فندق رياض دي تارابيل في مراكش يعكس الهدوء والراحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يضم الكثير من الأعمال الفنية وأهمها قصر "ليونارد ديجوي"

فندق رياض دي تارابيل في مراكش يعكس الهدوء والراحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق رياض دي تارابيل في مراكش يعكس الهدوء والراحة

فندق رياض دي تارابيل في مراكش
مراكش ـ عادل سلامه

يعكس فندق رياض دي تارابيل، في مراكش، الهدوء والاسترخاء، ففيه الكثير من الأعمال الفنية من قصر "ليونارد ديجوي" الذي يعود إلى القرن السادس عشر في فرنسا، بالإضافة إلى ميزات الإضاءة المصممة حسب الطلب من المالك المشارك "روز ماري فورنييه"، و يحتوى على 10 غرف فقط،  ويمكنك فيه الشعور بالفضاء ويحتوي الفندق على الضوء الخافت ويتميز بفنائه المليء  بالنباتات وحمام سباحة رائع .

فندق رياض دي تارابيل في مراكش يعكس الهدوء والراحة

وعند وصولك لرياض نوار ديفوار، تجد رجل سوداني وحمار يحملون لك الأمتعة، ويمكنك قضاء أمسية رائعة  تحتسي فيها الكوكتيلات في فناء على ضوء الشموع مع الموسيقى الجاز و بالفندق الفاخر ستجد الكثير ويقع هذا الفندق في قلب المدينة، وهو أكثر الفنادق التقليدية فهو مليء بالأقمشة الغنية ومعروف بالحمامات التي تصطف متوازية ، ولا مسبح في المكان وبه مكتبة مريحة مثالية للأمسيات الباردة التي يمكنك قضائها  بالقرب من موقد التدفئة  .

فندق رياض دي تارابيل في مراكش يعكس الهدوء والراحة

ويقع فندق الفلاح على بعد 30 دقيقة بالسيارة جنوب المدينة، في مزرعة عمل محاطة ب 27 فدانا من الحدائق الصحراوية المليئة بالصبار، ويقدم شيئا مختلفا قليلا عن إقامتك في مراكش. ففيه حلقة للملاكمة الموقع، وحمام تقليدي مع المدربين الخبراء ومكتبة مليئة الكتب باللغات الفرنسية والعربية والإنجليزية الكلاسيكية و هناك الكثير من الأشياء يمكنك القيام بها هناك فهناك ،وقد يساهم كل اشغال او حجز بالفندق في مشروع محلي يدعم التعليم والأنشطة القرية المجاورة.

فندق رياض دي تارابيل في مراكش يعكس الهدوء والراحة

ويعد رياض فارناتشي واحدًا من أفضل الخبرات في مراكش اذ يحتوي المكان علي 10 أجنحة  كأنه قطعة من مراكش اذ يوفر الديكور مزيجا أنيقا من التقليدية والمعاصرة واما الحمامات  فهي شيئًا من الخيال و يوجد  بة قبو للاستحمام. ويأخذ المالك "جيمس ويكس"  الخدمة على محمل الجد ولاينفصل عن موظفيه فهم دائما في يقظة من أمرهم ، مما أدى إلى إقامة فائقة الاسترخاء في واحدة من أقدم  وافخم أجزاء المدينة.

فندق رياض دي تارابيل في مراكش يعكس الهدوء والراحة

 وتم تجديد رياض المزوار، الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر، والذي تم تجديده بشكل شخصي، من قبل مالكة الكريم الروماني الأصل، ويحتوى على5 غرف نوم  ويمتلئ الفندق  بالحرف اليدوية  مثل التبليط اليدوي والأبواب الخشبية الواسعة،. من أفضل مايقدمه الفندق  كتجربة ولمسة ساحره مثيرة للاهتمام للترحيب بك مرة أخرى بعد يوم شاق بارد فيقدم لك زجاجة من الماء الساخن في سريرك .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق رياض دي تارابيل في مراكش يعكس الهدوء والراحة فندق رياض دي تارابيل في مراكش يعكس الهدوء والراحة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday