نقيب المحامين السابق ينتظر تحديد موعد لنظر طعنه على حكم حبسه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف محاميه لـ"فلسطين اليوم" عن تقديم 3 مذكرات بالأسباب

نقيب المحامين السابق ينتظر تحديد موعد لنظر طعنه على حكم حبسه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نقيب المحامين السابق ينتظر تحديد موعد لنظر طعنه على حكم حبسه

يحيى قلاش
القاهرة- مينا جرجس

تقدم نقيب الصحافيين المصريين السابق، يحيى قلاش، الخميس، بطعن أمام محكمة النقض، على الحكم الصادر بحبسه عامًا مع وقف التنفيذ، مع جمال عبدالرحيم، عضو مجلس النقابة والسكرتير العام السابق، وخالد البلشي، وكيل النقابة السابق، لاتهامهم بإيواء مطلوبين للعدالة داخل النقابة.
 
وقال المحامي عن نقيب الصحافيين، طارق نجيدة، إنه تقدم بالتقرير بالطعن للنقض على الحكم الصادر ضد قلاش بحبسه عام مع الإيقاف من محكمة جنح مستأنف قصر النيل، في القضية المعروفة باقتحام نقابة الصحافيين للقبض على بعض الصحافيين المعتصمين بها، كما تم إيداع مذكرات بأسباب الطعن بالنقض من المحاميين عطية سليمان، وعبدالله خليل، وسمير الباجوري.
 
وأضاف نجيدة،  في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم"، أن الأسباب المذكورة في المذكرات الثلاث، خلصت في: القصور في التسبيب وفساد الاستدلال والخطأ في تطبيق القانون ومخالفته، والخطأ في الإجراءات الذي أثر في الحكم، والإخلال الجسيم بحق الدفاع، لافتًا إلى أن من أبرز الأسباب، أن المحكمة في جلسة النطق بالحكم وفي غياب المتهمين ودفاعهم، قامت بفض أحراز وأثبتت ذلك في محضر الجلسة ثم أصدرت الحكم.
 
وتابع نجيدة: "أن المحكمة ذكرت في أسبابها، أنها بعد أن استمعت إلى ملخص التقرير وسماع المرافعات، ورغم أنه لا يوجد لا تقرير ولا ملخص، وذكرت أنها ترد على ما أُبدي بالمرافعة في الجلسات، عما أبداه الدفاع في مذكراتهم دون أن ترد عليها، وغيرها من الأسباب الأخرى"، مواصلًا "لم يتم تحديد موعد للطعن، وما زلنا ننتظر طعون باقي الزملاء، الذين سيقدمون طعونهم يوم الإثنين المقبل، ثم ننتظر الدور لتحديد موعد لنظر الطعن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقيب المحامين السابق ينتظر تحديد موعد لنظر طعنه على حكم حبسه نقيب المحامين السابق ينتظر تحديد موعد لنظر طعنه على حكم حبسه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday