خلاف داخل هيئة الإذاعة البريطانية بسبب المذيع نيك روبنسون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يُقدّم العديد من الأخبار الشعبية والشؤون السياسية

خلاف داخل هيئة الإذاعة البريطانية بسبب المذيع نيك روبنسون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خلاف داخل هيئة الإذاعة البريطانية بسبب المذيع نيك روبنسون

المذيع نيك روبنسون
لندن _ كاتيا حداد

يبدو أن سلوك المذيع نيك روبنسون، تجاه زملائه الآخرين، في صميم نزاع داخلي بين مقدمي برنامج "راديو  بي بي سي 4"، ووفقًا لموقع صحافي بريطاني، هناك أن اثنين من الفريق، ممن يقدمون الأخبار الشعبية والشؤون الجارية جنبًا إلى جنب مع السيد روبنسون، قد أثاروا مخاوف مع رؤساء هيئة الإذاعة البريطانية حول  سلوك روبنسون غير المهني.

ويقال إن روبنسون، 53 عامًا، انضم إلى البرنامج في عام 2015 بعد أن أمضى 10 سنوات، في منصب المحرر السياسي لهيئة الإذاعة البريطانية، يضع نفسه في مقدمة الظهور خلال الأحداث المهمة، بما في ذلك ما بعد الميزانية ونتائج الانتخابات، وقدم برنامج اليوم، الذي يجذب أسبوعيًا 7 مليون مستمع، خمسة مذعييين: السيد روبنسون، جون همفريس، جوستين ويب، مشعل حسين وسارة مونتاغ، والسيد همفريس (73 عامًا)، هو أقدم مذيع في البرنامج حيث عمل فيه لمدة (30 عامًا).

ويوجد على رأس فريق برنامج راديو بي بي سي 4، المحررة السابقة لدى صحيفة "إيفينيغ ستاندر" البريطانية سارة ساندز، والتي تعد الامرأة الثانية التي تعمل في البرنامج  بعد ديم جيني ابرامسكي، ويُقال أن التوتر قد ازدادت وتيرته، في الأسابيع الأخيرة منذ تعيينها، وقال مسؤول كبير من داخل بي بي سي: "هذا الخلاف يتعلق بالانتخابات، فهناك انتخابات ومحرر جديد في البرنامج، ولا شيء من هذه الأمور يروق إلى مقدمي البرنامج".

وجاءت أحدث الشائعات عن منافسات بي بي سي الداخلية، وسط تقارير هذا الأسبوع أن السيد روبنسون، طالب بعقد اجتماع مع جوناثان مونرو، رئيس تجميع الأخبار، وجيمس هاردينغ، مدير الأخبار والشؤون الجارية، حول استبعاده من تغطية هذا العام لليلة الانتخابات، لكنه سيقدم البرنامج في صباح اليوم التالي، من إعلان النتائج وذلك برفقة السيد همفريس، وعندما وصل إلى البرنامج في عام 2015، كبديل لجيم نوتي، يحظى روبنسون اليوم، بعدد من المستمعين الجدد وهو ما أعطاه شعبية كبيرة.

لم يكن لديه بداية مبشرة للغاية، حيث كان لديه حبال صوتية تالفة بعد تلقيه علاج لسرطان الرئة، وكان لا يزال يتعافى عندما بث برنامجه للأول مرة، حيث تفاجأ المستمعون بصوته المتقلب، ومع ذلك، وبعد أن أخذ استراحة قصيرة من العمل، حيث قيل أنه أصيب بالبرد مما أدى إلى تفاقم المشكلة، عاد وأثبت شعبيته مع المستمعين، ويقال أن السيد روبنسون قد طمع منذ فترة طويلة في دور مقدم برنامج "اليوم"، واعترف بصلته الشخصية والعميقة بهذا البرنامج، الذي يمتد لأكثر من ثلاثة عقود عندما وكان متورطًا، في حادث سيارة قتل صديقه ويل ريدهيد، ابن مقدم برنامج راديو 4 السابق مقدم بريان ريدهيد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلاف داخل هيئة الإذاعة البريطانية بسبب المذيع نيك روبنسون خلاف داخل هيئة الإذاعة البريطانية بسبب المذيع نيك روبنسون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday