الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد أن كتبت خطابًا مؤثرًا لشركة "غوغل"

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي

الطفلة كلو
لندن - سليم كرم

أسرت التلميذة كلو بريدج، ووتر القلوب في جميع أنحاء العالم، عندما كتبت رسالة مؤثرة بخط اليد إلى "غوغل" تطلب منهم الحصول على وظيفة لدى الشركة عندما تكبر، واستجاب الرئيس التنفيذي لشركة "غوغل"، ساندر بيتشاي، لطلب كلو بأنه يتطلع إلى تلقي طلب تقديمها للعمل وشجع الفتاة على متابعة أحلامها.

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي

وحصلت كلو، "7 أعوام"، حاليًا على أول وظيفة لها كمنتجة أخبار في شركة الأطفال للحوسبة "كانو"، واستلهمت التي تعيش في هيريفورد، رسالتها إلى "غوغل" من رؤيتها لصور مقر العمل المملوء بالمقاعد المريحة وغيره، والآن طُلب من كلو وشقيقتها هولي "5 أعوام" أن تصبحا منتجتين أخبار لشركة "كانو"، وهي الشركة التي تُصنع  DIY  كمبيوتر للأطفال، وتنضم الشقيقتان إلى مجلس ابتكار المنتجات في "كانو" لاختبار جميع الأجهزة قبل طرحها في السوق.

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي

وأضافت كانو: "سيتم إرسال كل منتج جديد قبل طرحه في السوق، بحيث يتم العمل على البرامج ووضع مجموعة المنتجات في خلال خطوات محددة، وكل ربع عام سيكون هناك مكالمة فيديو مع نائب رئيس المنتجات، لوك أبرامز، إلى جانب والدهم آندي، حيث يتم تبادل الخبرات والرؤي بشأن كيفية جعل المنتجات أفضل".

ونُشر خطاب كلو مع مات وينبرجر من بوسينيس إنزيدر، من قبل والد كلوي أندي بريدجواتر، وقالت الطفلة في خطابها لـPichai، الذي اعتبرته رئيس "غوغل": "إنها تستمتع باستخدام أجهزة الكمبيونر واللعب على أجهزة التابلت"، موضحة أن والدها أخبرها أنها إذا استمرت في الحصول على درجات جيدة سيمكنها الحصول على وظيفة في "غوغل"، وتأمل أيضًا في العمل في مصنع للشيكولاته وأن تصبح سباحة أوليمبية.

وتلقت عائلة بريدجواترز، ردًا من بيتشاي في وقت سابق من هذا العام، لتشجيع الفتاة الصغيرة على مواصلة أحلامها وعملها الجاد، وكتب بيتشاي "أنا سعيد لأنك تحبين أجهزة الكمبيوتر والروبوتات، ونأمل أن تستمر في التعرف على التكنولوجيا، أعتقد إذا استمر عملك بجد يمكنك تحقيق كل الإنجازات التي ترغبين بها، سواء العمل في "غوغل" أو السباحة، وأتطلع إلى تلقي طلب عملك عند الانتهاء من المدرسة".

وكان نشر آندي الرسالة على "لينكدين"، موضحًا أن طفلته صدمتها سيارة الأعوام الماضية، وأن الرسالة كان لها تأثيرًا كبيرًا عليها، مضيفًا "لقد فقدت قدرًا كبيرًا من الثقة بعد أن صدمتها سيارة قبل بضعة أعوام، لكنني مسرور بعد تلقي تلك الرسالة التي وقعها سندار بيتشاي نفسه، إنها الآن أكثر حرصًا على القيام بعمل جيد في المدرسة والعمل لدي "غوغل"، أرغب في شكر هذا الشخص المشغول كثيرًا الذي اقتطع من وقته للاستجابه لحلم فتاة صغيرة، على الرغم من أنني غير متأكد عما إن كانت تدرك أن العمل لدى "غوغل" يتطلب أكثر من ركوب العربات والنوم على المقاعد المريحة ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday