طوكيو تجذب الباحثين عن أجمل المزارات السياحية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحتوي على معبر "شيبويا" وقلعة "كوكورا" وميناء "موجي"

طوكيو تجذب الباحثين عن أجمل المزارات السياحية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طوكيو تجذب الباحثين عن أجمل المزارات السياحية

طوكيو تجذب الباحثين عن رحلة وسط أجمل المزارات السياحية
طوكيو ـ علي صيام

تعد طوكيو من المدن الساحرة، مع التسوق على مستوى عالمي والمتاحف والهندسة المعمارية المذهلة، فلا عجب أن نجد زوار اليابان يجعلون البقاء هناك ذو أولوية لديهم، ولكن إذا كنت تريد أن تعرف اليابان حقا، جرّب المغامرة في مكان أبعد من ذلك.

تكشف صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن إحدى المدن اليابانية النابضة بالحياة والتي تستحق الزيارة وهي "فوكوكا" بالإضافة إلى مناطق الجذب القريبة التي من شأنها أن تعطيك فهم أكثر عمقا لما يجعل اليابان من الوجهات السياحية المميزة في العالم، فوكوكا نفسها لديها الكثير لتقدمه، بما في ذلك مركز رائع للتسوق والمتاحف الرائعة، وقاعدة كبيرة يمكن من خلالها استكشاف الأضرحة المذهلة والقلاع والممرات المائية. انها تستغرق مع رحلات من العاصمة حوالي ساعتين، ولكن أولا، دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض من أبرز الوجهات السياحية في طوكيو.طوكيو تجذب الباحثين عن أجمل المزارات السياحية

حي شيبويا
شيبويا هو مكان عظيم للتسوق - وخاصة بالنسبة لأحدث الملابس العصرية - يجد الزوار هنا أيضا مشهد من المشاهد الأكثر ازدحاما في العالم.

معبر شيبويا
يعتبر معبر شيبويا الشهير، وهو أحد أكثر المطارات ازدحاما في طوكيو، مكانا رائعا لبدء التسوق، ولكن هناك الكثير الذي يمكن اكتشافه حول المنطقة.فلماذا لا تكتشف المنطقة الداخلية من شيبويا مع نزهة لطيفة للمقاهي حولك.طوكيو تجذب الباحثين عن أجمل المزارات السياحية
في شيبويا توجد "أوكو-شيبو"، وهي منطقة استرخاء حيث المقاهي المتطورة، والمعارض الفنية، ومحلات متنوعة الجلوس جنبا إلى جنب مع المحلات التجارية التقليدية. بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من المعبر المزدحم، سوف تجد نفسك في ملاذ هادئ، والذي أصبح الآن يحظى بشعبية كبيرة من مشجعين الموضة العصرية.

إذا كنت تبحث عن شيء آخر، شيبويا هو المكان المثالي ليجمع بين الهدوء والنشاط، فيقع متحف نيزو في مينامي-أوياما في وسط طوكيو، ويحتوي على مجموعة رائعة من أكثر من 7400 عمل فني ياباني وشرق آسيا، وتشمل هذه الأعمال سبعة أعمال تعينها الوكالة اليابانية للشؤون الثقافية بوصفها كنوزا وطنية، و 87 ممتلكات ثقافية هامة و 94 مصنفا تعتبر كائنات فنية هامة، كما مكنك الاسترخاء في الحديقة اليابانية التي تبلغ مساحتها 17،000 متر مربع.

مدينة فوكوكا
فوكوكا هي أكبر مدينة في جزيرة كيوشو.
تفتخر بمطاعم كبيرة - بالتأكيد عليك تجربة رامين تونكوتسو (حساء أبيض وعادة ما يقترن مع الشعرية الرقيقة)، يمكنك ان تحظى بتجربة تسوق رائعة مع المتاحف المثيرة للاهتمام مثل متحف هاكاتا ماشيا فوروساتو كان الشعبية، والذي يمثل قاعدة عظيمة لاستكشاف المنطقة.

قلعة كوكورا
على بُعد 70 كيلومترا إلى الشمال الشرقي من مدينة فوكوكا توجد قلعة "كوكورا" المذهلة، ويعود تاريخها إلى أوائل القرن السابع عشر ولا يمكن للزوار أن يغمروا أنفسهم في تاريخ القلعة وثقافتها فحسب، بل يمكنهم أيضا الاستمتاع بمنظر 360 درجة لمدينة كيتاكيوشو من منطقة المرصد، كما يمكنهم أيضا النظر إلى حدائق القلعة الجميلة، موطن 300 شجرة الكرز التي تزهر في الربيع مع اشجار الزركوف الملونة وأشجار الجنكوس، والتي تبدو لافتة للنظر في الخريف.طوكيو تجذب الباحثين عن أجمل المزارات السياحية

ميناء موجي
ما يقرب من 700 سفينة تأتي وتذهب يوميا في مضيق كانمون الذي يواجه ميناء موجي.وللاطلاع على منظر كبير للمضيق، الذي يقع على بًعد حوالي 80 كيلومترا إلى الشمال الشرقي من مدينة فوكوكا، يجب أن يتوجه الزوار إلى سطح المراقبة الثاني في حديقة مكاري، وهذه البقعة هي أيضا موقع رئيسي للصور الفوتوغرافية لجسر كانمون المثير للإعجاب، وهو جسر معلق يتميز بطول مركزي يبلغ 712 مترا (2،336 قدم).

ضريح تنمان-غو، دازايفو
جنوب مدينة فوكوكا توجد مدينة دازايفو، التي توجد بها معابد جميلة ومزار تنمان غو المثير للإعجاب، الذي بني في القرن السادس عشر بعد وفاة الشاعر والباحث سوغاوارا ميشيزان.وقد أقيم الضريح الرئيسي على قبره وأعيد بناؤه في عام 1591، والضريح هو موطن لأشجار كافور وأشجار البرقوق ويستضيف العديد من طقوس الشنتو والمهرجانات على مدار السنة.

نهر ياناغاوا المبحرة
رحلة نهرية في ياناغاوا - التي تقع على بعد 50 دقيقة جنوب فوكوكا بالقطار - هي رحلة هادئة رائعة،على طول أربعة كيلومترات من خنادق مملوءة بالمياه بنيت حول قلعة ياناغاوا في القرن الـ 16، ويمكن للزوار الاستمتاع بأزهار الكرز في الربيع والقزحية في الصيف، في الخريف والشتاء.

هاكاتا ماشيا فوروساتو-كان - متحف الشعبي الرائع
هذا المتحف الشعبي المثير للاهتمام في فوكوكا يعيد الحياة من أواخر عهد ميجي (1868-1912) وتايشو (1912-1926) وشوا (1926-1989) باستخدام المباني المتماثلة والصور والتسجيلات الصوتية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طوكيو تجذب الباحثين عن أجمل المزارات السياحية طوكيو تجذب الباحثين عن أجمل المزارات السياحية



GMT 05:20 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 طُرق تنزُّه مُطلَّة على المحيط في سانتا كروز

GMT 01:11 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

15مدينة سمعة الطعام فيها تضاهي شهرة المعالم

GMT 06:57 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"بالفيو" الفندق المفضّل لدى أدريان شيليز في كرواتيا

GMT 03:45 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "ساند آند سبا" كاليفورنيا للباحثين عن الاستجمام

GMT 05:59 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الغطس في "مولوكيني" تجعلك تشعر كأنك في حوض
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday