سيبتون بارك تمثل أجمل الأماكن الهادئة في لندن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تضم منزل مانور الذي يحتوي على 12 غرفة نوم

سيبتون بارك تمثل أجمل الأماكن الهادئة في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيبتون بارك تمثل أجمل الأماكن الهادئة في لندن

سيبتون بارك
لندن ـ ماريا طبراني

ينتابنا الشعور بالهدوء والسكون فقط عند الابتعاد عن ضجيج المدينة، وإذا كنت من محبي الهدوء فعليك بزيارة سيبتون بارك في ريف سوفولك في لندن، والتي تبتعد عن ازعاج المدينة وعدد قليل جدا من القطارات والسيارات والطائرات، على الرغم من ذلك فيمكنها بالطبع استقبال الطائرات الخاصة أو الهليكوبتر المستخدمة من قبل كتاب السيناريو الشهيرة الذين يزورون محمية البرية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

ووسط 5,500 فدان من العقارات الخاصة، في هذه الأيام، يتم تأجيرها في الغالب - جميعها - لحفلات الزفاف والاحتفالات السنوية والحفلات الكبيرة في عطلة نهاية الأسبوع الفاخرة، ولكن الغرف الصغيرة المحيطة بها تجعلها تتميز بإقامة فاخرة ذات أسعار معقولة.

ومنزل مانور الذي بني في عام 1827 من قبل روبرت ساير، يضم 12 غرفة نوم ،سينما خاصة، وملاعب للتنس ومسبحا طبيعيا في الهواء الطلق ودراجات باشلي وحتى قوارب صغيرة حتى يتمكن كل زائر من المدينة الدخول مباشرة إلى الحياة الريفية بعد الساعة 6.27 مساء من شارع ليفربول. ولكن مع المدافئ الجميلة، والتفاصيل الجورجية المميزة، وزاوية القراءة لتناسب كل ساعات اليوم، انها لن تجعلك تحتاج لقضاء وقتك بعيدة عن هنا.

إذا كنت لا تستطيع أن تستأجر المكان كله، فيمكن تقسيم المنزل مع خصائص الخدمة الذاتية للمجموعات الصغيرة. وتقع محطة القطار "دارشام" على بعد خمس دقائق بالسيارة من العقار، ولكن الرحلة يمكن أن تكون صعبة - وخاصة في عطلة نهاية الأسبوع عندما يكون هناك العديد من الاتصالات. الأفضل هو القيادة، أو استئجار سيارة من محطة ايبسويتش وإغتنام الفرصة لاستكشاف غابة ثيتفورد القريبة وكذلك ساحل التراث في سوفولك.

ويمكنك البحث عن سرطان البحر الطازج في بلدة سوثولد الساحلية الجميلة، أو زيارة متجر ألديبورغ الشهير للسمك والرقائق، والذي يجذب الكثيرين على طول الطريق حول المدينة. وتقع كلاهما على بعد 25 دقيقة بالسيارة. وبصرف النظر عن منزل مانور، فإن "ويلدرنيس" لديها 10 بيوت ريفية وأكواخ متاحة للاستئجار الخاص، وتتراوح بين 1-8 غرف نوم. يمكنك البقاء في كوخ الحديقة، وهو منزل ريفي تم تجديده بشكل جميل من أربع غرف نوم على الطراز الفيكتوري تم بناؤه ليحاط بالزهور وحديقة للخضروات.

واللمسات الحديثة بالمنازل الريفية تشمل على تلفزيون بشاشة عريضة ومطبخ كبير ودش يخلط جيدا مع الميزات المحفوظة بدقة وديكور جذاب. وتتميز أحواض الاستحمام النحاسية الضخمة بأكبر غرفتي نوم، وهما غرفتان كبيرتان جدا في الطابق الرابع. الحياة الريفية توفر جميع المنتجات المحلية  لتناول وجبة الافطار. وكما تتوافر خدمة الواي فاي التي تعمل بشكل جيد في جميع أنحاء المكان.

ويمكنك استئجار غرفة في فندق غاردن كوتاد تبدأ الأسعار هناك من 645 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة، بناء على إقامة لمدة 3 ليال في موسم منخفض، اما حجز غرفة في سيبتون بارك نفسها تبدأ من 2,821 جنيها استرلينيا في الليلة الواحدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيبتون بارك تمثل أجمل الأماكن الهادئة في لندن سيبتون بارك تمثل أجمل الأماكن الهادئة في لندن



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday