جيجي حديد تتألق في تغيير الأزياء المتنوعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بدلت ملابسها ست مرات خلال ساعتين

جيجي حديد تتألق في تغيير الأزياء المتنوعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيجي حديد تتألق في تغيير الأزياء المتنوعة

عارضة الأزياء جيجي حديد
لندن كارين إليان

لجأت عارضة الأزياء جيجي حديد إلى تغيير زيها ليس مرة واحدة، وإنما ست مرات خلال تقديمها حفلة توزيع جوائز الموسيقى الأميركية على مسرح أماس "AMAS "، الأحد، لتثبت أنها سيدة الذوق الرفيع كما أثبتت براعة في تغيير ملابسها بسرعة، ولعل هذا ما اعتادت عليه خلال عملها في عروض الأزياء منذ أن كانت مراهقة.

واحتفظت منظمة الحفلة في العام الماضي، جنيفر لوبيز بالرقم القياسي، بعد أن أبدلت ملابسها خلال الحفلة 15 مرة خلال البث الذي استمر لساعتين، وأوضحت قبل ولوجها إلى الحفل: "أجرينا عمليات بحث، وحينها قال لنا فريق جينفر لو أنه علينا خفض عدد المرات التي بدلت فيهم ملابسها، لذلك اخترنا أن نخفض العدد إلى النصف". ولهذا على الرغم من خبرة حديد في عروض الأزياء، فإنها لم تشعر أنها تستطيع أن تجاري لوبيز التي لديها 25 عامًا من الخبرة في تغيير ملابسها خلف الكواليس.

وظهرت جيجي في  أول لوك وهو ثوب من الدانتيل الأبيض من روبرتو كافالي، والذي اختارته لها خبيرة الأزياء الخاصة، مونيكا روز، ومن أجل افتتاح العرض، اختارت فستانا أحمر عاري من أتيليه فيرساتشي، صديقها زين مالك أيضا ارتدى بذلة من الماركة ذاتها، إذ حصل على جائزة أفضل فنان جديد.

واستغلت العارضة الشهيرة، مسرح "AMAS" في تقليد سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب، حيث اختارت مظهرين من عمل المصمم البريطاني جوليان ماكدونالد، وهما عبارة عن بذلة قصيرة وفستان مزخرف بجلد التمساح من مجموعته لربيع 2017، والذي سيعرض في المتاجر في فبرايرشباط. وأخيرًا، ارتدت فستان أسود وبذلة لامعة مع حوام على الخصر والأصفاد المضلعة، قبل أن تبدل ملابسها مرة أخرى متألقة في سترة من الكشمير وسروال الركض الملون باللون البيج للعودة إلى المنزل.

وكشف ماكدونالد في حديث خاص إلى صحيفة التلغراف، كيف حدث هذا التعاون، قائلًا: "نحن نعمل بشكل وثيق مع جيجي ومصممتها مونيكا روز لتأمين الشكل الملائم لها في المناسبات وغالبًا ما نعمل معًا على الشكل الخارجي لها، هذه عملية إبداعية كبيرة حيث نرسل الرسومات إلى جيجي وفريقها ونعمل معًا لخلق لوك مثالي".

وأضاف: "ارتدت جيجي في البداية سترة بيضاء مصممة حادة، منمقة بشكل كبير مع بلورات شواروفسكي مع سلسلة معدنية من مجموعتي لربيع وصيف 2017. وقدمت لها فستان كوكتيل عاري الكفتين، فستان المينا كوتاواي المستوحى من الزواحف، فهي واحدة من عارضات الأزياء المفضلين بالنسبة لي في العالم حيث لديها أسلوب جيد سواء في عملها أو وجودها على السجادة الحمراء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيجي حديد تتألق في تغيير الأزياء المتنوعة جيجي حديد تتألق في تغيير الأزياء المتنوعة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday