سيطرة الألوان المشرقة على منزل مصمم الديكور سوزي بيلامي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يضم التماثيل الكلاسيكية والإطارات الذهبية والمرايا الفضية

سيطرة الألوان المشرقة على منزل مصمم الديكور سوزي بيلامي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيطرة الألوان المشرقة على منزل مصمم الديكور سوزي بيلامي

الألوان المشرقة على منزل مصمم الديكور سوزي بيلامي
لندن - كاتيا حداد

تسود الألوان المشرقة في منزل مصمم الديكور الداخلي والأثاث سوزي بيلامي بالقرب من نيوكاسل،  شمال شرق إنجلترا، والذي تشعر وكأنه قطعة من شمال إيطاليا نقلت إلى نورثمبريا البريطانية. ويوفر منزل سوزي بيلامي الثقة والتشويق للقصور العصرية حيث التماثيل الكلاسيكية والإطارات الذهبية والمرايا الفضية بالاضافة إلى منتجات شركة سوزي مع تصاميمها الخاصة من الوسائد المخملية ، والطاولات أو أغطية المصابيح البرتقالية والحمراء، حتى الهندسة المعمارية لهذا المنزل المكون من خمس غرف نوم المنحوتة من قصر ريفي إدواردي هي كلاسيكية، والتي تظهر في الرواق ذو الأعمدة التي ترتكز على أبعاد عصر النهضة.

وهي تتذكر فلورنسا ، حيث عاشت مع عائلتها لمدة ست سنوات عندما سافرت مع زوجها ، مستشار الطاقة  إلى إيطاليا، وقالت بيلامي "لقد أخذت استراحة مهنية لتربية أطفالنا حتى أتيحت لي الفرصة لاستيعاب المدينة ... إنها مزيج بين القديم والحديث الذي أحببته، حيث يتباين نمط بوتشي العصري ضد جدار قصر قدريم، كما ان المقاهي والمحلات التقليدية تتمتع بجدران مذهبة وأشكالا رخامية رائعة... لقد شعرت حقاً وكأنني قد مت وذهبت إلى الجنة".

وبالعودة إلى بريطانيا في عام 2010 ، كانت بيلامي حريصة على إحضار هذا النمط الذي يجمع بين الكلاسيكية والحداثة إلى منزلها ، بالقرب من نيوكاسل.  ويقع منزلها في الجزء الريفي القديم من ملاحة السفن بالمدينة، من المدخل المزدوج الارتفاع ، يمكنك استخدام الدرج للوصول إلى غرفة الجلوس في الطابق الأول وغرفة النوم الرئيسية وغرفة نوم الضيوف. هناك ثلاث غرف نوم أخرى، وهو تصميم يتناسب مع عائلة تتكون من اب وام وثلاثة أطفال بالغين.

وأضافت "نظرت إلى الكثير من الهندسة المعمارية في إيطاليا وأدركت أن بعض عناصر منزلي لن تنجح معها، مع المباني التاريخية يجب عليك أحيانًا اضافة الحداثة"، لذلك ، اتصلت بيلامي بالمهندس آيك إسينهور ، الذي التقت به في فلورنسا وتوضح: "لقد جاء لمناقشة بعض الأفكار في الحانة وبدأنا في بعض التغييرات البسيطة وإضافة التماثل الكلاسيكية وبعض الإضاءات العصرية" وغرفة المرافق القديمة هي الآن ممر يجذب عينيك نحو الباب الجديد في غرفة الجلوس.

وخططت بيلامي لاستخدام قاعة المدخل كغرفة لتناول الطعام - "لكن آيك ألقى نظرة واحدة وقال: "يمكن استخدامه كغرفة جلوس ثانية مليئة بالضوء مع وضع أريكة كلاسيكية توفر مكانًا مريحًا لقراءة الكتب". وتم إعادة تصميم المطبخ ليعكس نسب الهندسة المعمارية الإدواردية. المائدة المستديرة ،بجوار النافذة الكبيرة التي تطل على مناظر عبر المروج الخضراء إلى وادي تاين. هذا هو المكان الذي تعمل فيه بيلامي ، التي أطلقت مشروعاتها التصميمية في عام 2016  باستخدام الأقلام والدهانات والأحبار لإنشاء مطبوعات وأنماط مميزة.

والركن الهادئ هو عالم بعيد عن وظيفتها الأولى كمحررة أزياء في مجلة "Brides"، كما أن روح الفريق والتعاون مع المصممين تتكرر في قطع بيلامي بالمنزل فقد صممت سجادة رائعة لوضعها في الردهة مع صديقها المصمم الداخلي إيف والدرون. وقامت بتصنيع الخزائن المكسوة بالجلد في غرفة النوم والمرايا الملونة في غرفة الجلوس مع اصدقائها في شركتها. وفي الطابق العلوي ، يضيء الممر بزخارف ذهبية مستوحاة من غرفة نوم شركة Lanvin التي تعود إلى عشرينيات القرن العشرين في باريس.

الفن أيضا "له معنى؛ اتصال شخصي ". هناك لوحة رسمها ابن عم بيلامي ، فيفيان جيديس ، التي كانت معلقة في وقت سابق في المعرض الصيفي للأكاديمية الملكية. و في عام 2015 ، حصلت على درجة الماجستير في الفنون الجميلة من جامعة نورثمبريا وتقول: "كنت بعمر 21 سنة. لقد أجبرتني على التخلص من الأفكار المسبقة والتجربة ". ولكن فلورنسا " قدمت لها التدريب المهني "، وممارسة الرسم الواقعي، وحب نسخ من لوحات أساتذة الفن القدامى مثل فان دايك المعلقة لوحاته في غرفة النوم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيطرة الألوان المشرقة على منزل مصمم الديكور سوزي بيلامي سيطرة الألوان المشرقة على منزل مصمم الديكور سوزي بيلامي



GMT 15:57 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجان يتمكّنان من بناء مقصورة داخل منزلهما بسبب المساحة

GMT 05:49 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار تساهم في تحويل ردهات المنزل إلى بيئة استثنائية

GMT 06:46 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مصر تستعد لتدشين أطول برج في العالم في العاصمة الإدارية

GMT 08:46 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

مسلسل "Grand Designs" يعود بقائمة المنازل المرشحة لـ "ريبا 2018"

GMT 06:36 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

أميرة أحمدي تكشف عن تصميمها مجموعة مِن وحدات الديكور
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday