استمتع بنزهة في يخت مارك الفاخر بـ4 آلاف دولار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من طراز هيريشوف ويتسع لـ25 فردًا و6 للطاقم

استمتع بنزهة في يخت "مارك" الفاخر بـ4 آلاف دولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمتع بنزهة في يخت "مارك" الفاخر بـ4 آلاف دولار

يخت "مارك" الفاخر
واشنطن ـ يوسف مكي

في آواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين، انتشر تصميم اليخوت، ولم يكن هناك مصمم أكثر شهرة وحرفية من ناثانيال هيريشوف في رود آيلاند، فهو مهندس ومصمم اليخوت الفاخرة، وشمل زبائنه ويليام راندولف هيرت، وجون بييربون مورغان، وكورنيليوس فاندربيلت الثالث، وكانت أبرز إبداعاته 6 فائزين في كأس أميركا، والعديد منهم سجلوا الرقم القياسي لأسرع عبور عبر الأطلسي.

"في الواقع يمكنك استئجار نسخة طبق الأصل من واحد منهم"، وفي عام 1928 فاز إيلينا وشكونر180، بكأس الملك عبر الأطلسي، وكسر رقمًا قياسيًا، ووقف لمدة 23 عامًا، في حين أن شقيقتها السفينة شونر إليونورغربا سابقًا معروضة للبيع من قبل كامبر ونيكولسونس بـ7.9 مليون دولار، وفي هذا الصيف في نيويورك، يمكن لنزلاء فندق ذي مارك، في الجدة الكبرى على الجانب الشرقي العلوي في نيويورك، قضاء فترة ما بعد الظهر على قارب من طراز هيريشوف مقابل 4000 دولار.

تقديم الطعام على متن : أنجيلا فام
قد تفكر في للوهلة الأولى، بأنه تم تغيير اسمها مارك، ولكن اللافت للنظر هو اسم الفندق المزخرف على بردتها الرئيسية، ولكن هذا هو مجرد جزء من الأسود والأبيض من غظاء اليخت في الواقع، حيث يبقى اسمها فينتورا فقط، وقد بنيت بسخاء في أوائل1920، لها بدن الماهوجني الصلب وسطح السفينة خشب الساج الهندي، والروافع برونزية وصاريها من الجوف الأميركية.

ولدى السفينة الآن علم وطني، وتاريخها لا يقل تميزًا، وقد تم تكليفها في عام 1919 من قبل الممول والخبير جورج فاكر، الذي شارك في تأسيس البنك الوطني الأول لمدينة نيويورك، سيتيبانك الآن، وقد وصفتها مجلة تايم بأنها "أغنى بمرتين من جيه بي مورجان، بعد أن حققت ثروة تقدر بـ200 مليون دولار"، وبها قارب لصيد البط حول خليج أويستر في لونغ آيلاند نيويورك، استضافها ميناء نيورك وتمثال الحرية،
وكان من بين الضيوف الذين خرجوا بها هو سكوت فيتزجيرالد، الذي استخدمها دان كودي تولامي كأساس لليخت في الفصل السادس من روايه غاتسبي العظيم، حيث وصفت بطلة الرواية "اليخت" بـأنه جمال وبريق في العالم، بينما يحصل جاي غاتسبي وهو على متن السفينة على أول نظرة حقيقية له في حياة عالية.

واستخدمت بعد ذلك في الحرب العالمية الثانية، وفي 11/11 لنقل الناجين من البرجين التوأم إلى بر الأمان، ومن خلال الشراكة مع "مارك"، تستأجر السفينة لمده  تستمر ثلاث ساعات من مرفأ نيويورك، تاركة مارينا نورث كوف تريبيكا وتتوجه جنوبًا إلى نهر هدسون في الماضي بالقرب من حديقه باتيري وجزيرة إليس وجزيرة غوفرنورز وتمثال الحرية وإلى خليج وبر الطريق يتيح مناظر مثيرة لأفق مانهاتن، فضلًا عن جوانب من ولاية نيو جيرسي، جزيرة ستاتن وحي بروكلين هوك الأحمر.

ويستوعب اليخت أشخاص تصل إلى 25 ضيفًا، جنبًا إلى جنب مع 6 أفراد للطاقم، والأكثر رومانسية عند غروب الشمس عندما يتواجد فقط عروسان، ويمكنك التظاهر لفترة  بعد الظهر أنك كنت في شهر العسل، وتكلف الثلاث ساعات 4 آلاف دولار، بما في ذلك نزهة من قبل جان جورج فونجيريتشن، واليخت متاح للشراء حتى أوائل سبتمبر/أيلول، وتبدأ غرف فندق ذي مارك من 600 دولار لليلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بنزهة في يخت مارك الفاخر بـ4 آلاف دولار استمتع بنزهة في يخت مارك الفاخر بـ4 آلاف دولار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة

GMT 06:34 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

اختفاء نحو ثلث الدببة القطبية خلال 40 عامًا

GMT 18:42 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

الرئيس المصري يلتقي نظيره الجزائري بالقاهرة

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

أغلى أنواع الجبن في العالم من حليب الحمير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday