مارينا لو ميريديان يستعد لاستضافة المعرض الفني لزهير حسيب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مارينا "لو ميريديان" يستعد لاستضافة المعرض الفني لزهير حسيب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مارينا "لو ميريديان" يستعد لاستضافة المعرض الفني لزهير حسيب

مارينا "لو ميريديان" يستعد لاستضافة المعرض الفني لزهير حسيب
دبي -فلسطين اليوم

أعلن منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي استضافة معرض "إيفيني.. منظور جديد في الفن" للفنان السوري زهير حسيب، ويشكل المعرض، الذي ينطلق الأربعاء 15 فبراير/شباط مستمرًا حتى الخميس 2 مارس/آذار، جزءً من سلسلة فعالية "منظور جديد" العالمية التي يجريها الفندق والتي تسلط الضوء على الفنانين المحليين مما يفسح المجال لتجربة تفاعلية مثمرة من خلال التعرف على الخصائص الثقافية التي تميز عمل كل فنان، الأمر الذي يتيح للضيوف جمع رؤى وأفكار مختلفة وتحفيز الحوار فيما بينهم.

وتستضيف السلسلة فنانين معاصرين وشركاء في المعرض الفني وفنانين محليين من مختلف المجالات الإبداعية بهدف إحياء الثقافة والفنون وإثراء المعارف لدى ضيوف لوميريديان والمجتمع المحلي بشكل عام، وينشد زهير حسيب، من خلال رسوماته التعبيرية، الجمال والسلام والحرية المنعكسة في الشخوص البشرية المصورة بأسلوب جميل وراقٍ، في الوقت الذي يكون فيه الحزن الممزوج بالأمل حاضرًا دومًا في أعماله.

وحول هذا يقول حسيب: "يعبر فنّي عن السلام لكن المنطقة بأكملها للأسف عاجزة عن الاستيقاظ من واقع هذا الكابوس المميت"، كما تحلّ الدكتورة بروين حبيب الحائزة على جائزة المرأة الديناميكية من جامعة جورج واشنطن كضيفة شرف في المعرض. وتعد بروين إعلامية وكاتبة صدرت لها دراستان نقديتان وثلاثة مجموعات شعرية وترجم شعرها إلى سبع لغات، كما أعدت حبيب برامج تلفزيونية حوارية حققت نجاحاً كبيرًا واستقبلت فيها 500 ضيف من روائيين وشعراء ومفكرين عرب.  

وتعليقًا على المعرض، قالت تولغا لاسين، مدير عام منتجع ومارينا لوميريديان شاطئ الميناء السياحي: "تلتزم علامة لوميريديان بتحويل فنادقها إلى مراكز للإبداع من خلال تقديم منظور جديد مرتبط بالثقافة المحيطة يستفيد منه الضيوف والمجتمع المحلي بشكل عام"، وتنطلق فعالية "منظور جديد" بحضور الفنان زهير حسيب من 15 فبراير/شباط حتى 2 مارس/آذار 2017 في منتجع ومارينا لوميريديان شاطئ الميناء السياحي في دبي.

وتعد فنادق ومنتجعات ويستن هي الرائدة في مجال الضيافة والأعمال الفندقية لأكثر من عقد من الزمان، واليوم تمتلك ويستن 200 فندق ومنتجع متوزعة ضمن ما يقارب 40 دولة ومقاطعة، وهي تابعة "لستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم حيث تمتلك أكثر من 1200 منشأة في 100 دولة و181,400 موظفاً يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. تعد ستاروود الشركة المالكة والمشغلة وصاحبة حق الامتياز للفنادق، والمنتجعات، ومساكن ذات علامات تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانتريجيس"، و"ذا لكجيري كولكشن"، و"دبليو"، و"ويستن"، و"لوميريديان"، و"شيراتون"، و"فوربوينتس باي شيراتون"، و"ألوفت"، و"إليمينت".

وتفخر الشركة بامتلاكها واحدًا من أهم برامج الولاء الرائدة في قطاع الضيافة والأعمال الفندقية، وهو "ضيف ستاروود المفضل"، حيث يُسمح للأعضاء بالحصول على نقاط واستبدالها مقابل إقامات وترقيات لمستويات الغرف، ورحلات بدون أوقات محددة للاستفادة منها. كما تمتلك الشركة برنامجًا آخرًا مميزًا وهو "ستاروود فاكيشن أونرشيب" التي تعد من أبرز المزودين لتجارب عالمية راقية لقضاء العطلات من خلال منتجعات مصممة على طراز الفلل مع ميزة إمكانية الوصول إلى علامات "ستاروود" الأخرى، وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني:

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارينا لو ميريديان يستعد لاستضافة المعرض الفني لزهير حسيب مارينا لو ميريديان يستعد لاستضافة المعرض الفني لزهير حسيب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday