الأطباء يصفون المخترع السادي بأنه ذكي ذو ميول سيكوباتية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد أنها ماتت بالخطأ بعد تمزيقها وحشوها في أكياس

الأطباء يصفون المخترع السادي بأنه ذكي ذو ميول سيكوباتية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأطباء يصفون المخترع السادي بأنه ذكي ذو ميول سيكوباتية

الأطباء يصفون المخترع السادي بأنه ذكي ذو ميول سيكوباتية
كوبنهاغن ـ جاد منصور

حذر ممثلو الادعاء من أن المخترع الدنماركي بيتر مادسن والمتهم بقتل الصحافية السويدية كيم وول قبل أن يمزق جسدها "يمكن أن يرتكب نفس الجريمة مرة أخرى". وقال المحامي جاكوب بوتش-جيبسن إن بيتر مادسن كان يتصرف بدافع جنسي وربما ربط كيم وول بجواربها الخاصة قبل طعنها، في أغسطس/ آب من العام الماضي. وطالب المدعون العامون بعقوبة السجن المؤبد لمادسن ، التي تبلغ مدتها في 16 سنة في الدنمارك مع إمكانية للتمديد ، أو القيام بعزله في وحدة للطب النفسي. يعترف فريق مادسن الدفاعي بأنه قام بتقطيع جسد الآنسة وول لكنه قال إنها ماتت بطريق الخطأ أثناء ركوبها على الغواصة التي صنعها  بنفسه، في نوتيلوس.

مادسن الذي تم اتهامه بخنق كيم وقطع حنجرتها  ليس مجنونًا

وقال بوتش-جيبسن إن مادسن الذي تم اتهامه بخنق كيم وقطع حنجرتها  ليس مجنوناً لكنه "يعاني عاطفياً من نقص شديد في التعاطف والغضب والشعور بالذنب". كما استشهد بتقرير تابع  للطب النفسي والتى طالبت به المحكمة ووصف بوتش مادسن بأنه رجل ذكي "ذو ميول سيكوباثية". ونفى بوتش-جيبسن ادعاء مادسين بأن كيم وول توفت نتيجة لمشكلة ضغط على متن الغواصة، قائل إن "خبراء الطب الشرعي لم يجدوا شيئًا يدعم ذلك."

اعتراف مادسن بتقطيع جسد الضحية

وقد اعترف مادسن  ، بتقطيع جسد "وول" قبل أن "يرميها في البحر" ، قائلاً إنه لا يستطيع رفعها إلى أعلى  الغواصة في وهى قطعة واحدة لرميها في البحر. لذا قام بتقطعها. سبق أن قيل للمحكمة أن الشرطة عثرت على جهاز كمبيوتر محمول ومحركات أقراص صلبة تابعة لمادسن كانت مليئة بمقاطع فيديو بها مشاهد جنسية مزعجة. وقد تم العثور على جهاز الكمبيوتر ، من قبل الضباط واحتوى الجهاز على أفلام رسوم متحركة وأفلام واقعية من النساء تم طعنهم  ، وشنقهم وقطع رأسهم في سياق جنسي. وتم العثور على على 100 مقطع فيديو آخر على الأقراص الصلبة و روابط لمقاطع الفيديو تضمنت جرائم قتل وتعذيب وقطع للرأس وكانت لها ذات الدوافع الجنسية.

وأدار مادسن مدونة كان يتخيل فيها طعن الناس ، وفق أحد الشهود الذين أدلوا بشهاداتهم. وكيم وول ، وهي  صحافية حرة تبلغ من العمر 30 عاماً ، انطلقت في غواصة يوم 10 أغسطس / آب لإجراء مقابلة مع مادسين ، المؤسس المشارك لشركة تطور وبناء السفن الفضائية. تم العثور على رفاتها في أكياس بلاستيكية في البحر في وقت لاحق. وقد تم طعنها في منطقة الجذع عدة مرات. لم يتم تحديد سبب وفاة كيم وول

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأطباء يصفون المخترع السادي بأنه ذكي ذو ميول سيكوباتية الأطباء يصفون المخترع السادي بأنه ذكي ذو ميول سيكوباتية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday