كلوني عرض على جو بايدن دعمه في حملته للرئاسة الأميركية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استضاف حفلًا في منزله لجمع 353.400 دولار تبرعات لكلينتون

كلوني عرض على جو بايدن دعمه في حملته للرئاسة الأميركية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كلوني عرض على جو بايدن دعمه في حملته للرئاسة الأميركية

جورج كلوني
واشنطن _ يوسف مكي

كشفت تقارير صحافية، أنَّ جورج كلوني، المؤيد القوي للمرشحة السابقة للرئاسة الأميركية، هيلاري كلينتون، كان يضع آماله على نائب الرئيس الأميركي السابق، جو بايدن في الانتخابات الرئاسية عام 2016، كما أنه قد عرض عليه العمل في حملته الإنتخابية. وقال الممثل الشهير، الذي استضاف حفلًا جمع  353،400 دولار تبرعات لكلينتون في منزله العام الماضي، لنائب الرئيس السابق إنه مستعد لتقديم "أي مساعدة" لجعله يخوض الانتخابات الرئاسية.

وكشف بايدن البالغ من العمر 74 عامًا، في مذكراته الجديدة التي تحمل اسم "Promise Me, Dad"، حيث ينتقد بايدن ضمنيًا حملة كلينتون بلا هوادة. وفي إشارة منه، قال إنه كان السياسي الأكثر شعبية بين مشاهير هوليوود، وعلى وجه التحديد عائلة كلوني، الذين يفترض أنهم من مؤيدي هيلاري المتشددين خلال الانتخابات. ويقول بايدن: "لقد أصر مسؤول تنفيذي في صناعة الترفيه على حصولي على مزيد من الدعم في هوليوود من هيلاري. وقال إنني يمكن أن أجمع المال بدون أي مشكلة. وقد كان جورج كلوني على اتصال مع ستيف ريتشيتي بعد ذلك مباشرة".

 وفي عام 2015، قال كلوني لرئيس موظفي بايدن: "أنا أحب جو بايدن، وإذا قرّر القيام بذلك سوف أقدم أي أو جميع المساعدة التي يمكن أن أقدمها. وأعتقد أنني قد أثبت أنني جيد في جمع الأموال، لذلك هذا قد يكون كافيًا. ولكن قد استثمر في هذا. وأنا على استعداد لأداء هذا الدور في الحملة إذا كنت تريدني القيام بذلك".

وكان بايدن على وشك أن يعلن أنه لن يسعى للحصول على الترشيح الديمقراطي. وبعد ذلك، أعلن كلوني دعمه لكلينتون بعد ستة أشهر في رسالة عبر البريد الإلكتروني لمؤيديها. وفي أبريل/نيسان 2016، استضاف النجم وزوجته أمل حفلًا لجمع التبرعات لهيلاري في لوس انجليس والذي حضره ما يقرب من 150 ضيفًا بينهم جين فوندا، وألين دي جينيريس وبورشيا روسي، وجيم بارسونز وآنا وينتور فوج - وكذلك العشرات من أنصار بيرني ساندرز.

وتفيد التقارير بأن كلينتون أخذت 15 مليون دولار لحملتها في عطلة نهاية هذا الأسبوع من حفل جمع تبرعات كلوني وحدث آخر في سان فرانسيسكو. ولكن عندما خسرت كان الأمر مختلفًا. وفي مقابلة أجريت في شهر أيلول/سبتمبر، تحوّل كلوني إلى دعم هيلاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوني عرض على جو بايدن دعمه في حملته للرئاسة الأميركية كلوني عرض على جو بايدن دعمه في حملته للرئاسة الأميركية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday