نصائح مهمة عليك اتباعها أثناء تصميم مطبخك داخل المنزل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الزاوية السوداء تعطي إحساسًا بالثقة الهادئة والبساطة

نصائح مهمة عليك اتباعها أثناء تصميم مطبخك داخل المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح مهمة عليك اتباعها أثناء تصميم مطبخك داخل المنزل

ديكور المطبخ
لندن - كاتيا حداد


يمثل المطبخ نواة كل بيت، حتى إن اسمه بات في بعض اللغات مرادفًا للعائلة، فهو محور الحياة العصرية كما نعرفه، إنه مكان تجمع العائلة وأهم مكان لتناول مشروبات ما بعد العمل. من وجهة نظر مصمم الديكور الداخلي ، يوفر تصاميم المطبخ الحديث إمكانيات خاصة أكثر من أي وقت مضى. 

وعلى الرغم من أهمية المطبخ في المنزل إلا انه كان دائمًا يعامل بطريقة أقل من قيمته من حيث تصميمه ولكن ، مع تطور مجال التصميم الداخلي والاهتمام بجميع مساحات المنزل اصبح المطبخ يأخذ اهتمامًا كبيرًا خلال العقد الماضي.

ونتسائل ما هي الاتجاهات الرئيسية التي يقدمها قطاع تصميم المطبخ في الوقت الحالي؟ وتوضح صحيفة الأندبندنت البريطانية أهم ثلاثة اتجاهات للمطبخ الأكثر طلبًا لعام 2018.

الطعام غير الرسمي هو الاتجاه الجديد، هذا صحيح عبر المناظر الطبيعية للطهي الدولي، حازت المطاعم مثل L’Atelier de Joel Robuchon في حي كوفنت غاردن بلندن، على نجوم ميشلين بفضل مقاعده غير الرسمية على طراز البار ، وهذا النهج المألوف والمريح يتنباه العديد من مصمي الديكور في الوقت الحالي لتناول الطعام في المنزل. وتعد طاولة الطعام بالمطبخ هي انعكاس للمطبخ الحديث على عكس طاولة الطعام التقليدية الرسمية.
من منظور الحياة الأسرية ، نعرف أن الجميع أكثر انشغالًا، لقد تغيّرت الأجيال ما جعل طاولة غرفة الطعام زائدة عن الحاجة ، لأننا نتناول الفطور والغداء والعشاء أثناء التنقل. وتوفر الطاولة بالمطبخ أجواء أكثر ظهوراً لتناول الطعام المعاصر ، مما قد يوفراجتماعًا عائليًا أكثر من العادي.
و يعد تقديم طاولة طعام المطبخ بمثابة منصة لحلول التصميم  والمشاريع الداخلية الجديدة المثيرة. على سبيل المثال ، تحتوي جميع المشاريع تقريبًا على وحدة تنظيم درجة حرارة المشروبات. وتجسد إضافة هذه التكنولوجيا الابتكار الذي يحيط بهذه الطاولات. مثال آخر على المرونة الإبداعية التي توفرها الطاولة من مشروع في نيويورك ، منضدة خشبية ملونة لإبقاء سطح العمل الأبيض واضحًا.و تتناقض المواد بشكل جميل ، مع لمعان الحد الأدنى من سطح العمل ، والخشب المحبب لمنطقة البار .

المواد الخام 

إن استخدام المواد الخام في المطبخ يجلب إحساسًا فوريًا بتصميم محترف. من الخشب غير المعالج إلى الخرسانة ، هذه العناصر تعطي منزلك ميزة لا يمكن أن تحققها مواد الديكور الأكثر تطورًا. تتميز جدران الطوب المكشوفة بتصميم كلاسيكي ، وهي موجودة دائمًا في كل من المخططات المعاصرة والأكثر رجعية. 
وتتميز الجدران العميقة المصنوعة من الطوب بشعور صناعي من دون التضحية بسحر وألفة ألوان التراكوتا ، ويمكن إضافتها بقطع صناعية أخرى.
جرّب جدارًا من الطوب في المطبخ ، مقترنًا بأضواء معدنية أو مصابيح وأعمدة مكشوفة. هذا سيعطي الفضاء الخاص بك اجواء ساحرة.
المطابخ السوداء

يقال لنا دائمًا أن نستخدم اللون الأبيض والمحايد لإعطاء وهم الفضاء والمساحة في منازلنا. ما لا يدركه الكثيرون هو أن اللون الأسود يمنح إحساسًا بالتمدد أيضًا ، لا سيما عند استخدامه لتغطية أرضية كاملة أو حائط أو طاولة طعام أو حائط خزانات. على عكس التصميمات الداخلية المعتادة التي يتبناها الناس إلى حد كبير في منازلهم ، فإن المخططات السوداء تجلب إحساسًا فوريًا بالأناقة والاتساع.

أحد المؤيدين لهذا الاتجاه هي العلامة String ، وهي علامة تجارية سويدية مبدعة في تصميم المطابخ.

كما أن الرفوف السوداء المفتوحة التي قدمتها العلامة التجارية إلى خط إنتاجها برعاية فائقة تؤدي دورًا مهمًا في المطبخ. وتم تصميم نظام الرفوف الأنيق من دون أي جهد يذكر مع أخذ شيء واحد في الاعتبار وهو البساطة. 

الخطوط الرفيعة والزاوية السوداء ستعطي أي مطبخ إحساسًا بالثقة الهادئة والبساطة الجذابة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مهمة عليك اتباعها أثناء تصميم مطبخك داخل المنزل نصائح مهمة عليك اتباعها أثناء تصميم مطبخك داخل المنزل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday