أفضل 5 ساعات ذكية لتعقب نشاط اللياقة البدنية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تقيس معدل ضربات القلب وتتبع السعرات الحرارية

أفضل 5 ساعات ذكية لتعقب نشاط اللياقة البدنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 5 ساعات ذكية لتعقب نشاط اللياقة البدنية

ساعة TomTom Runner 3 Cardio + Music بسعر 220 إسترليني
واشنطن _ يوسف مكي

تتميز ساعة TomTom Runner 3 Cardio + Music، بكونها مضادة للماء على عمق 40 مترًا، وتأتي في 4 إصدارات بمميزات مختلفة، ويضم أفضل إصدار إمكانية الاستماع إلى الموسيقى مع ميزة GPS وقياس معدل ضربات القلب ومشغل موسيقى مدمج، وتقوم بتتبع النوم والخطوات والمسافة والسعرات الحرارية ونشاط الفرد وضربات قلبه والجري وركوب الدراجة وغيرها من الأنشطة.

وتعد الساعة ضخمة بعض الشئ لكنها مريحة، وتملك بطارية تستمر لأسابيع، وتتزامن الساعة مع الهاتف الذكي عن طريق البلوتوث أو مع جهاز الكمبيوتر من خلال كابل USB، ويمكن للساعة تخزين الموسيقى في ذاكرة داخلية بمساحة 3 غيغابايت، وتتميز بشاشة أحادية اللون مع خيارات محدودة للوجه، ما يجعل المعلومات على الشاشة واضحة، إلا أن مقبض التوجيه أسفل الشاشة يعد غريبًا في الاستخدام.

ساعة Huawei Watch 2 بسعر 329 يورو وتأتي الساعة بمميزات اللياقة البدنية مع دعم تطبيقات الجيل الثالث ونظام  GPS،  ورصد معدل ضربات القلب و4g بشكل اختياري، ويمكنك تتبع نشاطك من خلال Daily Tracking أو Google Fit بما في ذلك تذكيرات في حال الخمول، ويتتبع تطبيق التمرينات الجري وركوب الدراجة، إلا أن التطبيق يقوم بتصدير البيانات فقط إلى خدمات محددة.

ويتاح تطبيق Strava على الساعة أيضًا، وكذلك Google Play Music لتشغيل الموسيقى، ولكن لا يعمل عليها تطبق Spotify حاليًا، ويتميز نظام GPS بدقة ممتازة، وتستمر البطارية أكثر من 4 ساعات، ويجب شحن الساعة يوميًا، وبالتالي فلا يمكن تتبع النوم، وتأتي الساعة مضادة للماء فقط على عمق متر لمدة 30 دقيقة، وتشير ميزة و4g، إلى التحديثات والبث الموسيقي وإجراء المكالمات من دون الهاتف، وتعني ميزة Android Pay أنه يمكنك ترك بطاقتك الائتمانية في المنزل.

ساعة New Balance RunIQ بسعر 325 إسترليني وتأتي الساعة الذكية الرياضية مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، مع شاشة كبيرة مستديرة وتصميم مريح من خلال الحزام المطاطي، وتعمل الساعة بنظام أندرويد وير 2، وتشغل الساعة تطبيق Strava وتطبيق ركوب الدراجة مع ميزة GPS أيضًا، وتقيس المسافة ومعدل ضربات القلب مع أزرار التحميل المباشر إلى Strava.

ويتولى Google Fit تتبع النشاط العام، مع توفر المزيد من التطبيقات على متجر غوغل، ويتم تشغيل موسيقى غوغل بلاي من الساعة إلا أنها لا تدعم Spotify بعد، ويمكن أن تتصل الساعة بهواتف أندرويد أو آبل.

ساعة Apple Watch Series 2 بسعر 399 إسترليني تضم ساعة آبل نظام GPS، وهي مقاومة للماء على عمق 50 مترًا، ما يجعلها واحدة من أفضل أدوات تعقب اللياقة البدنية، وتقوم الساعة بتتبع الخطوات والسعرات الحرارية والنشاط، وتخبرك بموعد استيقاظك وبالتنفس لكنها لا تتبع النوم، ويتعامل تطبيق Workout مع الجري وغيره من الأنشطة، كما يعمل بدقة مع GPS، فضلًا عن قياس معدل ضربات القلب أثناء الجري.

وتوفر الساعة تطبيقات الجيل الثالث مثل Strava من خلال متجر التطبيقات، وتستمر البطارية حتى 4 ساعات مع تشغيل GPS، ورصد معدل ضربات القلب والذي يمكنه تغطية ماراثون إذا كنت سريعًا بما يكفي، ويمكن تخزين الموسيقى من iTunes  أو Apple Music عن طريق سماعات بلوتوث، كما تسمح لك ميزة Apple Pay بترك بطاقتك الائتمانية في المنزل.

ساعة Garmin Forerunner 235 بسعر 300 إسترليني
وتأتي الساعة مع GPS وجهاز استشعار لقياس معدل ضربات القلب، مع شاشة  LCD  وأزرار مادية ومقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، وتقوم برصد الخطوات والسعرات الحرارية والمسافة المغطاة ومعدل ضربات القلب طوال اليوم، مع بطارية تستمر لأسابيع، حتى مع الاتصال بهواتف أندرويد أو آبل.

وتقوم الساعة بتتبع وتيرة الجري أو ركوب الدراجة من خلال GPS، وتستمر الساعة لمدة 6 ساعات مع تشغيل كل مميزاتها، وتظهر البيانات الخاصة باللياقة البدنية على الشاشة بشكل واضح وحتى في أشعة الشمس، ولكن ليس هناك إمكانية لتشغيل الموسيقى من المعصم أو خدمة الدفع إلكترونيًا، ويعد تطبيق Garmin Mobile Connect app غنيًا بالبيانات، إلا أنه ربما يبدو محيرًا لمن لا يهتمون بمراجعة أدائهم، ولكن تصدير البيانات إلى Strava يعد سهلًا للغاية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 5 ساعات ذكية لتعقب نشاط اللياقة البدنية أفضل 5 ساعات ذكية لتعقب نشاط اللياقة البدنية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم

GMT 08:10 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة نخلة تُشارك في مسلسل "هبة رجل الغراب 4"

GMT 05:51 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

"رجال الأعمال" "قرار 800" يدفع الشركات الأجنبية للهروب من مصر

GMT 08:29 2019 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لأفضل 12 وجهة سياحية للسفر في احتفالات الكريسماس"

GMT 16:56 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار سيارات كيا جراند سيراتو في السوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday