ملابس غريبة غير ممكنة الارتداء اشتراها محررو تلغراف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من السراويل المقلمة إلى الأحذية اللامعة والبدل الفضفاضة

ملابس غريبة غير ممكنة الارتداء اشتراها محررو "تلغراف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملابس غريبة غير ممكنة الارتداء اشتراها محررو "تلغراف"

ملابس غريبة غير ممكنة الارتداء
لندن - كاتيا حداد

كان هناك الكثير من التقليم باللون البحري  في هذه المجموعة الخاصة لمدة ست أو سبع سنوات، وهي صعبة الارتداء الآن.  إلا أنني أحب أن اشتري القطع وأنا أعلم أنني سوف ارتديها مرارا وتكرارا، ولكن مع ذلك، لم أذهب إلى سراويل "جونيا واتانابي". إنه معروف بالعروض الطليعية والخياطة المبتكرة (في براونز، شارع مولتون الجنوبية)،  تلك السراويل التي تتميز بقصة من على البطن والوركين، على نحو رائع، كما يوجد قشط على الفخذين، دافئ بما فيه الكفاية لمعظم الشتاء، مع الأحذية سيكون هو الزي الامثل للربيع وأفضل جزء من الصيف. تتميز تلك القطع بعدم وجود شيء خداع، إلا أنها تعتبر مناسبة لشخص يحب التغيير في تصميمات ملابسه بصورة مستمرة ولكن ليس مستقيما جدا - ليسوا مملين. عندما تعلم أنك سوف ارتداء شيء لبت، فاعلم أنها فعلا تستحق الاستثمار.

ملابس غريبة غير ممكنة الارتداء اشتراها محررو تلغراف

حقيبة فينيجان اليومية 
لقد تم استخدام كليفتون كثيرًا هذا الموسم. إنها واحدة من أفضل الحقائب والتي ظلت كذلك فترة طويلة. لماذا ا؟ لأنه حقيبة كتف صغيرة وخفيفة الوزن، بها هذا الحد الأدنى في التصميم، مع رباطات من الأزرار، وشعار أنيق صغير، بالإضافة إلى ملمسها الفخار مع جزء من الجلد،. عند فتحها، فإنها تفاجئك بثلاثة جيوب منفصلة تسمح لك بمساحة معقولة. جذابة جدا، وربما يكون هذا النمط أصبح شيئا من الكلاسيكية. تبدو تلك الحقيبة أنيقة وقريبة لما  تختاره من أزياء.

سترة تشارلي غوانز-إغلينتون
سترة جلدية خضراء تبدو فظيعة، وأنا أعلم - هذا النوع الرخيص الذي  تبحث عنه للشراء على الرغم من أنه يكون غير قابل للارتداء إلا أنه يوجد في خزانة الملابس الخاصة بك. حسنا، لقد قمت بشراء عدد قليل من هذه المشتريات، ولكن سترة جوزيف الجلدية الخضراء لم تكن واحدة منهم. كانت سترة مكلفة، ولكنها مصنوعة من جلد جيد يدوم لسنوات. يعتبر الأخضر تنوعا بصورة مثيرة للدهشة حيث أنني شقراء، إلا أنه مزيجا أحببته ما يكفي للحصول على صورة الخطوط العريضة.

كارولان ليبر غلام كارديغان
رصدت كارديغان ديان فون فورستنبرغ سباركلي على عينة بيع السكك الحديد من نحو ثلاثين خطوات. على الورق، لم أكن في حاجة إليها، وأنه لا ينبغي أن يكون قد تناسبة مع أي شيء آخر في خزانة الملابس لديها فتحات معدنية وشريط حريري يمر من خلال محبوك مفتوحة، خيال كيمونو، وهذا يعني أنه يضرب توازن غير عادي إلى البحري الفاتح. ولكن بعد خمس سنوات، لا يزال قويا، وهذا هو الشيء الذي سأصل إليه أولا عندما أحتاج إلى إحداث تأثير دون أي جهد . وقد تم استخدامه على الجينز وقميص أبيض في الصيف، كما انها متعددة الألوان، فإنه يربط مع أي شيء آخر أرتديه.

كريسي تيرنر  بذلة في اي مكان
عندما كنت متدربًا قبل بضع سنوات رصدت بذلة سوداء مصممة على نحو فضفاض علقت بشكل جميل على عارضة أزياء. كان معي  90 جنيهًا استرلينيًا. الكثير بالنسبة لي أن أنفق في ذلك الوقت، ولا سيما على شيء لم أكن قد نظرت بعناية، إلا انني قمت بشراء البذلة بأكمام قصيرة وهكذا سوف أقوم بارتدائها خلال المواسم. وغالبا ما ينظر إلى حللا على أنها صعبة في الارتداء، إلا أن تلك المواد المصنوع منها البدلة  امر بالغ الأهمية .

أحذية أوليفيا بوكستون الفضية الحديثة
أنا أعرف بما تفكر: '' كيف يمكن للزوج من الأحذية الكاحل الفضة ان يكون أصعب قطعة يمكنك ارتدائها في خزانة الملابس الخاصة بك؟ '' ولكن تحمل معي. قمت بشراء ذلك الزوج من "راسل وبروملي". أحببت أحذية الكاحل، مع السراويل القصيرة قليلا أو فساتين ميدي في الأشهر الباردة، ولكن لم أكن متأكدة من أن هذا النمط سيكون تنوعا مضمونًا، حتى عندما اشترى زملائي في "تلغراف" بسخاء لهم بالنسبة كانت فرصة لارتدائه بقدر أو أقل كما أحببت دون الشعور بالذنب. لست بحاجة إلى القلق - لم تترك هذه الأحذية قدمي لامعة في الأشهر التي تلت ذلك. أنا ارتديها اليوم خلال فترة الأعياد في فصل الشتاء، وأبقى ارتدائها في الربيع، والآن، في الصيف، وأنا استخدمها مع فساتين الصباح الجميلة والجينز. إنها إغراء، بكعبها المكتنزة المنخفض ، سهلة الارتداء. 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملابس غريبة غير ممكنة الارتداء اشتراها محررو تلغراف ملابس غريبة غير ممكنة الارتداء اشتراها محررو تلغراف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday