الزيتون يحافظ على الصدارة والتفاح يكتسح الصلاح
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الزيتون" يحافظ على الصدارة و"التفاح" يكتسح "الصلاح"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الزيتون" يحافظ على الصدارة و"التفاح" يكتسح "الصلاح"

فريق الزيتون
غزة-فلسطين اليوم

حافظ فريق الزيتون على صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة "مؤقتا"، رغم تعادله مع مضيفه بيت لاهيا بهدف لمثله مساء السبت في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، ضمن مباريات الأسبوع التاسع من البطولة.

وبادر الزيتون بالتسجيل عبر معاذ أبو النصر في الدقيقة 36، وتعادل "اللهاونة" عبر مدحت السيد بالدقيقة 80، ليرتفع رصيد الزيتون إلى 18 نقطة في المركز الأول "مؤقتا"، ووصل رصيد "اللهاونة" إلى 17 نقطة بالمركز الثاني "مؤقتا".

بدوره، حقق التفاح فوزا عريضا على ضيفه جمعية الصلاح برباعية نظيفة، على ملعب التفاح شرق مدينة غزة، وأحرز رباعية التفاح يوسف لولو "هدفان" في الدقيقتين 45، و82 على التوالي، وأسامة عويضة بالدقيقة 57، ومحمود البحيصي في الدقيقة 97.

وبذلك، يحصل التفاح على النقطة 16 في المركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام خدمات البريج، أما الصلاح فبقي رصيده 8 نقاط بالمركز العاشر "مؤقتا"، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الأهلي.

وضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، فاز بيت حانون الرياضي على اتحاد جباليا بهدف نظيف، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وسجل هدف المباراة الوحيد معاذ الزعانين بالدقيقة 28، ليرتفع رصيد الفائز إلى 12 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف خدمات جباليا، أما اتحاد جباليا فبقي رصيده نقطتين اثنتين في المركز السادس، وبفارق الأهداف أمام نماء الأخير.

أما في فرع "الوسطى والجنوب"، تعادل العودة مع العطاء بدون أهداف، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

ورفع العطاء رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول، وحصل العودة على النقطة التاسعة بالمركز الثالث "مؤقتا"، وبفارق الأهداف خلف الأقصى.

بدوره، اكتسح الأقصى ضيفه اتحاد دير البلح بخماسية مقابل هدف واحد، في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، وأحرز خماسية الأقصى مهند مصلح من ركلة جزاء، وبهاء الدين أحمد، وعبد الله إسماعيل، وإسماعيل أبو نادي، وعبد الله الحنفي في الدقائق الخامسة، و16، و71، و84، و85 على الترتيب، أما هدف حفظ ماء الوجه لاتحاد "الدير" فسجله أحمد المقاطعة بالدقيقة 15.

ورفع الأقصى رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، وتجمد رصيد اتحاد "الدير" عند نقطتين اثنتين فقط بالمركز التاسع، والأخير.

وتختتم مباريات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الأولى الأحد، بمباراة المجمع الإسلامي مع الجلاء في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، وخدمات المغازي مع خدمات خانيونس بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وفي ختام الجولة السادسة للدرجة الثانية فرع "غزة والشمال"، يلعب خدمات جباليا مع نماء في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، وفي فرع "الوسطى والجنوب"، يتقابل الاستقلال مع شباب معن بملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزيتون يحافظ على الصدارة والتفاح يكتسح الصلاح الزيتون يحافظ على الصدارة والتفاح يكتسح الصلاح



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday