إكرامي ينتقد مدرّب حراس المنتخب الوطني بسبب تصريحاته الأخيرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إكرامي ينتقد مدرّب حراس المنتخب الوطني بسبب تصريحاته الأخيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إكرامي ينتقد مدرّب حراس المنتخب الوطني بسبب تصريحاته الأخيرة

حارس مرمى الأهلي و منتخب مصر شريف إكرامي
القاهرة - فلسطين اليوم

أبدى شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، استياءه الشديد من التصريحات التي أدلى بها أحمد ناجي، مدرب حراس المنتخب الوطني، بشأن إصابة اللاعب خلال معسكر الفراعنة في الغابون.

كان شريف إكرامي تعرض للإصابة خلال المشاركة في أول مران في معسكر المنتخب في الغابون، ليخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني، دون الإفصاح عن حقيقة الإصابة، في ظل تصريحات مدرب الحراس بكونها إصابة خفيفة.

وقال إكرامي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "اندهشت صراحةً من تصريحات كابتن أحمد ناجي عن إني لم أكن أعاني من أي شيء وأن الألم لم يرتقِ لإصابة أمنعتني عن المشاركة".

وأضاف "هنا السؤال لماذا لم أشترك في أي تدريب مع الفريق منذ وصولنا إلى الغابون أي ما يقرب من أسبوع".

وتابع "تفاصيل الإصابة سيتم الكشف عنها بواسطة طبيب المنتخب والجهاز الفني والإداري لأني لم أعتد الرد على هذا النوع من المهاترات".

وتابع "لكن إذا كان الهدف من التصريحات طمأنة الجماهير فأعتقد أن مجرد نزولي تدريب ليلة المباراة ووجودي على مقاعد البدلاء كاف لهذا، ولكن لو الهدف منها عدم ربط الأحمال التدريبية بإصابتي أنا أو أحمد فلن أسمح أن يكون على حساب التقليل من حجم ما أشعر به منذ وصولنا للغابون".

وروى حارس الأهلي "منذ إصابة الشناوي علمت بصعوبة الوضع وعدم وجود غير حارس 1 فقط جاهز للمشاركة ولولا إصابة الشناوي ما كنت وجدت حتى الآن في قائمة المباراة، فطلب مني ناجي صراحةً التحامل على نفسي تحت أي وضع لإنقاذ الموقف والوجود في المباريات تحسبا للمشاركة الاضطرارية، وعلى هذا الأساس تم التنسيق بين الجهاز الطبي والفني وتواجدت في تدريب ليلة المباراة فقط تحت إشراف ناجي وفي حدود الألم تحسبا لأي ظرف".

وقال "لم أتردد في القبول لأنه واجبي تجاه منتخب بلدي حتى وإن لم يكتمل شفائي لأن وجودي حتى لو بنصف قدراتي أفضل من تدريب أي لاعب على الحراسة، ولا أنتظر أن يتم شكري على هذا ولكن ليس المقابل أن يتم اتهامي بادّعاء إصابة أو التقليل منها أو التشكيك في أمانتي وانتمائي".

وأتم إكرامي "أنا موجود مع الفريق تحت أي وضع و مستمر في تنفيذ البرنامج التأهيلي حتى اختفاء الألم إن شاء الله متمنيا التواجد في لقاء غانا سليم تماما".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إكرامي ينتقد مدرّب حراس المنتخب الوطني بسبب تصريحاته الأخيرة إكرامي ينتقد مدرّب حراس المنتخب الوطني بسبب تصريحاته الأخيرة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة

GMT 06:34 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

اختفاء نحو ثلث الدببة القطبية خلال 40 عامًا

GMT 18:42 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

الرئيس المصري يلتقي نظيره الجزائري بالقاهرة

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

أغلى أنواع الجبن في العالم من حليب الحمير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday