سيارة كابريوليه سي كلاس لعشاق القيادة في الهواء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تكفي فقط لأربعة أشخاص مع إمكانية تخزين الحقائب

سيارة "كابريوليه سي كلاس" لعشاق القيادة في الهواء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيارة "كابريوليه سي كلاس" لعشاق القيادة في الهواء

سيارة "كابريوليه سي كلاس"
واشنطن ـ يوسف مكي

في حين أن البعض ينجذب نحو سيارات الدفع الرباعي، إلا أنه إذا كنت ممن يحبون السيارة ذات السقف المفتوح للتمتع بدفء الشمس ونسمات الهواء العليل، فعليك أن تبحث عن شيء أكثر تقليدية في الحجم والشكل.

سيارة "كابريوليه سي كلاس" هي أصغر سيارة ذات أربعة مقاعد، تقدمها "مرسيدس"، وهي منافس لسيارات "بي ام دبليو" "الفئة 4" المكشوفة و"أودي A5 كابريوليه"، والتي تستخدم نفس مجموعة محركات "سي الكوبيه"، فضلا عن تقديم علبة التروس اليدوية أو التلقائية ويمكن الاختيار ما بين الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي.

المساحة 7/10

سيارة كابريوليه سي كلاس لعشاق القيادة في الهواء
تكفي فقط لأربعة أشخاص، مع سقف يتسع لشخص طويل قريب من ستة أقدام، تمثل داخلية السيارة مكانا ضيقا في الجزء الخلفي، كما ان الوصول للداخل صعبا بعض الشيء. ولكن في حين أن المقصورة ضيقة إلا ان من الممكن للسيارة حمل أربعة.

ومن أجل فتح السقف يجب التأكد من أن أقسام التمهيد مطوية أسفل، ما يؤثر على مساحة الأمتعة. وحتى مع ذلك فمن الممكن تخزين اثنين من الحقائب لعطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن كلا من سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة المكشوفة وأودي A5 كابريوليه يتمتعان بمساحة كبيرة للأمتعة، كما أن سيارة أودي A3 كابريوليه أرخص.

الراحة 8/10

سيارة كابريوليه سي كلاس لعشاق القيادة في الهواء
قامت مرسيدس بعمل جيد لتعزيز الطبقة في جسم السيارة بحيث لا تهتز أو تتمايل عند القيادة على المطبات في الطريق، الركوب نفسه ثابت ومريح، ولكن لا تعزل السيارة المطبات تماما ولكن بالتأكيد هي مناسبة للرحلات الطويلة على الطرق السريعة، وهناك أيضا الكثير من وسائل التكيف (بمساعدة كهربائيا) في موقف القيادة فيمكن للسائقين بمختلف الأحجام التكيف والشعور بالراحة داخل السيارة، كما أن جود تقنية منحرف الرياح التي تنزلق كهربائيا من وراء المقاعد الخلفية هو حل رائع لضجيج الرياح التي تقدمها مرسيدس ضد منافسيها.


تخطيط لوحة التحكم 8/10
داخلية السيارة "C" هي واحدة من أذكى التصميمات ضد المنافسين، والجمع بين نوعية البناء الممتازة مع المواد الفاخرة والتصميم الأنيق يجعل من السيارة مكانا مريحا، وكل ذلك يجتمع بشكل خاص في سيارات الكابريوليه.
يمكن قراءة معلومات القيادة الأساسية بمجرد النظر دون صرف البصر عن الطريق، وهذه خاصية ممكنة من خلال شاشة العرض الأمامية. فهي تظهر صورة افتراضية يبلغ مقاسها 21 × 7 سم في مجال رؤية السائق فوق غطاء المحرك بحوالي مترين. تُعرَض المعلومات بدقة عالية وبالألوان.

سهولة القيادة 7/10

سيارة كابريوليه سي كلاس لعشاق القيادة في الهواء
في حين يمكنك طلب سيارة كابريوليه مع علبة تروس يدوية ذات ستة سرعات فالافضل بدلا من ذلك اختيار علبة التروس التلقائية ذات التسع سرعات. انها عموما سلسة وفعالة، على الرغم من أنك تحتاج إلى أن تكون لتفعيل وظيفة الكبح عند التبديل بين محرك الأقراص والعكس.

والرؤية جيدة كما كنت تتوقع، في حين أن هناك مزيج من أجهزة الاستشعار لوقوف السيارات وكاميرا تعكس المشاهد الخلفية. وتأتي جميع الموديلات أيضا مع نظام "باركترونيك" لوقوف السيارات النشط الذي يمكن توجيه السيارة تلقائيا إلى المساحات الفارغة.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم رغبة في الحصول على سرعة أكبر، يمكن طلب كابريوليه C43 عالية الأداء و C63 أم جي، والتي تتسع من 0-62م/س في 4.1 ثانية فقط.

الموثوقية 7/10
تتقدم مرسيدس على بي ام دبليو وأودي في الموثوقية لدى العملاء، بالإضافة إلى تحسن أدائها في عام 2016، وتضمن مرسيدس لك ضمان لمدة ثلاث سنوات، بدون حدود لعدد الكيلومترات، ما تحصل عليه من سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة المكشوفة، ويتحمل ثلاث سنوات و 60،000 ميل على قمم أودي.

الاقتصاد في استهلاك الوقود 8/10

سيارة كابريوليه سي كلاس لعشاق القيادة في الهواء
كعادتها قوة الشركة المصنعة مرسيدس باقة من المحركات القوية، أحدهم ينتمي إلى عائلة محركات الفئة AMG للأداء الرياضي، إلا أن الطراز الوحيد الذي لم ينتمي إلى هذه العائلة هو طراز S500 4 MATIC. وعن قوة محرك هذا الطراز ، فقد زودت هذه السيارة بمحرك ثماني الاسطوانات او V8 ذو شحن توربيني بقوة 4.6 لتر مما يولد قوة 455 حصان ما بين 5250 و5500 لفة في الدقيقة، بالإضافة إلى عزم دوران بقوة 700 نيوتن.متر ما بين 1800 و4000 لفة في الدقيقة.

وعن ناقل الحركة المزود به هذه السيارة ، فقد تمتعت بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات رياضي، مما يساعد علي دفع العجلات الأربعة بالسيارة عبر نظام 4MATIC المتطور للدفع، وبفضل قوة هذا المحرك ، فيمكن لهذا السيارة الانطلاق من حالة السكون أو الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر / ساعة ، وذلك خلال فترة زمنية لا تتعدي 3,9 ثانية ، كما تبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة 250 كيلو متر / ساعة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة كابريوليه سي كلاس لعشاق القيادة في الهواء سيارة كابريوليه سي كلاس لعشاق القيادة في الهواء



GMT 03:45 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

"لمبرغيني" تستعرض نموذجها الجديد مِن سيارات "Rivian"

GMT 02:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"رينو" تستعرض نموذجها الجديد مِن "duster" الشهيرة

GMT 06:57 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الجيل الجديد مِن بورشه 911 أكبر وأفضل مع تصميم مُميَّز

GMT 06:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"Mitsubishi Sport" تحتوي على 7 مقاعد مريحة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday