فيلا موثي تعدك بأجمل إطلالة ورفاهية في المالديف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حيث لا ترى إلا الجُزُر المرجانية ولا تسمع إلا الأمواج

فيلا موثي تعدك بأجمل إطلالة ورفاهية في المالديف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيلا موثي تعدك بأجمل إطلالة ورفاهية في المالديف

فيلا موثي في جزر المالديف
لندن ـ كاتيا حداد

تقع فيلا موثي Muthee في الطرف الشمالي من فينجيلي، داخل جزيرة شانغريلا الخاصة في جزر المالديف، وهي واحدة من أكبر الفلل فوق الماء في جزر المالديف. وعلى الرغم من أن المنتجع على أرض فيلا لالو هو الأكبر، إلا أن موقع موثي على الركائز المتينة في البحيرة الفيروزية يجعلها في أعين كثير من الضيوف جناح الصدارة في المنتجع. وفيلا موثي هي أجمل الأماكن المغلقة/ المفتوحة التي قد ترغب بها. حيث تنقسم إلى 570 متر مربع إلى جناحين من قش النخيل الذي يلتف حول حمام السباحة السخي. وتصل إليه عن طريق جسر خشبي الذي تم إخفاؤه وراء الأبواب المزدوجة، حيث زوج من المشاعل المشتعلة تضفي شعورا مثيرا في الطريق.

فيلا موثي تعدك بأجمل إطلالة ورفاهية في المالديف

وثمة مجموعة رئيسية واسعة تحتكر الجناح الأول. حيث الأبواب المنزلقة الكاملة من الزجاج الذي يعطي غرفة النوم الضوء ويعطي إمكانية الوصول المباشر إلى كل من حمام سباحة والشرفة التي هي على بعد خطوات من البحر. في الداخل، وتم وضع لهجة من الخشب المصقول ولوحة من ألوان الكريمات والبني. الأقمشة الغنية تضيف لطخات من اللون، في حين أن التأثيرات الشرقية واضحة في مصابيح جاين ولهجات اللآلئ. وهناك ممر يربط غرفة النوم بحمام كبير. وأهم معالمه هو حوض دائري وضع تحت العوارض الخشبية مزدوج الارتفاع. هناك أيضا خيار الاستحمام في الداخل وفي الهواء الطلق.

ويضم الجناح الآخر مساحة المعيشة والترفيه بما في ذلك السينما المنزلية وطاولة الطعام لستة أشخاص. للولائم في الهواء الطلق، هناك المزيد من المساحة لتناول الطعام تحت عريشة حمام السباحة المتاخم للمطاعم المريحة. الشرفة على سطح تقدم أيضا خيار الاسترخاء في الشمس أو الظل، مع خيارات تغطية الأراجيح او تركها مكشوفة، والأرائك وكراسي القش. مكان الصدارة مع ذلك يقتصر على بركة سباحة، والذي يمتد تقريبا على طول كامل الشرفة. لونه يختلط بشكل وثيق مع البحيرة تحت الفيلا.

فيلا موثي تعدك بأجمل إطلالة ورفاهية في المالديف

وفندق فينجيلي يقع في أقصى جنوب جزيرة جزر المالديف؛ ويمتد دون انقطاع على طول الطريق إلى القطب الجنوبي. كما أنه أكبر منتجع على جزيرة كاملة في البلاد، والذي يعني أن هناك مساحة واسعة للجميع حتى لو كان عدد أماكن الإقامة هو 132 فيلا فقط. كل فيلا تأتي مع الدراجات للتجول حول المنتجع. وعلى الرغم من قربها من بعض الفيلات الأخرى، فيلا موثي سلمية بشكل لا يصدق. الأصوات الوحيدة هي تلك الأمواج التي تنكسر على الحيد البحري القريب أو تلتف على ركائز متينة تحت سطح الفيلا. وتحصل على خدمة من كبير الخدم الشخصي لرعاية كل نزوة يمكن تصورها. كل ما تشاهده خلال جلوسك في الفيلا هو شريط من الرمال البيضاء والسلاحف في بعض الأحيان، ونغمات جوهرية من البحيرة تمتد إلى الجانب الآخر من الجزيرة المرجانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلا موثي تعدك بأجمل إطلالة ورفاهية في المالديف فيلا موثي تعدك بأجمل إطلالة ورفاهية في المالديف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday