وليام يعلن أن بوتين يستحق ٢٠٠ مليار دولار عقوبات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال جلسة استماع أمام اللجنة القضائية لمجلس الشيوخ

وليام يعلن أن بوتين يستحق ٢٠٠ مليار دولار عقوبات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وليام يعلن أن بوتين يستحق ٢٠٠ مليار دولار عقوبات

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
موسكو ـ ريتا مهنا

شهد مدير صندوق التحوط الرائد الذي طرد من روسيا في مجلس الشيوخ بأنه يعتقد أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يستحق 200 مليار دولار، وأن محاميًا مرتبطًا بالكرملين التقى ترامب الابن وكان يترأس جهود الكرملين لتراجع الولايات المتحدة عن العقوبات التي يزدريها  بوتين، وصرح وليام براودر الرئيس التنفيذي هيميتاج كابيتال أمام اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ في جلسة استماع يوم الخميس أن الجهود الرامية إلى إلغاء العقوبات، وهو قانون ماغنتسكي، كانت هاجسًا لبوتين بالرغم من أنه من غير المحتمل أن يتم تحقيقه على الإطلاق.

وقال إن قانون عام 2012 يقطع جوهر نموذج أعمال بوتين، الذي قال إنه يهدف إلى حمل الناس على ارتكاب "جرائم فظيعة" مع الإفلات من العقاب، وأن يكونوا قادرين على خداع الثروات في البنوك الغربية، وذكر  براودر خلال الاستجواب "أعتقد أنه يستحق 200 مليار دولار، يتم عقد هذا المال في جميع أنحاء العالم في البنوك في أميركا. "، "كان الغرض من نظام بوتين ارتكاب جرائم فظيعة من أجل الحصول على تلك الأموال"، واستمر براودر، في ظل استجواب من قبل السيناتور ديان فينشتاين، الذي تساءل لماذا سيركز بوتين على الإلغاء عندما لا يكون هناك "فرصة" . إنه لا يريد أن يخسر ذلك المال من خلال تجميده، وهو شخصيًا معرض لخطر قانون ماجينيتسكي، هذا هو السبب الأول لماذا هو مستاء جدًا، ".

والسبب الثاني من أجل الحصول على هذا 200 مليار دولار وقال إنه قام بتوجيه الكثير من الناس الذين يعملون له، دعونا نقول 10000 شخص يعملون من أجله، للقيام بأشياء فظيعة، الاعتقال والاختطاف والتعذيب والقتل لأخذ ممتلكات الشعوب، ونتيجة لذلك، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يحصل الناس على القيام بهذه الأشياء الرهيبة هو القول إذا كنت تفعل مثل هذه الأشياء الرهيبة، لن يكون هناك أي نتيجة، وقد طرد براودر من روسيا بعد أن ساعد في كشف غش مزعوم بمبلغ 230 مليون دولار، حيث يدعي أن الشركات التي يمتلكها مساهموه كانت مسروقة وأسهمت عائدات الضرائب، وتوفي المحامي الذي عينه، سيرجي ماغنتسكي، في سجن روسي في عام 2009 في ظل ظروف وصفها براودر بأنها مروعة. ثم مرر الكونغرس تشريعات العقوبات ردًّا على معاقبة المسؤولين الذين يعتقد أنهم متورطون في وفاة ماغنيتسكي.

وتكهن براودر بشأن الاجتماع بين المحامية الروسية ناتاليا فيسلنيتسكايا وترامب الابن وصهره جاريد كوشنر ورئيس حملة ترامب السابق بول مانافورت جنبًا إلى جنب مع شخصيات أخرى مرتبطة بروسيا، وحدث اجتماع عام 2016 بعد أن عرض على الابن الأكبر للرئيس معلومات قد تضر بهيلاري كلينتون، وكان الهدف في ذلك الاجتماع إلغاء قانون ماغنتسكي، وقالت "فيسلنيتسكايا" ذلك، لقد قيل من قبل الناس الذين حضروا ذلك الاجتماع، وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن نستنتجه باليقين بشأن ما حدث في ذلك الاجتماع "، كما قال براودر.

وردًا على سؤال بشأن ما إذا كان الاجتماع "مؤيدًا" حيث ستحصل موسكو على شيء في المقابل رد برادر: "ليس لدي أي دليل أو معرفة مباشرة، لكنني أعرف كيف تتصرف الحكومة الروسية، وكيف تتصرف أجهزة الأمن الروسية ". وقال: "كان ذلك كبيرًا. "للذهاب ونسأل الرئيس المحتمل الأول في المستقبل من الولايات المتحدة إلغاء جزء كبير من تشريعات حقوق الإنسان - ويقول هل يمكنك إلغاء هذا بالنسبة لنا من دون أن يكون هناك شيء لتقدمه في المقابل." "ماذا كانوا على استعداد لتقديم في المقابل أنا لا أعرف، ما إذا كان هذا العرض من دون أي معنى للجانب الآخر أنا لا أعرف. لكنني أعرف أجهزة الأمن - كانوا قد درسوا أهدافهم بعناية أنها قد شيدت عرضًا كانوا يعتقدون أنه جذابة وكبيرة بما يكفي لتكون متسقة مع ما كانوا يطلبون. "

وقال ترامب الابن لا شيء مفيد جاء من الاجتماع وأن المعلومات المضادة لكلينتون انت "لا معنى لها،" وقال رئيس مجلس الشورى السناتور تشارلز جراسلي أنه وافق على إجراء مقابلة مع نفس اللجنة وكتابة ملاحظاته، وكان برودر يشهد في جلسة استماع بشأن قانون يطلب من وكلاء أجانب التسجيل. وقال إن الإنفاذ يكاد يكون غير موجود، كما اشتكى أعضاء الفريق من الإنفاذ، مشيرين إلى قلة عدد الملاحقات القضائية في السنوات الأخيرة، والإيداع المتأخر دون عقوبة، في نحو الساعة 9:30 صباحًا، أثناء جلسة الاستماع، كتب الرئيس ترامب أن التحقيق الروسي كان "مطاردة ساحرة". وكتب "أحد الأشياء التي فقدت في السياسة من هذا الوضع هو أن الروس جمعوا ونشر المعلومات السلبية ... عن ترامب المرشح ، مشيرًا إلى تقرير فوكس نيوز" تقارير زائفة عمدًا.

وتحدث سفير الأغلبية في مجلس الشيوخ جون كورنين من ولاية تكساس عن مكانه في بيت بوتين، قائلًا إنه لا يمكن أن يحصل من خلال مراقبة الجوازات في رحلة عائلية إلى سانت بطرسبرغ، وقال برودر: "في كليبتوكراسي مثل روسيا وبلدان أخرى، والطريقة التي يعمل بها العالم هو أن رئيس ذلك البلد يسمح لبعض الناس على الأغنياء، وقال إنه في كثير من الأحيان يحصل على حصة من ثروة هؤلاء الناس ومن ثم يمكن الاعتماد على هؤلاء الناس للقيام بعطاءات للدولة في الحالات التي قد لا تكون مناسبة أو أنها قد لا تريد أن تظهر وجه الحكومة ".

"عن قانون ماغنيتسكي،" أجاب. وأضاف: "لا أحد يتحدث عن تبني عقوبات، كانوا يتحدثون عن إلغاء العقوبات بحيث يمكن للمعتدين والقتل الروسي السفر بحرية والحفاظ على أموالهم في أميركا، وقال لسينسى غراهام السيناتور الجمهوري فى ولاية ساوث كارولينا إنه يعتقد أن روسيا تقوم أيضًا بدفع شركة البحوث السياسية فوسيون جي اس في قضية تتعلق بنفسها عندما استجوبت حول "الملف القذر" الذي لم يتم التصديق عليه جزئيًا من المواد الفظيعة على ترامب، وردًا على سؤال، ما إذا كان الروس يميلون إلى اللعب لكلا الجانبين، قال: "ليس هناك ايديولوجية على الإطلاق. إنهم فقط - فلاديمير بوتين هو في محاولة لخلق الفوضى في كل مكان، وقال براودر في شهادته المعدة: "فيسلنيتسكايا، من خلال بيكر هوستيتلر، استأجرت جلين سيمبسون من شركة فيوجن غس لإجراء حملة تشويه ضد لي وسيرجي ماغنتسكي في وقت مبكر من جلسات الكونغرس على قانون ماغنيتسكي العالمي". إلا أنه قال لسين ويتهوس إنه ليس لديه دليل على أن روسيا دفعت الملف القذر حيث قام ضابط المخابرات البريطاني السابق كريستوفر ستيل بتجميع مواد محتملة قد تكون قد ذكرت أن روسيا قالت إنها احتلت دونالد ترامب.

وتلقى براودر سؤالًا عن رسالة بريد إلكتروني من الموسيقار البريطاني روبرت غولدستون إلى ترامب الابن، وقدم التراب على كلينتون، مشيرًا إلى دعم الحكومة الروسية لحملة والده، معلومات البريد الإلكتروني المشار إليها من المدعي العام الروسي بشأن كلينتون وروسيا، وقال لسين ريتشارد بلومنتال إنه سيختتم بوتين علم عن هذه المعلومات في الوقت الذي حصلت عليه إذا جاء فعلًا من المدعي العام الروسي. "هذا سيكون الانطباع سيكون لدي لو حصلت على هذا البريد الإلكتروني،".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليام يعلن أن بوتين يستحق ٢٠٠ مليار دولار عقوبات وليام يعلن أن بوتين يستحق ٢٠٠ مليار دولار عقوبات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday