مروة صبري تبدي سعادتها بالانتقال إلى راديو 9090
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ "فلسطين اليوم" أنها أفضل إذاعة في الشرق الأوسط

مروة صبري تبدي سعادتها بالانتقال إلى "راديو 9090"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مروة صبري تبدي سعادتها بالانتقال إلى "راديو 9090"

الإعلامية مروة صبري
القاهرة/ سارة رفعت

كشفت الإعلامية مروة صبري، عن سعادتها بالانضمام إلى راديو9090، وانتظارها بشغف لتقديم البرنامج الجديد في المحطة، مضيفة "بالطبع سعيدة للغاية بانضمامي لأفضل إذاعة في مصر والشرق الأوسط وهي إذاعة راديو 9090، وأعتبر نفسي محظوظة جدًا بهذه الخطوة، وتعد إضافة حقيقية لي، خاصة أن مستمعيه كُثر، ويصل إلى شرائح عريضة ومختلفة من الجمهور، والخريطة البرامجية الجديدة للمحطة ستبدأ في أول العام المقبل".

وأضافت صبري في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم" قائلة "فسخ عقدي مع قناة تن TEN، كان أفضل لي، كما أنني تعودت على ألا أندم على اللبن المسكوب، ولكنها كانت فترة في حياتي المهنية، وعلى تواصل مع زملائي في القناة، وعرضت عليّ كثير من العروض، من بعض القنوات الفضائية بعدها".

وعن بدايتها في مجال الإعلام، خاصة أنها متخرجة من كلية التجارة، أكدت أنها حاصلة على بكالوريوس تجارة، ولكن عشقها للمجال الإعلامي كان منذ الصغر، مضيفة "أنني كنت دائمًا ما أرى في نفسي القدرة على أن أكون مذيعة، وكانت البداية من قناة مودرن مصر، ثم انتقلت للعمل في قناة روتانا مصرية من خلال تقديم برنامج "عز الشباب"، ثم العمل في قناة صدى البلد، وإذاعة نجوم إف، حيث قدمت برنامج "لعبة الأجزخانة"، وكان برنامجًا نفسيًا، يتحدث عن النجوم، وأخيرًا الانتقال لقناة تن Ten، وتقديم برنامج صباح الورد". وعن فكرة البرنامج التي تود مروة أن تقدمها، أجابت قائلة "أتمنى أن أقدم برنامجًا للأطفال، ولكن بفكرة جديدة وغير مألوفة تحترم وتخاطب طفل هذا العصر، خاصة أنني أحب الأطفال جدًا، وأجيد التعامل معهم واحتواء تفكيرهم، وأيضا أود أن أقدم برنامج فني بعيد عن الحوار التقليدي، وكذلك البرنامج الاجتماعية".

وتابعت حديثها "تعرضت للإحراج على الهواء أكثر من مرة، ولكن أبرز موقفين هما، الأول أثناء تقديمي إحدى حلقات برنامجي "صباح الورد"، فوجئت بمداخلة هاتفية من أحد المعجبين، وطلب يدي للزواج، قائلًا "أنا هموت وأتجوزك"، فشعرت بحرج شديد، وصمت لفترة طويلة، خاصة أنني لا أعرف ما يقال في مثل هذا الوقت، ولكن رد فعلي وقتها هو أنني شكرته وتمنيت له بنت الحلال، والموقف عدى، ولكني فوجئت بمكالمة هاتفية ثانية، من نفس النوعية، ولكن هذه المرة كانت من خطيبي الكاتب الصحافي أحمد الهواري، وكنت محرجة بشده، لأنه خطيبي وصرح بحبه لي على الهواء، بينما كان رد فعلي هو الضحك من شدة الإحراج، وأتذكر جيدًا ردي عليه، فقلت له "أنا عاجزة عن الكلام وبشكرك جدًا على اللي أنت بتعمله ده، ومش قادرة أصدق نفسي".

ورفضت صبري اتجاهها للتمثيل، مؤكدة أنها تلقت العديد من العروض لدخولها المجال، وأرجعت سبب رفضها إلى حبها الشديد لمهنتها كمذيعة، مشيرة إلى أنها لا ترغب في امتهان أي شيء آخر. وأضافت أن أختها الفنانة عبير صبري، دائمًا ما تنصحها بعدم خوض هذه التجربة، نظرًا لصعوبتها من كافة النواحي النفسية والعصبية، وكذلك للمخاطر التي تواجهها الممثلات من شائعات أو غيرها، حيث ترفض عبير أن ترى شقيقتها الصغرى تتعرض لمثل هذه المخاطر.

وتحديث صبري عن أختها عبير قائلة "إنها تتعلم من شقيقتها الكبرى عبير كل شيء، مشيرة إلى أنها دائما تشجعها، وتقدم لها النصائح التي تفيدها في عملها، وهي التي تشاركني في ملابسي ونوعية الأفكار التي أسعى لتقديمها في برامجي، وغيرها من النصائح التي تخص كل شئ، فهي أمي الثانية". وعن الرياضة، وأي فريق تشجع، قالت إنها تعشق النادي الأهلي، الذي يحقق البطولات محليًا وأفريقيا، مشيره إلى أنها أهلاوية بالوراثة هي وشقيقتها الفنانة عبير صبري، خاصة وأنهما نشأ في عائلة أهلاوية تعشق النادي الأهلي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مروة صبري تبدي سعادتها بالانتقال إلى راديو 9090 مروة صبري تبدي سعادتها بالانتقال إلى راديو 9090



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday