فولكس فاغن تطرح سيارتها الرائعة باسات استيت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتيح متعة قيادة خاصة مع توفير جميع طرق الرفاهية

"فولكس فاغن" تطرح سيارتها الرائعة "باسات استيت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فولكس فاغن" تطرح سيارتها الرائعة "باسات استيت"

"فولكس فاغن" تطرح سيارتها الرائعة "باسات استيت"
واشنطن ـ عادل سلامة

تعتبر النسخة الأخيرة لفولكس فاغن "باسات استيت" هي جديدة تماما، فهي تتشارك نفس الحمض النووي لشقيقتها الصغرى "غولف"، وهي أخف وزنا من سابقتها من باسات، وتوفر مساحة كبيرة لركابها، وونظرا لفقدان باسات، فورد مونديو وفوكسهول إنسينيا للكثير من العملاء المحتملين لسيارات SUV في الآونة الأخيرة، فقد عملت "فولكس فاغن" جاهدة لكي تقدم نسخة تحقق المعادلة الصعبة، وهي ركوب مريح، محركات قوية وإحساس بالرقي، وبإلقاء نظرة على باسات استيت الأخيرة، نجد أنها نجحت في مساعيها.

فولكس فاغن تطرح سيارتها الرائعة باسات استيت

واستطاعت السيارة استعادة الثقة لإسم عملاقة الصناعة الألمانية فولكس فاغن عن طريق تقديم العديد من المزايا التي يبحث عنها كل عاشق لاسم فولكس "فاغن"، فقد وضعت الشركة في السيارة خبرتها العريقة في مجال صناعة السيارات، إذ زودتها بمحرك ديزل تربو ثنائي سعته 2.0 لتر، ومع خفة وزن السيارة يتاح لها التسارع من 0 إلى سرعة 62 كم/ ساعة في 6.3 ثانية، وتستهلك السيارة 1.6 ليترًا من الوقود في السيارات التي قدرتها 148 حصانًا 

فولكس فاغن تطرح سيارتها الرائعة باسات استيت

ومع الشكل الانسيابي الجيد الذي لجأت إليه "فولكس فاغن باسات"، نجد أنها الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن المساحة الواسعة التي، حيث تصلح تماما كسيارة عائلية، تستوعب عددًا أكبر من الأفراد والأمتعة، وتوفر لهم مساحة مريحة داخل صالونها الفسيح، فضلا عن أن شنطة السيارة تتسع لـ 1780 لتر، هذا بعد طي المقاعد الخلفية، وتتيح السيارة متعة قيادة خاصة مع جميع طرق الرفاهية التي اعتدنا عليها من فولكس فاغن باسات، مع عجلة قيادة بها جميع الكماليات التي يمكن أن تتاح في مقصورة سيارة، مع خاصية التحكم في الصوت ومقاطع الموسيقى. فضلًا عن التحكم في نظام التدفئة باللمس، في حين أن شاشة النظام التي تعمل باللمس تأتي ببرنامج عالي الدقة والكفاءة مما يجعل تجربة قيادة فولكس فاغن فريدة من نوعها.

فولكس فاغن تطرح سيارتها الرائعة باسات استيت

وتشتمل أنظمة الأمان الملحقة بالسيارة على حماية المشاة التنبؤية، الذي يكشف عن المشاة أمام السيارة ويمكن أن تطبق على المكابح تلقائيًا إذا استشعرت اصطدام لا يمكن تجنبه. كما أنها تساعد في الازدحام المروري، بحيث تسيطر على التسارع والفرملة والقيادة في حالة ازدحام المرور، والتقليل من فرص تحويل السرعة المنخفضة، وتوفر عليك المتاعب للخروج من المناورة مع مقطورة عن طريق توجيه السيارة تلقائيًا. وانطلقت فولكس فاغن باسات استيت 2017 في السوق البريطانية بسعر 22.680 جنيه استرليني.

فولكس فاغن تطرح سيارتها الرائعة باسات استيت

ويتمثل تقييم السيارة في

1.      المساحة 10/10

2.      الراحة 8/10

3.      تصميم لوحة أجهزة القياس 9/10

4.      سهولة القيادة 8/10

5.      متعة القيادة 6/10

6.      الموثوقية 8/10

7.      الاقتصاد في استهلاك الوقود 8/10

8.      القدرة على تحمل التكاليف 7/10

9.      الأمان 9/10

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس فاغن تطرح سيارتها الرائعة باسات استيت فولكس فاغن تطرح سيارتها الرائعة باسات استيت



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday