طرح منازل فاخرة للبيع في فيتنام بمليونَي جنيه إسترليني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتميّز الشقق الفاخرة بتصميم داخلي في جميع الأنحاء

طرح منازل فاخرة للبيع في فيتنام بمليونَي جنيه إسترليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرح منازل فاخرة للبيع في فيتنام بمليونَي جنيه إسترليني

المنازل الفاخرة
لندن - ماريا طبراني

أكّدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على أنه سيتم طرح شقق جديدة مُطوّرة بتكلفة تصل إلى مليونَي جنيه إسترليني للبيع في واحدة من أسرع الأسواق العقارية نموّا في العالم فيتنام، وتتميّز المنازل الفاخرة بتصميم داخلي في جميع الأنحاء، مع خزائن ملابس وإضاءة مميّزة ومصاعد خاصة، ولكن ربما يكون الشيء المميز الحقيقي في المبنى السكني هو المظهر الخارجي، مع احتواء جميع الشقق الـ45 على شُرفات خاصة تطل على حمام سباحة خاص بالموقع.

وتقع الشقق التي تحمل اسم Serenity Sky Villas في الحي الثالث بمدينة "هوشي مينه" في جنوب البلاد، وهي تتراوح في الحجم من شقة بغرفة نوم واحدة تكلف نحو 260،000 جنيه إسترليني إلى شقة من 4 غرف نوم بتكلفة 1 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى شقق على السطح "بنتهاوس" بسعر يصل إلى مليوني جنيه إسترليني، ويتم التعامل مع العملاء من قبل وكلاء العقارات "Savills".

وأشارت الصحيفة البريطانية من خلال جولتها الخاصة في صالة عرض بمجموعة من الشقق السكنية، إلى أنه من المقرر أن يكتمل التطوير بحلول نهاية هذا العام وتتميز الشقق بنوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف ومناطق معيشة ذات مخطط مفتوح مع مطابخ أنيقة وأنظمة إلكترونية تتحكم في كل شيء بداية من الإضاءة إلى الستائر، وتحتوي بعض الشقق على مصاعد خاصة وهناك سلالم للخروج في حالات الطوارئ، كما أن الاستثمار الأجنبي في العقارات في هذا الجزء من العالم يأخذ في الارتفاع بعد تغيير في اللوائح منذ أقل من 3 أعوام.

حتى التغيير في القوانين في العام 2015، كان على المستثمرين الأجانب أن يعيشوا في فيتنام لشراء منازل في البلاد وحتى في هذه الحالة يمكنهم فقط الشراء بعقد إيجار طويل، ولم يتمكنوا من شراء عقار في فيتنام لأغراض الاستثمار ولا يحقّ للأجانب أن يشتروا منازل في فيتنام دون العيش هناك، لكنهم الآن لديهم الحق في الحصول على سند الملكية، وهذا يعني وجود وثيقة قانونية تثبت الملكية، وتوضح شركة الوكالة العقارية "Savills" أن شهادة الملكية هذه تُعرف باسم "الكتاب الوردي" في فيتنام.

وأوضح الوكيل العقاري أن قانون الإسكان لعام 2015 يجعل عملية شراء الأجانب للعقارات أكثر رسمية. ومع ذلك، لا تزال هناك قيود على المشترين الأجانب إذ يمكنهم فقط استئجار وامتلاك 30 في المائة كحد أقصى من المباني السكنية، أو بحد أقصى 250 فيلا. كما أن الشراء أيضا يكون مجرد عقد إيجار لمدة 50 عاما، وتوضح Savills أنه بعد انتهاء مدة الإيجار التي تبلغ 50 عامًا هناك خيار لتمديدها. ومع ذلك، يخضع ذلك لموافقة الحكومة ولم يتم تحديد التكلفة بعد.

إلى هذا الحد، لا يزال الشراء في فيتنام عرضةً للأجانب بشكل كبير، لذا فليس من المستغرب أن الشقق في سيرينتي سكاي فيلاز لم تشترِ حتى الآن إلا من قبل المشترين النقديين. ومع ارتفاع المخاطر، يمكن أن تحقق عائدات أعلى مع مطالبة شركة سافيلز بأن التطوير يمكن أن يوفر عائد تأجير يبلغ نحو 4.1 في المائة.

وقال شيللي نجوين، مدير المبيعات السكنية الدولية في شركة سافيلز فيتنام: "مع النمو الاقتصادي القوي في فيتنام على مدى السنوات القليلة الماضية أصبح الأجانب يتدفقون في النهاية على سوق العقارات وبما أن القانون يسمح بتغيير الملكية الأجنبية فإن الأجانب يشترون في فيتنام بكثرة، مستفيدين من الأسعار المنخفضة مقارنة ببقية دول آسيا، وينشرون بسرعة رؤوس أموال للاستثمار في المنطقة". مضيفة: "إنها واحدة من أكثر أسواق الإسكان إثارة وسرعة في النمو في العالم".​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح منازل فاخرة للبيع في فيتنام بمليونَي جنيه إسترليني طرح منازل فاخرة للبيع في فيتنام بمليونَي جنيه إسترليني



GMT 15:57 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجان يتمكّنان من بناء مقصورة داخل منزلهما بسبب المساحة

GMT 05:49 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار تساهم في تحويل ردهات المنزل إلى بيئة استثنائية

GMT 06:46 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مصر تستعد لتدشين أطول برج في العالم في العاصمة الإدارية

GMT 08:46 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

مسلسل "Grand Designs" يعود بقائمة المنازل المرشحة لـ "ريبا 2018"

GMT 06:36 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

أميرة أحمدي تكشف عن تصميمها مجموعة مِن وحدات الديكور
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday