وايت هافن من أفضل الشواطئ في أستراليا لدى السياح
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يتميز بالرمال البيضاء والمياه الفيروزية الصافية

"وايت هافن" من أفضل الشواطئ في أستراليا لدى السياح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "وايت هافن" من أفضل الشواطئ في أستراليا لدى السياح

شاطئ وايت هافن
سيدني ـ سليم كرم

يعتبر شاطئ "وايت هافن" في أستراليا أكثر الشواطئ المفضلة لدى الزوار والذي التقط فيه أكبر عدد من الصور بمواقع التواصل الاجتماعي، وفقًا لأبحاث جديدة والذي حقق 129,585 صورة تضم هاشتاغ #whitehavenbeach، ويأتي شاطئ Lanikai في هاواي بالمرتبة الثانية كأشهر شاطئ في العالم مع أكثر من 115,000 مشاركة.

وفي الوقت نفسه، تم تصنيف شاطئ بورنماوث على أنه أشهر شاطئ في بريطانيا والسابع على مستوى العالم ، مع 72503 لقطة تحمل العلامة #bournemouthbeach.  وفي التقرير التالي أبرز الشواطئ التي حازت على اعجاب الزوار من خلال التقاط عدد اكبر من الصور ومشاركتها على موقع الانستغرام.

وايت هافن من أفضل الشواطئ في أستراليا لدى السياح

1. شاطئ وايت هافن، أستراليا:

يتميز شاطئ "وايت هافن - Whitehaven Beach" في أستراليا بالرمال البيضاء والمياه الفيروزية الصافية، ويعتبر أشهر شاطئ في العالم وفقًا لموقع الانستغرام، حيث تم نشر 129,585 صورة في الموقع ، وفقًا لبحث أجرته شركة TravelSupermarket. وفي عام 2017 ، حصل الشاطئ لى على المرتبة الأولى في جنوب المحيط الهادي في اختيار المسافرين  على موقع السفر TripAdvisor. وغالباً ما تجد في ضواحى شاطئ وايت هافن العديد من أنواع السلاحف والحياة البحرية الأخرى ، بما في ذلك الدلافين.

2. شاطئ لانكاي ، هاواي:

تعد هاواي موطنًا للشواطئ التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل والمياه الصافية، وتم تصنيف شاطئ لانكاي- Lanikai في أواهو ، هاواي ، كثاني أشهر شاطئ في العالم حيث تم نشر 117،525 صورة على انستغرام. ويصنف الشريط البالغ طوله 0.5 ميلًا بين أفضل الشواطئ في العالم ، ويترجم اسم لانيكاى إلى "البحر السماوي". كما ان ما يجعل Lanikai يحطظى بشعبية خاصة مع المصورين الجزر الصغيرة بالقرب من الشاطئ والتي تسمى Na Mokulua أو 'mokes'.

٣ - خليج هورسشو ، برمودا:

تم تصنيف شاطئ هورسشو باي في برمودا باعتباره ثالث أشهر شاطئ في العالم حيث تم نشر 90،404 صورة على انستغرام. ويحيط به التشكيلات الصخرية الطبيعية الخلابة بخليج هورسشو ، حيث توجد كهوف مخفية وخلجان تشكل خلفية مثالية للصور الفوتوغرافية.

4 - شاطئ كايو كوكو، كوبا

وقد صنفت الشواطئ الذهبية لكايو كوكو في كوبا كرابع أشهر بقعة شاطئية في العالم حيث تم نشر 84494 صورة على انستغرام تحمل علامة #cayococo، وتشمل الميزات الطبيعية في المنطقة البحيرات والمستنقعات التي تعد موطنا للطيور مثل طائر أبو منجل الأبيض.هناك أيضا مستعمرة محلية من طيور النحام الوردي التي تصنف من بين الأكبر في الأميركتين.

5. شاطئ بافارو ، جمهورية الدومينيكان

تم الإشادة بشاطئ بافارو في جمهورية الدومينيكان باعتباره الشاطئ الخامس الأكثر شعبية في العالم حيث تم نشر 83,183 صورة على انستغرام. وتشتهر المنطقة بشواطئها ذات الرمال البيضاء التي لا نهاية لها والمياه الزرقاء الصافية، والشعاب المرجانية البحرية تغمر الغواصين بطبيعتها الملونة والحياة البحرية الوفيرة.

6. شاطئ بولدرز، جنوب أفريقيا:

تم الإشادة بشاطئ بولدرز في جنوب أفريقيا بأنه سادس أشهر شاطئ في العالم حيث تم نشر 77,748 صورة على موقع إنستغرام. ويتمتع بمجموعة من الصخور الجرانيتية القديمة التي تحمي الكوخ الرملي من الرياح والأمواج الكبيرة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للسباحة. وعادةً ما يكتظ الشاطئ ، الذي يقع تحت المنطقة المحمية البحرية في منطقة جبل تيبل الوطنية ، بطيور البطريق الأفريقية بدلاً من السياح.

7. شاطئ بورنموث، بريطانيا:

تم اعتبار بورنماوث في بريطانيا الوجهة السابعة الأكثر شعبية على الشاطئ حيث تم نشر 72,503 صورة على الانستغرام. وتحتوي المدينة الساحلية على أربعة شواطئ زرقاء بما في ذلك Alum Chine و Durley Chine و Fisherman's Walk و Southbourne.

8. شاطئ بينك ساندز، جزر الباهاما:

تم تصنيف شاطئ بينك ساندز في جزر البهاما كثامن أشهر شاطئ في العالم حيث تم نشر 71,087 صورة على الانستغرام و.يمتد رماله ذات اللون الوردي الباهت لثلاثة أميال إضافية ، ويأتي لونه الفريد من الكائنات المرجانية المجهرية ، المعروفة باسم فورامينيفيرا Foreraifera ، والتي تحتوي على قشور حمراء زاهية. وتحظى الشعاب المرجانية بالشاطئ بشعبية بين الغطاسين والعديد من الزوار الذين يختارون مشاهدة الشمس أثناء القيادة على طول حافة المياه على ظهور الخيل.

9.شاطئ آو نانغ ، تايلاند:

وقد صنف آو نانغ - Ao Nang في تايلاند على أنه الشاطيء التاسع الأشهر في العالم حيث تم نشر 60،812 صورة على انستغرام. ويتدفق الزوار إلى الشاطئ عند غروب الشمس مع الكاميرات الخاصة بهم في محاولة للحصول على اللقطة المميزة. يشتهر الشاطئ بكونه محاطًا برؤوس من الحجر الجيري المذهل.

10. شاطئ بلايا بارايسو، المكسيك:

وتنتهي قائمة العشرة الأوائل بشاطئ Playa Paraiso في المكسيك ، حيث تم نشر 60،381 صورة على الانستغرام. ويبلغ متوسط ​​درجة الحرارة هناك 20 درجة مئوية والمياه عند 21 درجة مئوية ، ويعتبر المكان جنة لباحثين عن حرارة الشمس الممتعة.

ويأتي في المرتبة الـ11 شاطئ دريم لاند في بالي ؛ المرتبة ١٢ - شاطئ غريس باي في تركس وكايكوس ؛ المتربة 13 شاطئ النسر في أوروبا. المتربة 14. شاطئ فاراديرو في كوبا. المتربة 15. شاطئ Reynisfjara في أيسلندا ؛ المتربة 16. شاطئ شوال باي في أنتيغوا. 17. شاطئ الفلامنكو في كوليبرا. 18. نافاجيو بيتش في اليونان ؛ 19 - شاطئ وايبيو فالي في هاواي ؛ 20. شاطئ خليج شجرة التين في قبرص ؛ 21.  شاطئPlaya Norte في المكسيك؛ 22. شاطئ Ile aux Cerfs  Mauritius في موريشيوس؛ 23. مايا باي بيتش في تايلاند ؛ 24. شاطئ ترانك باي في جزر فيرجن الأميركية. 25. شاطئ مانلي في أستراليا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وايت هافن من أفضل الشواطئ في أستراليا لدى السياح وايت هافن من أفضل الشواطئ في أستراليا لدى السياح



GMT 05:20 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 طُرق تنزُّه مُطلَّة على المحيط في سانتا كروز

GMT 01:11 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

15مدينة سمعة الطعام فيها تضاهي شهرة المعالم

GMT 06:57 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"بالفيو" الفندق المفضّل لدى أدريان شيليز في كرواتيا

GMT 03:45 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "ساند آند سبا" كاليفورنيا للباحثين عن الاستجمام

GMT 05:59 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الغطس في "مولوكيني" تجعلك تشعر كأنك في حوض
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday