استمتع بركوب الدراجات في باريس مع véloscénic
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

للحصول على سياحة مميزة في نورماندي ووصف دقيق للجمال

استمتع بركوب الدراجات في باريس مع "Véloscénic"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمتع بركوب الدراجات في باريس مع "Véloscénic"

جبل القديس ميشيل
باريس- مارينا منصف

تعد السياحة في فرنسا الأكثر راحة واستمتاعًا وأسهلها من أي مكان آخر، فهناك أربع مناطق فرنسية، ثلاث مناطق بمساحات خضراء مسطحة وجميلة، وأربعة مواقع تابعة للتراث العالمي لليونسكو، بالاضافة إلى المتاحف، وإذا كنت محظوظًا، سيكون معك دليلا لقيادة الطريق ... مرحبًا بك في "Véloscénic"، الطريق الدائري الطويل من باريس إلى جزيرة جبل القديس ميشيل  الذي افتتح في عام 2013، والآن لديه دليل خاص به ناطق باللغة الإنجليزية.

ويضم كتاب ريتشارد بيس "veloscenic: paris-versailles-mont saint michel by bike"، وصفا مفصلا عن رحلته التي قادها في شهر آذار/ مارس، في الطريق البالغ طوله 281 ميلًا في 10 أقسام فرنسية إلى جانب الخرائط التفصيلية والاتجاهات، حيث يتضمن صور ومعلومات مفيدة عن تأجير الدراجات وأماكن الجذب السياحي وأماكن الإقامة ، مثل فندق Jeu de Paume الرائع والذي يبدأ سعر حجز غرفة مزدوجة من 85 يورو فقط على مقربة من مدينة فرساي.

ويمكنك في محطة السكة الحديد "Gare du Nord" في باريس، استئجار دراجة لتتجه إلى نقطة البداية عند كاتدرائية نوتردام، مع بعض المساعدة من الدليل الخاص بك، تتجه إلى  طريق Véloscénic ، وهو طريق أخضر خالٍ من المرور إلى حد كبير بالجنوب الغربي عبر الضواحي نحو منطقة قصرسكو.

وستقضي ستة أيام للوصول إلى جزيرة جبل القديس ميشيل، حيث ستتمكن من عبور ما يقرب من 50 ميلًا في اليوم، ويبدو هذا بعيدًا؛ لكن مسار الخرائط عبر شمال غرب فرنسا ليس رائعًا فحسب ولكنه مسطح بشكل كبير، ويوجد على بعد 115 ميلًا بالكامل من المساحات الخضراء الخالية من المرور، بما في ذلك مساران ممتدان من خطوط السكك الحديدية المهجورة، حتى الجزء الأكثر تحديًا - وهو امتداد طوله 15 ميلًا بين ألونسون وكاروغيس، والذي ستصل اليه في اليوم الرابع - ليس أكثر من سلسلة من الممرات اللطيفة التي تصل بك الي قلعة "Château de Carrouges" ، حيث يمكنك تناول وجبة غداء مذهلة.

ويمكنك قضاء اليوم الثاني تحت شمس مشبعة وسط الأراضي الزراعية والغابات والنجوع، قم بتجديد مخزون الماء من خلال مضخة دوارة صغيرة من قبل الكنيسة الحجرية في شويسيل ؛ وتمكن من زيارة متحف السكك الحديدية النموذجي الرائع "Rambouillet" ، حيث يمر أكثر من ربع ميل من المسار الصغير عبر المناظر الطبيعية الجميلة المحببة التي تعيد إنشاء المنطقة المحلية في ثلاثينيات القرن العشرين.

كما ستمر على قلعة "شاتو ديه ماتونوه" والتي تم بناؤها من قبل مدام دو مانتينون، وزوجة الملك لويس الرابع عشر. وتشمل الحدائق المورقة الخلابة قناة من الحجارة ، والتي كان من المفترض أن تأخذ المياه على بعد 50 ميلًا من نهر إيور إلى فرساي ، ولكنها تمكنت من الوصول إلى 32 بحيرة فقط.

في مدينة نوجنت لو روتو، العاصمة السابقة لمنطقة بيرش، تعتبر قلعة "شاتو سان جان" شأنًا عظيمًا لمنطقة نورماندي وهي تترأس بلدة كانت لديها سوق يفتتح يوم السبت من أجل بيع المنتجات الطازجة على ضفاف نهر هويسن، في طريقك إلى نورماندي في الممرات الريفية الهادئة، ستجد طريق مليء بالأعشاب الزرقاء، وبساتين الفاكهة لتتحرك عبر غابة أندينز لقضاء الليلة في منتجع بانول دو لورن، وفي الصيف ، لا يُسمح بدخول الدراجات إلى الجسر الجديد المثير للجدل إلى جزيرة القديس مشيل، لذلك ستضطر إلى السير على قدمك في الميل الأخير.

وتم تنظيم الرحلة من قبل La Véloscénic. استئجار الدراجة يتكلف حوالي 95 يورو لمدة أسبوع مع خدمة دليل من الشركات المدرجة في veloscenic.com.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بركوب الدراجات في باريس مع véloscénic استمتع بركوب الدراجات في باريس مع véloscénic



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday