فيلا كوغو غران الإسبانية مكان فخم لتنظيم الحفلات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

توفّر الخصوصية والسلام مع وسائل الراحة والخدمات

فيلا كوغو غران الإسبانية مكان فخم لتنظيم الحفلات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيلا كوغو غران الإسبانية مكان فخم لتنظيم الحفلات

فيلا كوغو غران الراقية
مدريد - لينا عاصي

تمزج فيلا كوغو غران الراقية، في جزيرة مينوركا الإسبانية، الخصوصية والسلام مع وسائل الراحة والخدمات، التي تجدها في فندق من فئة الخمس نجوم، معًا، تقع فوق تلة في هذه الجزر المنخفضة، وتتمتع بعزبة بيت تم تجديدها بشكل جميل متع إطلالات ريف الجنوب والغرب من الساحل، إذ تلوح مايوركا في الأفق، فهي مكان سحري حقا لتنظيم الحفلات الفخمة والأحداث التي لا تنسى.

فيلا كوغو غران الإسبانية مكان فخم لتنظيم الحفلات

ويعتبر هذا البيت الذي يعود للقرن ال19، حتى 2015، خراب ومهجور منذ عقود، ولكن لم يبخل الملاك الجدد في تجديده، مما أعاد كوغو غران إلى الحياة، وكذلك استعادة الدرج وغيره من المميزات الأصلية، والعودة إلى الجدران العارية، والديكورات الداخلية المعاصرة التي تجعله ملائما لحياة مريحة، والنتيجة هي منزل ريفي أنيق من الطين، والعاج، باللون الرمادي الداكن والحجر، مع مزيج من الألوان الخافتة من الأزرق التي تأتي من البحر والسماء التي تراها من خلال النوافذ.

فيلا كوغو غران الإسبانية مكان فخم لتنظيم الحفلات

ولدى مينوركا سمعة جيّدة بأن لديها خلجان وشواطئ أكثر من إيبيزا ومايوركا مجتمعتين، والتي تأتي معظمها من المياه من جميع الأشكال مثل الجوهرة، كال كوف، واحدة من أجمل الخلجان، هي  على بعد مسافة قصيرة من المنزل عن طريق السيارة أو الدراجة، تحتوي داخليا على الممرات التي يحيط بها حجر جاف من الجدران على شكل ثعبان، والمزيد من المناظر الطبيعية "الحجارة من العصر الحديدي، وماهون، عاصمة الجزيرة، على بعد 15 دقيقة، تضم المطاعم وأماكن التسوّق والواجهة البحرية وسط عمارة الفن الحديث.

ويواجه السائح صعوبة في العثور على خطأ في هذا البيت الغير عادي، إذ يقع في قلب حوزة من 250 فدان، وافتقاره إلى الجيران يجعل البقاء سلميًا جدًا مما يسمح باللهو دون ضوضاء، تم تصميم كوغو غران للترفيه، مع العديد من الأماكن المغلقة وأماكن الخروج للتسكّع وتناول الطعام المحلي، تم تجهيز غرفة الرسم مع ألعاب اللوح، ومجموعات الرسم والسينما المنزلية من أجل ليال ممتعة في الداخل، في حين أن الأسرة النهارية المنتشرة في المكان توفّر راحة لا نهائية، الخاصية تأتي بالكامل مع الخدم، وموظفي التدبير المنزلي والطهاة للتأكّد من رفاهية الضيوف دون عناء، ويمكنك تناول وجبات الطعام الاستثنائية، مع طاولة الزينة الرائعة والأطباق المصنوعة في الغالب من مكونات الجزيرة، بما في ذلك بعض من ثمار حديقة المطبخ، الاهتمام بالتفاصيل رائع، كما هو بديهي، والخدمة مدروسة، وسيتم إضافة سبا إلى المنزل في عام 2018.

ويحتوي المنزل على 7 غرف فريدة من نوعها، جميعًا في نفس الحجم والديكور ويمكن تهيئتها لتستقبل فردين أو توائم، ليس هناك جناح رئيسي، ولكن يمكن اعتبار غرفتين "واحدة مع شرفة واسعة، والأخرى مدسوسة في العوارض الخشبية"، ويصلح المنزل لأعياد الميلاد، والتجمعات العائلية، رحلة لمجموعات من الأصدقاء أو حفلات الزفاف، والوصول إلى هناك يكون من مطار مينوركا على بعد 10 دقائق بالسيارة من المنزل.

وتكلّف الإقامة في كوغو غران من 15188 يورو  لمدة 3 ليال "البيت الرئيسي فقط، ينام به 14 شخصًا" إلى 20.250 يورو لتأجيره بالكامل "ينام به 22 شخصًا"، الحد الأدنى للإقامة هو 3 ليال، أو 7 في يوليو / أغسطس، وتشمل أسعار النقل من المطار ومعظم وجبات الطعام، ولكن ليس المشروبات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلا كوغو غران الإسبانية مكان فخم لتنظيم الحفلات فيلا كوغو غران الإسبانية مكان فخم لتنظيم الحفلات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday