سامسونغ تصدر نسخة جديدة من غالاكسي s8
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت أنه ممتص للصدمات وبشاشة مقاومة للكسر

"سامسونغ" تصدر نسخة جديدة من "غالاكسي S8"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سامسونغ" تصدر نسخة جديدة من "غالاكسي S8"

نسخة جديدة من غالاكسي S8
لندن - كاتيا حداد

أعلنت شركة "سامسونغ" نسخة جديدة "أكثر تحملا" من الهاتف الذكي الرائد غالاكسي S8 ، وهي نسخة يمكنها أن تصمد أمام العناصر المختلفة. والجهاز الجديد، الذي يسمى غلاكسي S8 أكتيف، مُصنع باستخدام مواد عسكرية، تغير تصميم الحواف المنحنية لتكون أكثر استواءً، وأصبح التصميم أكثر تقليدية، واستخدمت بطارية أكبر وأكثر قوة - 4000 ميللي أمبير في مقابل 3000 ميللي أمبير في جهاز غلاكسي S8 الأساسي، الجهاز به ممتص صدمات وإطار معدني سيحميان التليفون من الصدمة، والكشط، والالتواء ويمكن أن يسسقط من ارتفاع يصل لخمسة أقدام.

والجزء الخلفي مكون من مادة قوية لتوفير أمان أثناء حمله، كما يتميز بخاصية "منطقة النشاط"، وظيفة من المساعد شخصي بالهاتف، تتيح للمستخدمين الوصول السريع إلى الخاصيات النشطة مثل ساعة توقيت، مقياسا، بوصلة، ومصباح يدوي.

وبخلاف ما ذُكر من خاصيات جديدة، فالهاتف يشبه إلى حد كبير غلاكسي S8، فهو يتضمن نفس الكاميرا الذكية، 64 غيغابايت قابلة للتوسيع، أسرع معالج كوالكوم، تطور الـ G 5، ونفس الرام الـ 4 غيغابايت. غالاكسي S8 سيتوفر حصريا لدى "إيه تي أند تي"، ومتاح فقط "لفترة محدودة". سيمكن دفع سعر الجهاز بالتقسيط بحيث يكون 28.34 $ في الشهر في لمدة 30 شهرا، أو كاش بسعر 850,20$.

وفي تصريح لشركة سامسونغ عن الهاتف، قالت "الهاتف مصمم حول إطار معدني، مع هيكل محسن وأقوى، وهذا الجهاز مقاوم للصدمة، والتحطيم، والمياه، والغبار"، وتقول الشركة أن الهاتف هو "الحل الأمثل لعثرات الحياة اليومية"، وأيضا يحتوي على أفضل الأجزاء بهاتف جلاكسي S8 التقليدي.

 ومن أجل الأمن، يتميز الهاتف أيضا بخاصية بصمة الإصبع، والماسح الضوئي للقزحية، وكذلك توجد منصة أمنية من سامسونغ نوكس مصممة لحماية سلامة الجهاز. كما يتميز بخاصية "منطقة النشاط"، وظيفة من المساعد شخصي بالهاتف تتيح للمستخدمين الوصول السريع إلى الخاصيات النشطة مثل ساعة توقيت، مقياسا، بوصلة، ومصباح يدوي.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سامسونغ للإلكترونيات في أميركا الشمالية تيم باكستر، "لقد صمم سامسونغ غالاكسي S8 أكتيف الجديد مع متانة مختبرة وقوة لتلبية احتياجات المستهلكين الذين يحتاجون إلى جهاز أكثر قوة ليتناسب مع نمط حياتهم"، "نحن نشعر بسعادة غامرة لتقديم غلاكسي أكتيف من الجيل الخامس، والذي يقدم أفضل مميزات جلاكسي في شكل أكثر صلابة". وأيضا مما جعل الهاتف أكثر صلابة هو الشاشة المقاومة للكسر، وغطاء من نسيج قوي ليكون حمله أكثر أمنا. أصدرت سامسونغ إصدارات "أكتيف" من هواتفها الخمسة غلاكسي S الأخيرة، وأنتجت أيضا إصدارات صلبة أخرى من المنتجات التي تتناسب مع أنماط الحياة القاسية، مثل ساعة جير S3 الذكية، والتي هي أيضا مقاومة مختلف العناصر بما في ذلك الحرارة الشديدة.

والهاتف معروض حصريا في "إيه تي أند تي" مما يعني أيضا أنها سوف تكون مثبتة بالجهاز، مع تطبيق "ديريكتف ناو" وعقد يضمن مشاهدة غير محدودة بسعر25 $ شهريا. وقال نائب الرئيس الأول لتسويق خدمات الأجهزة والشبكات في "إيه تي أند تي" "كيفن بيترسن": "فقط "إيه تي أند تي" هو الذي يتيح لك الوصول إلى الترفيه الذي يناسبك في سامسونغ غلاكسي S8 أكتيف ابتداء من هذا الأسبوع"، وأضاف "عن طريق دمج التصميم القوي ذو القدرة على التحمل والوصول الفوري إلى تطبيق "ديريكتف ناو"، يمكنك بث الأفلام والتلفزيون في حوض السباحة، أو الشاطئ أو على منحدرات التزلج في أي وقت وفي أي مكان".

وتشير صور مسربة إلى أن غلاكسي نوت 8 سيكون أكثر استطالة من غلاكسي S8 وسيتفر للبيع بلوني الأسود والذهبي، وقالت المصادر إن تصميمه سيعكس تصميم غلاكسي  S8، بما في ذلك "الشاشة اللا نهائية"، الشاشة حجمها 6.3 بوصة ولكن سوف تبدو بنفس حجم S8 وذلك بفضل عدم وجود حواف، قد يكون أول جهاز سامسونغ يدمج كاميرا مزدوجة العدسة، وعلى غرار أجهزة نوت السابقة، فإن أحدث طراز يأتي مع قلم S.

وبعد فترة وجيزة من هذا الإطلاق سيُصدر جلاكسي نوت 8 الذي طال انتظاره، وقد سربت اثنين من شركات الهاتف معلومات حول الإصدارالتالي لجلاكسي نوت 7، والتي سوف تشارك بعض المواصفات مع جلاكسي S8 وجلاكسي S8 أكتيف. في حين أعلنت سامسونج رسميا أنها ستعلن عن الهاتف في فعالية في مدينة نيويورك يوم 23 أغسطس/آب، قال ممثلون من اثنين من شركات الهواتف - الذين أبقوا على هويتهم وهوية شركات الهاتف التي يعملون معها مجهولين -  أن الجهاز سيعرض للبيع 15 سبتمبر/إيلول، على الرغم من أنه لم يكشف السعر بعد.

وصُممت حفلة الإطلاق المبكر ليحول الانتباه عن إطلاق شركة أبل المتوقع في شهر أيلول/سبتمبر لهاتفها الذي طال انتظاره أي فون 8. وأوضح ممثلنا في الشركة، الذي توقع بشكل صحيح إطلاق غلاكسي S8 وتاريخ إطلاقه، "ونحن سنبدأ بيع غلاكسي نوت 8 ابتداء من 15 سبتمبر/أيلول"، وأضاف "لم يتم تعيين سعره حتى الآن"، وقال المصدر "قررت سامسونغ للإلكترونيات نهائيا تاريخ إصدار غلاكسي نوت 8، هناك فرصة منعدمة تقريبا أن يتغيير تاريخ الإصدار".

ولا تزال معلومات ما قبل الشراء مجهولة، على الرغم من أن مقدمي التكهنات عن سلوك المستهلكين يتوقعون أن المستهلكين سيكونوا قادرين على بدء الطلب قبل 10 إلى 14 يوما قبل الإصدار في 15 سبتمبر/إيلول. جنبا إلى جنب مع المواصفات النهائية، كتب مسرب المعلومات عن سامسونغ إيفان بلاس تغريدة بها صورة مسربة يبدو أنها لأغراض ترويجية. وأكد الآن فوربس أن الصورة رسمية، وسيتم استخدامها لتسويق الجهاز. في الأسبوع الماضي، نشر إيفان بلاس تغريدة بها رابط لمقاله حول مواصفات جلاكسي نوت 8 النهائية، وكذلك ما يبدو أنها صورة ترويجية للهاتف - الآن وأكد بلاس لفوربس أن الصورة هي "الرسمية" وستستخدم لتسويق الجهاز، وردا على الاتهامات بأنه قد تسربت الصور نيابة عن سامسونغ، نشر بلاس "سامسونغ لا ترسل تسريبات قبل الإصدار بثلاثة أسابيع، في المرة المقبلة اسألوا ".

ويعتقد أن توقيت إطلاق الهاتف هو محاولة لتخريب إطلاق أي فون 8 - الذي من المتوقع أن تكشف عنه أبل النقاب في أوائل أيلول/سبتمبر. وسيتعين على منافسيه محاربته من أجل الصدارة في السوق، ولكن يعتقد أن هاتف سامسونغ يفخر بتصميم جديد، وبرمجيات متطورة، ومن المرجح أنه يكلف أقل من أي فون 8.

وتأمل الشركة أن يساعد الجهاز الجديد على استعادة ثقة المستهلكين في منتجاتهم، وعلى الرغم من أن سامسونغ غلاكسي 7 كان واحدا من أكبر الأخطاء في تاريخ الهواتف الذكية، تعتقد الشركة أن نوت 8 لديه القدرة على التغلب على أي فون 8 الصادر في الاحتفال بالسنة العاشرة لشركة أبل. ويردد الخبراء هذا التنبؤ أن غلاكسي نوت 8 سيصل إلى أكبر حجم المبيعات حققتها الشركة في كل هواتف غلاكسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تصدر نسخة جديدة من غالاكسي s8 سامسونغ تصدر نسخة جديدة من غالاكسي s8



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday