تمتع بخدمات فريدة في مطاعم جزيرة إيبيزا الإسبانية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لمحبي الطعام "سا بونتا" وللاسترخاء "بيتش كلوب"

تمتع بخدمات فريدة في مطاعم جزيرة إيبيزا الإسبانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمتع بخدمات فريدة في مطاعم جزيرة إيبيزا الإسبانية

مطاعم جزيرة إيبيزا الإسبانية
مدريد _ لينا العاصي

يتطلع الكثير إلى قضاء عطلاتهم على إحدى الجزر المطلة على البحر، مع بدء موسم الصيف، وإذا وقع اختيارك على جزيرة "إيبيزا" والمعروفة أيضًا بـ"وايت"، التي تقع في الأرخبيل الإسباني، حيث تعد واحدة من أكثر الجزر الشعبية والسياحية شهرة في البلاد، فوفقًا لصحيفة "التليغراف" البريطانية، نستعرض أفضل المطاعم في تلك الجزيرة.

مطعم "أمانت" الأفضل
جميع وجهات النظر تضع مطعم "أمانت" كالأفضل بين المطاعم الموجودة في "إيبيزا"، حيث تستقبلك الأراضي الخضراء المطلة على البحر، ومن حسن الحظ أيضًا أن إدارة المطعم تكون في متناول يديك فيقدمون لك اللحم، والشراب المكون من وردة النخيل الشاحبة.

ورغم كون الشاطئ ليس من أفضل الجزر، إلا أن موقع "أمانت" المنعزل يجعله يحظى بالاهتمام والأفضلية بالنسبة لزواره ، لذلك عليك أن تكون سريع لتحصل على سرير بحر في الشاطئ، وإذا لم تفعل، فعليك أن تستقر على بار أنيق ومطعم، يتميز برونقه البسيط الريفي، ويقدم قائمة متنوعة من الطعام أبرزها "الجمبري كارباتشيو الإيطالي، بوراتا، وتشيز كيك بالفاكهه الموسمية"، إلى جانب أطباق تجريبية  مثل الحساء الإسبانية مع الزعفران، وحلو الأفوكادو موس".

مطعم سا بونتا.. الأفضل لمحبي الطعام
يعد مطعم "سا بونتا" من المطاعم المجربة والناجحة، وهو يقع في أقصى خليج تالامانكا الذي يطل على البلدة القديمة لإسبانيا، فيجذب المطعم أولئك الذين يمتلكون معنويات مرتفعة، وكعوب عالية أيضًا، فستجد طعامًا لذيذًا ومميزًا، كما تأخذ جرعة رائعة من الموسيقى التي تحسن المزاج.

ويقدم المطعم الشهير، المأكولات البحرية الطازجة، مثل سمك القد الأسود على طريقة مطاعم النوبو، إلى جانب أطيب الأكلات اللبنانية، المشهورة مثل "الحمص، بابا غانوج، والسمبوسك"، كما يقدم المطعم الأكلات الآسيوية المليئة بالزنجبيل، وقد قامت إدارة المطعم هذا العام، بعمل مكان للإقامة، فبعد قضاء ليلة من الرقص تحت النجوم، تستطيع أن تشترى وسادة مطبوعة بالشكل الفسيفسائي الإندونيسي، للإقامة في المنزل.

فندق " كوتن بيتش كلوب".. أفضل مكان للاسترخاء طوال اليوم
بفضل مياهه الضحلة النقية، ورماله البيضاء، يحظى شاطئ "كالا تاريدا" أو نادي القطن، بشعبية واسعة لا سيما للعائلات التي تفضل أن تقضي وقتًا ممتعًا؛ وقد تم افتتاحه في عام 2014 في كهف منعزل بالقرب من إيبيزا، وقد حصل على فئة الخمس نجوم، وعليك أن تصل إلى هذا النادي في وقت مبكر لتحصل على سرير الشاطئ قبل الصعود إلى الدرج والوصول إلى مطعم لونه أبيض، وبه "تراس" حيث تتوجه عيناك إلى مشاهدة المناظر الخلابة للخليج.

ويقدم المطعم الواقع على سطح البحر في فندق كوتن بيتش كلوب، المأكولات الآسيوية والتابعة للبحر المتوسط، مثل السوشي والتاكو الدجاج، والكاري الأصفر.

الشاطئ التجريبي.. الأفضل للمشردين والمنجرفين
يقع هذا  الشاطئ التجريبي على الطرف الجنوبي من جزيرة إيبيزا، حيث العودة إلى الطبيعة والحياة الريفية التقليدية، فيطل المطعم على البحر الأبيض المتوسط، ويليق بالعطلات مثل نادى الكوكتيل التجريبي الشهير في لندن.

وتضيف موسيقى "الريجي" التي يتميز بها المكان إليه شيئًا مميزًا، حيث مع الهواء الطلق والموسيقى التصويرية تستطيع أن تحصل على جو ملئ بالنعومة والتميز، وعصائر الكوكتيل تعد من نقط البيع، حيث يصطف سرب من القوارب الذين يقلون عصائر وشراب محلية الصنع، والتي تحتوي على ألوان متنوعة وعالية، ويقدم المطعم، أشهى الأطباق الإسبانية المفضلة، أبرزها "التاباس، سلطات الكينوا، فيتوشيني، وجراد البحر وسمك باس البحر المشوي المملح.

"بلو مارلين".. الأفضل لمحبي الاستطلاع والمتابعة 
يعد مطعم "بلو مارلين" واحد من أشهر المطاعم الشاطئية في إيبيزا، حيث يعتبر مناسبًا لمحبي المشاهدة والاستطلاع ومفضلي السوشي، ويقع المطعم على شاطئ كالا جوندال في الجزء الجنوبي الغربي من الجزيرة، وقد تضفى مغامراته الحياة على المطعم ناهيك عن جو المرح والسعادة به، وهو من فئة الخمس نجوم.

وتعد الخدمة في المطعم مميزة، حيث يقدم قائمة من الوجبات التي معظمها من المطعم البحر المتوسطي، مع نكهات آسيوية، ومن أبرز الوجبات "مشوي الأخطبوط، بوراتا بجانب سمك السلمون، وسمك السلطعون"، وعندما يحل المساء تبدأ وصلات من الموسيقى والرقص، الذي يتهافت عليه الحشود.

جيكو بيتش كلوب، فورمونتيرا.. الأفضل للعائلات
تستطيع أن تأخذ عائلتك لقضاء وقت من الراحة، في جزيرة فورمونتيرا، والتي تمتد على 10 كم من الرمال البيضاء من مطعم نادي جيكو بيتش، حيث يمكنك الاستمتاع بالمفروشات النظيفة المعاصرة المطعمة بالفيروز، إلى جانب مساحة مشرقة مستوحاة من المنتجعات ريفييرا الكلاسيكية.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتع بخدمات فريدة في مطاعم جزيرة إيبيزا الإسبانية تمتع بخدمات فريدة في مطاعم جزيرة إيبيزا الإسبانية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday