زوجة باراك أوباما تقضي عطلة الصيف في إندونيسيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في منتجع فور سيزونز بالي في سايان أوبود

زوجة باراك أوباما تقضي عطلة الصيف في إندونيسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زوجة باراك أوباما تقضي عطلة الصيف في إندونيسيا

باراك وميشيل أوباما
جاكرتا ـ رولا عيسى

ذكر موقع "الديلي ميل" البريطاني أن باراك وميشيل أوباما ، جنبًا إلى جنب معا إبنتيهما ، يأخذون عطلة فاخرة إلى إندونيسيا ، تلك البلد التي عاش فيها الرئيس السابق خلال الستينات.

ومن المتوقع أن يصل الرئيس وعائلته إلى مدينة بلي ، الجمعة ، استعدادًا لقضاء عطلة لمدة خمسة أيام في منتجع فور سيزونز بالي في سايان أوبود، وتبلغ تكلفة المكوث هناك ما يزيد عن 2500 دولار لليلة.

ومن المقرر أن يتوجه الرئيس السابق إلى جزيرة جاوا ليلقي خطاب في مؤتمر الشتات الإندونيسي الرابع في جاكرتا وهو المكان الذي  قضى فيه طفولته بعد أن تزوجت والدته "آن دونهام" الزوج الثاني "لولو سويتورو" وهو رجل إندونيسى.

وشوهد باراك أوباما في هاواي، الخميس ، حيث تعيش أخته غير الشقيقة، مايا سوتورو-نغ، مع زوجها وطفلين ، ورافقت عائلة أوباما في رحلتها إلى بالي الجمعة ، ووصلت الأسرة إلى مطار عسكري عبر جوام مساء الجمعة ، مع قائد القاعدة الجوية نجوراه راى العقيد إيان سوبيرمان الذي ينفذ إجراءات أمنية مع عدد من الجنود وضباط الشرطة.

وقبل هبوطهم، ذكر القائد لصحيفة "جاكارتا بوست" الإندونيسية أن طائرة أوباما الخاصة ستكون لها الأولوية ، على الرغم من أنهم سيحاولون تقليل أي اضطرابات في مسار الرحلات الأخرى ، فقد ارتدى كلًا من باراك وميشيل الجينز غير الرسمي، حيث استقبلهما حاكم بالي ماد مانكو باستيكا قبل أن يتوجه موكب العائلة إلى أوبود.

وسوف تتمتع عائلة أوباما ببعض من الراحة والاسترخاء في فورسيزونز، حيث تأتي الفيلات المستقلة مع بركة سباحة خاصة وتراس شمسي واسع يطل على حقول الأرز الخصبة المحيطة في نهر أيونغ.

وتعد عائلة أوباما لديها الكثير للقيام به لمدة خمسة أيام، مثل دروس اليوغا المضادة للجاذبية والجلوس أمام النهر، قبل أن يتوجه الرئيس السابق إلى جزيرة جاوة.

ومن المقرر أن يزور الرئيس السابق يوجياكارتا، وهي مدينة معروفة بتراثها الثقافي حيث قامت والدة أوباما بإجراء أبحاث أنثروبولوجية هناك.

وسيتوجه بعد ذلك إلى العاصمة جاكارتا ليلقي خطابًا مهمًا في مؤتمر الشتات الإندونيسي الذي يبدأ في الأول من يوليو/تموز المقبل ، وقال رئيس دينو باتي جلال للصحافيين في وقت سابق من هذا الشهر "نحن لا نعرف ماهية الموضوع المتعلق بالخطاب الرئيسي لأوباما، ولكننا اقترحنا موضوعين رئيسيين له العولمة والتعددية".

ولد أوباما في هونولولو لأم أميركية بيضاء وأب كيني بعد أن التقيا كطلاب في جامعة هاواي ، ولكن والديه منفصلان، وقامت والدته بالزواج من لولو سويتورو، والذي أجنبت منه مايا، ثم انتقلوا في نهاية المطاف إلى إندونيسيا لبضعة أعوام في أواخر الستينات قبل عودته إلى هاواي.

ومنذ أن ترك منصبه، استقر باراك أوباما وميشيل وساشا في قصر مساحته 8200 مربع في واشنطن العاصمة في حين أن إبنتهم الصغيرة تنهي مرحلة التعليم في المدرسة الثانوية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة باراك أوباما تقضي عطلة الصيف في إندونيسيا زوجة باراك أوباما تقضي عطلة الصيف في إندونيسيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday