آدم ليبيس يروي تجربته الفريدة في عالم الموضة للمرة الأولى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أزيائه بسيطة جدًا يمكنك ارتدائها وخلعها في الظلام

آدم ليبيس يروي تجربته الفريدة في عالم الموضة للمرة الأولى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آدم ليبيس يروي تجربته الفريدة في عالم الموضة للمرة الأولى

آدم ليبيس
نيويورك ـ سناء المرّ


كانت هناك رحلة سريعة إلى مرتفعات بروكلين لأحد أهم أسماء الموضة وهو "آدم ليبيس"، في وقت مبكر من صباح السبت الماضي، ولكي نكون منصفين، استغرقت الرحلة 20 دقيقة فقط للوصول إلى قصره الجديد، وهو ليس في الواقع قصرًا جديدًا، بل قديم، بني في عام 1850, ويعود إلى"أآ لو" ابن "سيث لو" الذي أصبح عمدة بروكلين ثم نيويورك.

ويقيم "ليبس" حاليًا في الطابق الثاني من هذا العقار الفخم، والذي يطل على تمثال الحرية والحافة اللامعة من مانهاتن على الجانب الآخر من المياه، وقد ترى تلك الأشياء على الجانب الآخر من النهر فقط عندما يكون لديك أصدقاء في أماكن عالية مثل "ليبيس" و قصرة العالي، وتقول المحررة، كارولينا عيسى، إن "ليبيس" قال عندما سُئل عن سبب فتح منزله لنا ولمحرري الأزياء: "بعد حياة عريضة لمدة 15 عامًا، بدأت أولًا مع "أوسكار دي لا رنتا" وبعد ذلك مع علامتي التجارية الأولى، وعدت نفسي أن لا يصيبني الغرور أبدًا وأعيش في بساطة، فكل شيء شعرت به كان مفتعلًا, والآن أريد أن أظهر بالملابس التي يعيش بها الناس ويستخدمونها، وأعيش في مكان مريح وما هو المكان الأفضل من غرفة المعيشة للراحة؟ ".

 وأضافت كارولينا: "سواء كانت غرفة المعيشة تعكس أذواقه في ملابسه، أو العكس، فمجموعاته البسيطة والملابس الرياضية التي ينتقل بها دائمًا تعني الكثير وقد ترك لي ملاحظة بها قائمة للتسوق الخاصة بي وعند قرائتها وجدت أنها بسيطة جدًا ويمكنك ارتدائها وخلعها في الظلام لبساطتها, وتسائلت "كيف يفعل ذلك؟"، إذ يؤكد "ليبيس": "أنه جزء مهم للغاية من وظيفتي وهو السفر إلى شركاء التجزئة لدينا والعمل مع العملاء لأنني قادر على معرفة من هم وما يحتاجون إليه بطريقة مباشرة"، مبينًا "هناك أوقات خلال عملية التصميم عندما نقوم بإنشاء نمط، ننظر في الأمر ونقول، أنا أحب ذلك، ولكن من هذه المرأة التي سترتديه وأين ستذهب بمثل هذا اللبس؟ إذا لم يكن لدي إجابة واضحة، فإنه يجب أن أغير ما أعمل عليه ".

 ويبرز "ليبيس": "أنها غريزة ذكية, فالملابس يجب أن تكون مشبعة بالمتعة وأنا أعرف زبائني فهم يمكنهم التمتع ولكن في وجود الوقت المناسب. فهذه هي الملابس المناسبة لغداء مع الأصدقاء، وهذه للعشاء في المنازل الأنيقة، حفلات كوكتيل، وهذه لأماكن العمل التي يمكنك فيها ارتداء معطف ’هاريس تويد‘، و تلك "بيك أب" المدرسة للأم المحبة للموضة."
 
ويعتبر ليبيس من أبسط مصممى الموضة حول العالم، سواء في لندن، نيويورك، هونغ كونغ أو حتى مرتفعات بروكلين، كل قطعة في خزانته هي مدخل إلى عالم  مصمم جميل وبسيط ومضياف ذو روح مليئة بالبهجة والصفاء . 
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آدم ليبيس يروي تجربته الفريدة في عالم الموضة للمرة الأولى آدم ليبيس يروي تجربته الفريدة في عالم الموضة للمرة الأولى



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday