منتخب الأردن لرفع الأثقال يحصل على الميدالية الذهبية لبطولة غرب آسيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتخب الأردن لرفع الأثقال يحصل على الميدالية الذهبية لبطولة غرب آسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب الأردن لرفع الأثقال يحصل على الميدالية الذهبية لبطولة غرب آسيا

منتخب الأردن لرفع الأثقال
عمان_ فلسطين اليوم

اختتمت الجمعة منافسات النسخة الرابعة من بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال، والتي نظمها اتحاد اللعبة في صالة قصر الرياضة، في مدينة الحسين للشباب بمشاركة ما يزيد عن ١٠٠ لاعباً ولاعبةً مثلوا دول العراق ، السعودية ، الإمارات ، البحرين ، إضافةً إلى الأردن واستمرت لمدة ثلاثة أيام.

وانتزع لاعب المنتخب الوطني، طارق أبو ساكوت ، الميدالية الذهبية في فئة الكبار لوزن +١٠٥ كلغ بعد أن رفع ما مجموعه ٢٧٠ كلغ في الخطف والنتر ، فيما احتل الإماراتي المر راشد المري المرتبة الثانية بمجموع ٢٥٠ كلغ ، فيما حصل لاعبنا زيد صابر على الميدالية البرونزية باحتلاله المرتبة الثالثة بـ ١٩٥ كلغ.

كما نال لاعب المنتخب الوطني ، رعد الخوالدة ، الميدالية الفضية في منافسات وزن ١٠٥ كلغ ، بعد أن احتل المركز الثاني بمجموع ٣٠٠ كلغ ، فيما حقق العراقي علي ميخان الميدالية الذهبية بعد أن رفع ما مجموعه ٣٣٥ كلغ ، فيما احتل رباعنا صهيب الفرارجة المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية بـ ٢٤٢ كلغ.

وشهد اليوم الأخير من منافسات البطولة سيطرة عراقية على أغلب المراكز الأولى ، حيث فاز الرباع العراقي مصطفى جواد بالميدالية الذهبية لوزن ٦٩ كلغ، وحل السعوديان حسين العجيان وحسن البحراني في المركزين الثاني والثالث على التوالي في نفس الفئة.

كما فاز العراقي ليث كاظم بالمركز الأول في فئة وزن ٧٧ كلغ ، متفوقاً على زميله محمد جاسم علي الذي احتل المركز الثاني وجاء السعودي جهاد آل غزوي ثالثاً، وتواصلت سيطرة رباعو العراق على الذهب ، حيث حل العراقي رعد أمين ياسر في المرتبة الأولى لوزن ٨٥ كلغ ، وجاء السعودي حسين الماجد في المركز الثاني وتمكن رباع المنتخب الوطني ، مالك فائد ، في الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

بدوره فاز الرباع السعودي ، علي الخزعل ، بالمركز الأول في فئة وزن ٩٤ كلغ ، واكتفى العراقي سجاد حسين بالمركز الثاني وحل رباعنا عمر الكركي في المرتبة الثالثة في هذه الفئة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الأردن لرفع الأثقال يحصل على الميدالية الذهبية لبطولة غرب آسيا منتخب الأردن لرفع الأثقال يحصل على الميدالية الذهبية لبطولة غرب آسيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday