تمتع بعطلة في جنوب أفريقيا بعيدًا عن أزمة المياه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مقرر إدخال حد يومي قدره 50 لترًا للشخص الواحد

تمتع بعطلة في جنوب أفريقيا بعيدًا عن أزمة المياه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمتع بعطلة في جنوب أفريقيا بعيدًا عن أزمة المياه

تمتع بعطلة في جنوب أفريقيا
كيب تاون ـ عادل سلامه

يستمر الجفاف في كيب تاون، عاصمة جنوب أفريقيا، ويُتوقع اقتراب اليوم الذي تنفد فيه إمدادات المياه في المدينة، ولهذا فعليك باتخاذ تدابير جديدة هذا العام لقضاء عطلتك في أماكن بديلة حيث من المقرر إدخال حد يومي قدره 50 لترا من المياه للشخص الواحد في 1 فبراير/شباط، فيما قد اتخذت جميع الفنادق الفاخرة خطوات للمحافظة على المياه مثل تشجيع الضيوف على عدم دفع المياه بكثرة في المراحيض وفقط غسل ملابس الأسرة كل خمسة أيام.

إن حجز فندق لقضاء عطلتك بعاصمة جنوب أفريقيا من الحد المسموح به لاستخدام المياه، ولكن في التقرير التالي ترشح لك صحيفة "الاندبندنت" البريطانية بعض البدائل للإقامة في المدينة دون الاضطرار إلى إلغاء رحلتك.تمتع بعطلة في جنوب أفريقيا بعيدًا عن أزمة المياه

قرية "Cape Whale Coast"
وقت السفر من كيب تاون: 1-2 ساعة بالسيارة، ويمكنك استئجار سيارة عند الوصول إلى كيب تاون والذهاب جنوب شرق جبال كوجلبرغ إلى قرية "Cape Whale Coast"، حيث المياه وفيرة جدا حتى أنها أعطت البعض إلى كيب تاون. وتمتد القرية ذات الـ30 ميلا من طريق "R44" المؤدي إلى قرية " Betty’s Bay "، حيث يتشبث الطريق إلى أسفل سلسلة الجبال التي يبلغ طولها 4000 قدم كما أنه ينحدر إلى المحيط الأطلسي.

وفي قرية " Betty’s Bay "، قم بزيارة مستعمرة البطريق ستوني بوينت وأنت تسير نحو هيرمانوس، وهنا يمكنك رؤية الحيتان الجنوبية التي تهاجر بين يوليو/تموز ونوفمبر/تشرين الثاني، وأكبر مدينة في المنطقة، "هيرمانوس" لديها بعض الفنادق ومطاعم جميلة في حين تقدم قرية " Betty’s Bay " الكثير من الخيارات التي سوف تقدم لك مسافة من مسارات المشي لمسافات طويلة في كوجلبرغ.
 
رأس أقولاس وطريق "Overberg wine"
وقت السفر من كيب تاون: 2-3 ساعات بالسيارة، ومن بين المنافسين الأقل شهرة لمدن ستيلينبوش وفرانشويك، تتخصص منطقة أوفيربيرغ في "نبيذ المناخ البارد". يبدأ الطريق على بعد بضعة أميال داخلية من هيرمانوس في وادي هيميل-إن-آرد ويستمر في امتداد الجنوب والشرق نحو قرية غريبة من ستانفورد ومحطة إليم، حيث البيوت البيضاء وأشجار الفاكهة.
بعد القيادة لجنوب إليم وسوف تصل في نهاية المطاف رأس أقولاس، أقصى نقطة في أفريقيا. تمتع بعطلة في جنوب أفريقيا بعيدًا عن أزمة المياه

على بعد أقل من ساعة بالسيارة من الشرق من هنا تقع قرية الصيد الصغيرة القديمة أرنيستون. يمكنك الاختيار من بين الشقق ذات الخدمة الذاتية في واحدة من المنازل الحجرية التقليدية البيضاء أو الحجز في فندق أرنيستون الصغير المطل على المرفأ.
 
طريق جاردن (أجمل شواطئ جنوب أفريقيا)
وقت السفر من كيب تاون: 50 دقيقة بالطائرة، ويمكنك السفر إلى جورج، على بعد 50 دقيقة من كيب تون، واستكشاف امتداد 80 ميلا من شارع غاردن روت الشهير في جنوب أفريقيا والذي يمهد طريقه نحو حدود كيب الشرقية.

خارج جورج، امتداد رملي طويل من الشاطئ الذي يعانق الطريق السريع - هو موقف جيد لتناول الغداء من المأكولات البحرية، في حين توجد كنيسنا وهي بحيرة جميلة من المنحدرات الدرامية يمكن التوقف هنا بين عشية وضحاها. وتقع مدينة خليج بليتنبرغ على بعد تسعين دقيقة بالسيارة من مدينة بليتنبرغ باي، مع امتدادها الذي لا نهاية له من الشواطئ الرملية البيضاء، مما يجعلها قاعدة جيدة لاستكشاف طريق بليت واين روت المعروف بالنبيذ الفوار.تمتع بعطلة في جنوب أفريقيا بعيدًا عن أزمة المياه

ثمانين ميلا شرق جورج في الجزء السفلي من الطريق الجبلية المتعرجة قبالة الطريق السريع هو وادي الطبيعة، وهو منافس خطير لأجمل شاطئ في جنوب أفريقيا.
 
جوهانسبرغ
وقت السفر من كيب تاون: 2 ساعة بالطائرة، وليس هناك جبل أو ساحل لرؤيته في جوهانسبرغ، ولكن من حيث الثقافة والحياة الليلية وتناول الطعام، فهي أكبر مدينة في جنوب أفريقيا تختص بذلك.

يمكنك قضاء يوم (أو اثنين) للتجول في جميع أنحاء المدينة على حافلة مفتوحة لمشاهدة معالم المدينة، ثم النزول من الحافلة والتجول بالشوارع سيرا على الأقدام. وسط المدينة التاريخية "مين ستريت مينينغ ديستريكت "هو المكان المناسب للعثور على التاريخ في حين أن حي مابوننغ ينشط مع الفن في الشوارع، والحانات والمطاعم الحية والمقاهي تعتبر المكان الخاص لمحبي موسيقى الجاز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتع بعطلة في جنوب أفريقيا بعيدًا عن أزمة المياه تمتع بعطلة في جنوب أفريقيا بعيدًا عن أزمة المياه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday