مصوِّر أردنشي يستفيد من خبرته في خدمة مرضى السرطان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أن الملك عبدالله حقق أمنيته

مصوِّر أردنشي يستفيد من خبرته في خدمة مرضى السرطان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصوِّر أردنشي يستفيد من خبرته في خدمة مرضى السرطان

المُصوِّر الأردني إيهاب عثمان
عمان : إيمان يوسف

قرَّر المُصوِّر الأردني إيهاب عثمان، ترك التصوير الذي عمل به لعشر سنوات، ولكن عندها فضّل أن يترك بصمة له في هذا المجال تختلف عن الآخرين فرأى أن يصوّر 500 بورتريه لـ500  شخص مقابل مبلغ مالي يذهب ريعه لأطفال مرضى السرطان وتحديدًا لروح الطفل عبد الله الذي توفي بمرض السرطان . ولعبد الله قصة مختلفة عن الأطفال الآخرين فعبد الله تمنى أن يركب طائرة فما كان من العاهل الأردني الملك عبد الله إلا أن حقق له هذه الأمنية وركب طائرة قادها الملك بنفسه.

وصرّح عثمان لـ"فلسطين اليوم"، "لقد تأثرت كثيرًا عندما علمت بوفاة الطفل عبد الله لاني قمت بتصويره عام 2014 خلال أسبوع من الزمان بتفاصيل حياتية مختلفة وقمت أيضًا بتصويره مع الملك خلال قيادة الطائرة وقررت وقتها أن أقوم بعمل خيري لخدمة أطفال السرطان تحديدًا مستفيدًا من خبرتي بالتصوير لذلك فكرت في مشروع تصوير 500 شخص كبورتريه الأمر الذي دعمه أصدقائي وتسابقوا أن أقوم بتصويرهم ليساهموا بالمبلغ المالي لدعم أطفال السرطان لتخفيف معاناتهم حيث قام بتصوير نحو 61 شخصًا لغاية الآن، موضحًا أنه استثمر موهبته لعمل مبادرة فردية تفيد الآخرين وتخفف معاناتهم.

مصوِّر أردنشي يستفيد من خبرته في خدمة مرضى السرطان

وأضاف عثمان أن جزءًا من الريع المادي من صور البورتريه سيذهب لدعم مبادرة شجرة الزيتون والتي تهدف لدعم شباب مكافح لإكمال تعليمه الجامعي. وعثمان الذي عمل لمدة عشر سنوات في التصوير منهم سنتان في الديوان الملكي في الإعلام الاجتماعي للديوان الملكي، حيث كان يقوم بعمل الفيديو الإسبوعي الخاص بأنشطة العاهل الأردني الملك عبد الله والذي يُنشر أسبوعيًا على موقع الديوان الملكي.

وأكد عثمان فخره بعمله وبأصدقائه المحبين للخير والذين توافدوا للتصوير للقيام بعمل الخير. وينصح عثمان كل هاو أو محترف لأي عمل أن يستثمر ذلك في أعمال الخير ودعم المبادرات الشبابية أو الصحية أو الاجتماعية  قائلًا " ليس شرطا أن تكون مشهورًا لأن تصنع تغييرًا بحياة الأخرين الأهم أن تكون مؤمنًا بالتغيير الإيجابي. ويطمح عثمان أن يقوم كل شخص بالتغيير الإيجابي في محيطه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصوِّر أردنشي يستفيد من خبرته في خدمة مرضى السرطان مصوِّر أردنشي يستفيد من خبرته في خدمة مرضى السرطان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday