الإيطالية روسيليني تترك لونها المفضل وتعود بإطلالة مختلفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال الحملة الأخيرة للعلامة الفاخرة "سيس مارجان"

الإيطالية روسيليني تترك لونها المفضل وتعود بإطلالة مختلفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإيطالية روسيليني تترك لونها المفضل وتعود بإطلالة مختلفة

سيس مارجان
نيويورك ـ مادلين سعاده

كانت الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية، إيزابيلا روسيليني، حتى وقت قريب، تفضل ارتداء اللون الأسود فقط، حتى ظهورها  في الحملة الأخيرة للعلامة التجارية الفاخرة "سيس مارجان"، لتعود لنا من جديد ولكن بألوان مبهجة ونابضة بالحياة.

الإيطالية روسيليني تترك لونها المفضل وتعود بإطلالة مختلفة

وقالت روسيليني: "أنا أنتمي إلى هذا الجيل من أزياء نيويورك من الثمانينات والتسعينات عندما كنا دائمًا نرتدي اللون الأسود.. والذي كان من السهل جدًا ارتداءه"، وكانت عظام الخدود العالية لروسيليني مشهدًا مألوفًا في الثمانينيات والتسعينات من القرن الماضي كوجه لعملاق مستحضرات التجميل "لانكوم"، لذا فإن ظهورها في الحملة الأخيرة للعلامة الفاخرة سيس مارجان هي عودة مرحب بها لأضواء الأناقة.

الإيطالية روسيليني تترك لونها المفضل وتعود بإطلالة مختلفة

واجتمعت الممثلة الأسطورية مع ساندر لاك، المصمم وراء تسمية سيس مارجان التي تهز مشهد الأزياء في نيويورك، مع لوحات من الألوان المبهجة والتخفيضات الحديثة، وأضافت إزيبيلا: "عندما رأيت مجموعات ساندر، كانت هناك بالضبط ألوان لشخص اعتاد ارتداء الكثير من اللون الأسود. هناك بيان حقيقي من البهجة والرغبة لتجديد اللون مرة أخرى..الآن، ارتديت سترة وردية  مبهجة مع السراويل السوداء."

وبعد أن عرض عليه اختيار روزيليني، البالغة من العمر 65 عامًا، من خلال صديق، كان لاك مستغربًا، لذا قرر أن يطلب منها أن تكون في حملته الإعلانية الخريفية / الشتوية 2017 التي كان سيتم تصويرها من قبل بروس ويبر، قائلًا: "أول شخص كنت أفكر فيه هو إيزابيلا روسيليني.. بروس ويبر وإيزابيلا لديهما تاريخ مدهش معًا، وكان حلمي إحياء ذلك"، مضيفًا أن الثنائي، صنعوا صورًا متخلفة وحماسية معًا خلال الثمانينات والتسعينات.
والنتيجة - التي ظهرت للمرة الأولى - مجموعة مبهجة منعشة من الصور، أقرب إلى الحديث عن إعلانات التسعينات، وروسيليني، التي تشع جمالًا من أي وقت مضى، انضمت جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الممثلين المتنوعة التي تضم ابنها روبرتو، وعارضة الأزياء الروسية ساشا بيفوفاروفا، وابنتها "ميا" البالغة من العمر خمسة أعوام، والنموذج LEXI بولينغ وصديقها بين ألين، فتركيبة الألوان بالصور تكفي لتشجيع أي شخص لارتداء الأزياء الملونة وترك الأسود إلى الأبد.

وأوضحت روسيليني، أنها وافقت على الفور عندما طلب منها القيام بهذه الحملة، وتقدم صور سيس مارجان تفسيرًا بديلًا للتنوع الذي تبنته الصناعة في وقت متأخر، بدرجات متفاوتة، متابعة: "لقد كان بمثابة بحث لكثير من الناس في الموضة، وكيفية إشراك الجميع، في بعض الأحيان يمكن أن ينظر إليه على أنه بيان سياسي، ولكن بروس وساندر جعلوا الحملة والصور تشعرك بالبهجة والجاذبية ".

وأضافت روسيليني: "من دواعي سروري العمل مع ساندر هو يحدد نفسه الآن كشخص من الشباب"، وكانت ابنة المخرج روبرتو روسيليني والممثلة إنغريد بيرغمان، قد تحمست له، قائلة "إنه يفهم تعريف الذكور والإناث غير الواضحة بغض النظر عن العمر أو العرق، إنه لا يهتم".

وأصبحت روسيليني من أعلى عارضات الأزياء أجرًا في العالم، عندما تم التوقيع مع عملاق الجمال "لانكوم" في عام 1982 وعندما تم توظيفها في العام الماضي، كان أقوى إشارة أن العلامات التجارية الكبرى تفهم أن الزبائن تريد أن يروا أمثلة إيجابية وملهمة من النساء اللواتي تعرضن للشيخوخة، ولكنها تبدو جميلة معها.

وبينت روسيليني عن عملها مع لانكوم الآن: "إنهم لم يضعوني في حملة إعلانية، لكنني أعتقد أن الإرادة موجودة هناك"، معترفة بأن شركة غارقة في التراث لا يمكن أن تكون ذكية جدًا، مضيفة "يجب أن يكون هناك سبب ولكن أنا لست تنفيذية، وأنا لا أرى أبحاث السوق. هناك مناقشة حقيقية حول هذا الموضوع ولكن هناك أيضًا تقليد".

أما بالنسبة إلى لاك، فإن حملة سيس مارجان - التي تضم قطعًا من أول مجموعة كبسولة للأزياء الرجالية، وضعت على موقع Matchesfashion.com في نوفمبر / تشرين الثاني - كان لها شعورًا مريحًا، وأكدت إيزابيلا: "الموضة هي عمل جاد ويحتاج الكثير من الوقت يمكن أن تشعر وكأنه ثقيل جدًا، لا سيما في هذه الأيام، ولكنني لا أنسى أبدًا الفرح الذي يجلب لي والناس من حولي، الحملة هي قليلًا من هذا الاحتفال من الفرح أن الأزياء يمكن أن تكون سببًا للبهجة، وينبغي أن تكون.. دعونا لا ننسى أنها مجرد ملابس، وأرى أنها شيء جميل، وهذا هو السبب في أنني أفعل ما أفعل! ".

وعلقت روسيلني على إدراج الكثير من عارضي الأزياء من مختلف الأعمار، قائلة: "إنها ليست مجرد اعتبار كما هو واقع في العالم، فزبائننا هم من النساء، الرجال، الشباب والشيوخ، كبار وصغار، كل لون من الجلد له لهجة قائمة وهذا العدد الكبير من الجنسيات - فإنه سيكون من العار أن لا تجد وسيلة لتمثيل ذلك ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإيطالية روسيليني تترك لونها المفضل وتعود بإطلالة مختلفة الإيطالية روسيليني تترك لونها المفضل وتعود بإطلالة مختلفة



GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 21:23 2023 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

نانسي عجرم تتألّق بإطلالات جريئة بالفستان القصير

GMT 13:01 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

أحدث صيحات موضة السراويل مخمل خلال شتاء 2021

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 03:51 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو الدنين يكشف عن إكسسوارات مميّزة في أستديو "الخزانة"
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday