مرسيدس  sclass 2018 ستنير معرض شنغهاي الدولي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مواصفات مبهرة للسيارة الأفخم في أسطولها العريق

مرسيدس " S-Class" 2018 ستنير معرض شنغهاي الدولي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مرسيدس " S-Class" 2018 ستنير معرض شنغهاي الدولي

مرسيدس S-Class 2018
برلين ـ جورج كرم

لا يتطلب الحصول على واحدة من منتجات "مرسيدس" العريقة الكثير من المال فقط، وإنما بعض من الذوق الراقي والرغبة في التميز كي تكون واحدا من الفئة المحظوظة التي تقتني تلك السيارات الألمانية الفريدة. ومع النسخة الجديدة من مرسيدس بنزS-Class   المحدثة يبدو إبداع الصانع الألماني جليًا، حيث تواصل مرسيدس S-Class 2018 المحدثة نجاح الجيل الحالي من S-Class الذي ظهر في 2012 ليكون الجيل الأكثر مبيعا من S-Class.

مرسيدس  sclass 2018 ستنير معرض شنغهاي الدولي

ولا شك أن "مرسيدس" تضع في حسبانها تلك المنافسة الشرسة على سوق السيارات "السيدان" الأنيقة التي بدأ يتجه إليه معظم مصنعو السيارات في العالمي، مثل "أودي" و"بي إم دبليو" و"فولكس فاغن". والتحديثات الجديدة في سيارات مرسيدس لم تقتصر على المظهر فقط، بل أضافت تقنيات جديدة ومحركات جديدة تختلف عن بعض المحركات السابقة.

مرسيدس  sclass 2018 ستنير معرض شنغهاي الدولي

وتأتي مرسيدس S-Class المحدثة بواجهة جديدة تشمل الشبك الأمامي الجديد، إلى جانب فتحات التهوئة المحدثة التي تميز الفئات المختلفة من السيارة. وأبرز ما في الواجهة الجديدة هو مصابيح LED بـ3 خطوط ديكورية و3 نقاط عمودية وأخرى أفقية، بالإضافة إلى الوحدة الرئيسة. أما المصابيح الخلفية فلا تبدو مختلفة كثيرا عن المصابيح الحالية بخطوطها الثلاثة المميزة، إلا أنها تأتي بلمعة ساحرة. وتحوي السيارة جنوطًا جديدة تأتي بقياسات من 17 إنشًا إلى 20 إنشًا.

مرسيدس  sclass 2018 ستنير معرض شنغهاي الدولي

في الداخل، تستمر مرسيدس بتوفير شاشتين للسائق تحت غطاء واحد لتبدوا كشاشة واحدة وتأتي كل منهما بقياس 13.3 إنشًا، مع تحديثات لبرنامجهما لعرض المعلومات بشكل أسرع وأفضل. كما تأتي عجلة القيادة بأزرار لتمكن السائق من التحكم بالنظام الترفيهي بالكامل دون الحاجة لرفع يده عن عجلة القيادة، كما يمكن استعمال الأوامر الصوتية لنفس الغرض أو لوحة التحكم في "الكونسول" الوسطي.

مرسيدس  sclass 2018 ستنير معرض شنغهاي الدولي

وتشمل التقنيات الجديدة في مرسيدس  S-Class اتصالات V2X التي تمكن السيارة من إرسال واستقبال الرسائل في مدى قصير نسبيا، ويمكن استخدام هذه التقنية في العديد من التطبيقات مثل قراءة حالة الطريق ونقلها للسيارات القادمة قبل وصولها، مما يعزز الأمان على الطريق بشكل كبير.

مرسيدس  sclass 2018 ستنير معرض شنغهاي الدولي

أما عن المحركات التي تشغل السيارة، فقد أضافت مرسيدس محركات جديدة لعائلة S-Class تشمل محرك 6 سلندر ثنائي التربو سعة 3.0 لتر ينتج 362 حصان، ومحرك V8 ثنائي التربو سعة 4.0 لتر. وينتج المحرك الجديد 463 حصان. أما المحرك الأقوى V12 ثنائي التربو 6.0 لتر فينتج 631 حصان.

ومن المفترض أن يتم التدشين الرسمي للسيارة مرسيدس S-Class 2018 خلال فعاليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات المقبل مع عدد من السيارات الأخرى المنافسة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس  sclass 2018 ستنير معرض شنغهاي الدولي مرسيدس  sclass 2018 ستنير معرض شنغهاي الدولي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday