فيرناندو ألونسو يغيب عن سباق الجائزة الكبرى في موناكو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فيرناندو ألونسو يغيب عن سباق الجائزة الكبرى في موناكو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيرناندو ألونسو يغيب عن سباق الجائزة الكبرى في موناكو

النجم الإسباني فيرناندو ألونسو
القاهرة _ محمد عبد الحميد

سيغيب النجم الإسباني، فيرناندو ألونسو، بشكل طبيعي في سباق الجائزة الكبرى المقرر في موناكو الأحد، ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 ، للمشاركة في سباق "إنديانابوليس 500" المقرر في اليوم نفسه ، سعيا لإنعاش مسيرته الاحترافية والإضافة لها.

ويعد ألونسو لدى الكثيرين واحدا من أفضل سائقي فورمولا-1 على الإطلاق ، وقد توج بطلا للعالم في كل من عامي 2005 و2006 لكنه لم ينجح بعدها في تكرار الإنجاز في ظل سلسلة من الأخطاء وسوء الحظ في بعض الأحيان، والآن ربما يتطلع السائق الاسباني إلى التخلص من سوء الحظ من خلال تغيير ساحة المنافسة ، حتى لو لسباق واحد.

وحصل ألونسو /35 عاما/ على موافقة فريق مكلارين المتعثر في بطولة العالم لفورمولا-1 بالغياب عن سباق موناكو للمشاركة في سباق إنديانابوليس 500 ، الذي يشكل أبرز حدث في رياضات المحركات بالولايات المتحدة الأميركية، ويعد التنافس بسيارة مختلفة تماما، وعلى مضمار مختلف بشكل كلي ، أمراً في غاية الصعوبة بالنسبة لأي سائق ، لكن ألونسو تألق بشكل مذهل في التدريبات، وكذلك في التجارب التأهيلية وبدا وكأنه كان يشارك في السباق الأمريكي طوال مسيرته الاحترافية.

وقال ألونسو، في تصريحات للصحافيين "أود أن أعيش اللحظة ، أود أن اخوض هذه التجربة" ، ولكن ربما كل ما يريده ألونسو هو الفوز فقط، وأحرز ألونسو المركز الخامس في التجارب التأهيلية لإنديانابوليس 500 ، لكن الفوز ليس محسوما بالنسبة له ، نظراً لطبيعة السباق الأميركي التي لايمكن التكهن بها مقارنة بسباقات فورمولا-1. والفوز ليس غير وارد.

ورفض ألونسو المبالغة في الطموح بالسباق الأميركي، مشيرا إلى أنه ليس معتادا على المنافسة في سباق تتزاحم فيه جميع السيارات على سرعات تصل إلى 230 ميلا في الساعة، وأنّه "لا زالت أفتقد الخبرة بشأن اللحظات الحاسمة في السباق. سأحاول تعويض هذا من خلال السرعة والحماس ، ثم نرى ما سيحدث"، ومن أجل المشاركة في إنديانابوليس 500 ، يغيب ألونسو عن أبرز سباقات بطولة العالم لفورمولا-1.

وسباق موناكو هو السباق الوحيد هذا الموسم الذي لا تبدو فيه حظوظ فريق مكلارين سيئة ، حيث أن المضمار كثير المنعطفات الذي يحتضنه هو الأكثر بطئا وتلعب فيه الخبرة دورا كبيرا، وبعد السماح لألونسو بالغياب ، قرر فريق مكلارين الدفع بالبريطاني المعتزل جنسون باتون ، بطل العالم السابق ، مكانه، وتجدر الإشارة إلى أن ألونسو سيتنافس في إنديانابوليس 500 بسيارة فريق أندريتي أوتوسبورت التي تحمل العلامة التجارية لمكلارين ، والمزودة بمحرك من شركة هوندا الشريكة لفريق مكلارين في سباقات فورمولا-1، ويعود ألونسو إلى منافسات فورمولا-1 من جديد من خلال سباق فورمولا-1 الكندي المقرر في 11 حزيران/يونيو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيرناندو ألونسو يغيب عن سباق الجائزة الكبرى في موناكو فيرناندو ألونسو يغيب عن سباق الجائزة الكبرى في موناكو



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday