجسد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيسكا كوين تُشير إلى معانتها مع صورة الجسد

جيسكا كوين
سيدني _ منى المصري

كشفت جسيكا كوين البالغة من العمر 26 عامًا، معانتها مع العيش بطرف صناعي، بعد أن فقدت ساقها إثر تعرضها لسرطان العظام، فقد نشرت كوين التي تعيش في نيوزلاندا صورة نادرة لها بساقها الحقيقة، أو ماتبقى منها بدون أيه أطراف صناعية، قائلة" أريد أنا يراني الناس كما أنا".

فقد فقدت جيسكا ساقها في عمر التاسعة، عندما أصيبت بساركموا عظمية مما اضطر الأطباء إلى بتر ساقها في عملية استغرقت 14 ساعة، لوقف انتشار المرض إلى باقي جسدها، منذ ذلك الوقت تكافح الناجية مع صوره جسدها، كما قالت "فأنا عالقة مع هذا الجسد لوقت طويل"، فدائمًا ما تجنبت جيسكا الملابس القصيرة التي تظهر الساق .

وفي حديثها إلى "ديلي ميل أستراليا"، كشفت الشابة عن طريقه إخفائها وتسترها على ساقها وكيف أنها مصممة الآن على إظهارها للناس كما هي، وقالت كوين "طالما عانيت من ساقي فكانت ساقي نحيله للغايه بينما جسدي يمتلئ ويكبر بينما أنا أنمو في سن المراهقة .

وكان ارتداء الجينز الضيق بالنسبة لي من المستحيلات، كان على دائما أن أربط الملابس حول خصرى حتى اخفى ساقي"، وتضيف "كان على فعل هذل يوميًا، لكي أشعر أني شخص طبيعى .وكان ارتداء ايه ملابس على الساق شيئا مريرًا، لكن الوضع تحسن عندما وجدت شخصا يعرض على عمل طرف صناعي لي، عندها كان لدي من القوه لمواجهة العالم".

كنت أشعر بالخوف سابقا، لما انا الأن مختلفه تماما أعرف كيف أواجهه العالم  اكثر ثقه بنفسى واكثر قوه ،لم ارغب يوما في إخفاء ساقى ولكنى أردت أن اشعر بالراحه فاكنت ساقى القديمه دائما تعلق بالسراول لم يكن شعورا جيدًا، تعيش جيسيكا مع ثلاثة أرجل - الساق الرياضة والجري والساق "اليومية" وساق "السباحة.

مثل أي فتاة في سن المراهقة، قالت جيسيكا أنها وجدت نفسها مقارنة جسدها للآخرين ،وقالت  لصحفيه فيمل ""لقد واجهت الشدائد في سن المبكرة لذلك علمت أنه في كثير من الأحيان، لدينا سيطرة قليلة على مظهرنا،"و كان علي أن أقبل إلى الأبد فساقى لن تعود مرة أخرى.عندما انظرالى المرأه انظر لنفسى ككل وليس لساقى فكل انسان به شئ ناقص وهذا أمر طبيعي سواء كان ناقص داخليا او خارجيا وعلينا ان نتقبل ذاتنا بعيوبنا وما يحدث على اجسادنا من متغيرات .

وتعيش جيسكا الأن حياه طبيعة جدًا، فتمارس الرياضه والسباحة، وتردي ما يحلو لها من الملابس دون خجل أو اكتراث، وارادت جيسكا من خلال مشاركتها قصة ملهمة، والهام  الاشخاص الذين يكافحون مع صورة الجسم والثقة بالنفس لجذب مزيد من الأمل والتفائل .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيسكا كوين تُشير إلى معانتها مع صورة الجسد جيسكا كوين تُشير إلى معانتها مع صورة الجسد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday