رينو تطلق سينيك 2017 بمميزات تضاهيقاشقاي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتميَّز بشكلها الجميل وسعتها الداخلية وبتكلفة أقل من غيرها

رينو تطلق "سينيك" 2017 بمميزات تضاهي"قاشقاي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رينو تطلق "سينيك" 2017 بمميزات تضاهي"قاشقاي"

رينو تطلق "سينيك" 2017
باريس ـ مارينا منصف

عندما ترغب في شراء سيارة عائلية، يتبادر إلى ذهنك الكثير من الماركات العالمية التي تشتهر بتصنيع السيارات الSUV  و"الكروس أوفر" غير أن "رينو" لا تكون الخيار الأول الذي تلجأ إليه ولكن مع كل تلك المميزات التي وضعها المصنع الفرنسي في موديل 2017 من رينو سينيك  Renault Scenic، سوف تفضلها حتمًا على مثيلاتها لأنها الأفضل في كل النواحي.

وكان قرار رينو في المنافسة في سوق السيارات "الكروس أوفر" نابعًا من رغبتها في الحصول على حصة من سوق السيارات العائلية المتنامي، حيث يبحث الجميع عن سيارة تتسع لجميع أفراد العائلة، وأن تصلح لجميع الأغراض من نقل الأطفال من وإلى المدرسة، السفر والرحلات، ونقل عدد كبير من الأصدقاء خلال الرحلات، فضلا عن أغراضهم التي سوف تجد لها مكانًا حتمًا في صندوق السيارة الفسيحة، ناهيك عن تلك المساحة الشاسعة التي تجعل الركاب يجلسون بمنتهى الأريحية، سواء في المقاعد الأمامية أو الكنبة الخلفية.

وقد نالت رينو سينيك 2017 العديد من التحديثات، سواء في التصميم الخارجي أو الداخلي التي تؤسس لذلك الجيل الجديد من رينو، ومن التعديلات التي حصلت عليها السيارة هي أن أبعادها صارت أطول بمقدار بوصة، كذلك ارتفع العرض ليعطي مساحة داخلية مريحة للركاب، خاصة أنه يتوافر في الداخل 7 مقاعد لـ7 أفراد، وهناك خيار آخر من 5 مقاعد كما حصلت السيارة على إطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 20 بوصة، بالإضافة إلى خاصية مكابح الطوارىء التلقائية.

ويتزامن ذلك مع تراجع مبيعات إقبال الناس على المركبات "الكاريير" بشكل حاد في الأعوام الأخيرة، حيث تحول الكثير من الأسر إلى سيارات الدفع الرباعي مثل "نيسان قاشقاي"، ومع ذلك قررت رينو أنه ما زال هناك نشاط في هذا الجزء من السوق، شريطة أن تنافس بشكل قوي، وهذا ما يفسر التصميم الجديد ذا الشكل الخلاب الجرئ، كما تتميز بأنها توفر مساحة وديناميكيات القيادة إضافة إلى توفير أموال المشترين.

وبالنسبة إلى تصميم الواجهة الأمامية، فالسيارة تأتي بتصميم الشبك المعتاد لسيارات رينو الفرنسية للحفاظ على هوية الشركة، بالإضافة إلى الشعار الضخم في الوسط، والمصابيح الأمامية على جانبي السيارة جاءت بتقنية LED، أما أسفل المصد توجد فتحة تهوئة ومصابيح ضباب صغيرة الحجم. كما جاءت "الإستوبات" في الجهة الخلفية كبيرة الحجم بتصميم حرف " L " بتقنية LED أيضا، كما توجد قطعة من الكروم اللامع عند مقبض الصندوق الخلفي.

وتميزت المقصورة الرئيسية من الداخل بشاشة ملاحة كبيرة الحجم بمقاس 8.7 بوصة، كذلك الأنوار الزرقاء عند الأبواب و"الكوسنول" الوسطي، مما يعطي مظهرا أنيقا للسيارة. وجاءت فتحات التكييف كبيرة الحجم في التابلوه الأمامي وما يضيف المزيد من المساحة للسيارة، هو أن المقاعد الخلفية جاءت قابلة للطي مما يعطي مساحة تخزين خلفية واسعة لتبلغ 765 لتر في نسخة الخمسة مقاعد بزيادة 40 لتر عن السابق.

وتأتي بمحرك بنزين سعته 1.2 لتر في النسخة ذات الخمسة مقاعد، أما النسخة الأخرى الديزل تأتي إما بـ1.5 أو 1.6 لتر مع ناقل حركة  آلي "مانيوال" من 6 سرعات، وتتسارع من السكون حتى سرعة 62 ميل/ ساعة في غضون 11.4 ثانية، فيما تبلغ سرعتها القصوى 118 ميل/ ساعة. وتخرج انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بقدر 140 غرام/ كلم. وقد انطلقت في السوق البريطانية بسعر بلغ 21.605 جنيه إسترليني.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رينو تطلق سينيك 2017 بمميزات تضاهيقاشقاي رينو تطلق سينيك 2017 بمميزات تضاهيقاشقاي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday