الرفاهية والتميز عنوان سيارة تورينغ من بي ام دبليو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يمكن للمشترين الاختيار بين الدفع الخلفي أو الرباعي

الرفاهية والتميز عنوان سيارة "تورينغ" من "بي ام دبليو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرفاهية والتميز عنوان سيارة "تورينغ" من "بي ام دبليو"

سيارة بي ام دبليو "تورينغ- Touring"
واشنطن ـ يوسف مكي

توفر سيارة "بي ام دبليو" الفئة الخامسة "تورينغ- Touring"، ميزة مهمة للراغبين في مزيد من المساحة لحمل كلب أو دراجة، وبصرف النظر عن عدم وجود المكونات في البديل الهجين، فإن تورينغ متاحة بنفس محرك البنزين والديزل مثل سيارات الفئة الخامسة، وجميع النماذج تأتي مع علبة تروس أوتوماتيكية ثماني سرعات ويمكن للمشترين الاختيار بين الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي، ما يجعلها منافسة قوية لسيارات أودي A6 أفانت، مرسيدس الفئة E، فولفو V90 وجاكوار اكس اف سبورتبريك.

الرفاهية والتميز عنوان سيارة تورينغ من بي ام دبليو

المساحة 8/10
أكبر من مرسيدس الفئة E وهكذا تبقى منافسة قوية على هذا النحو، في حين يمكنها بسهولة أن تناسب عربات الطفل، وبعض أدوات الغولف أو اثنين من الكلاب، وهناك أيضا القليل جدا من مساحة التخزين تحت المقاعد، وبالتأكيد لا يوجد خيار لمقعدين إضافيين كما ستجد في مرسيدس، على الرغم من أن التحميل المنخفض والأرضيات المسطحة مفيدة على حد سواء، وكذلك مفاتيح التحكم عن بعد لخفض المقاعد الخلفية.

الرفاهية والتميز عنوان سيارة تورينغ من بي ام دبليو

المساحة في الجزء الخلفي أفضل قليلا مما هي عليه في مرسيدس إن لم تكن منافسة قوية لفولفو V90، كما أن هناك مساحة كافية لطويلي القامة، مساحات التخزين ممتازة، سواء كان ذلك في صناديق الباب الكبيرة أو العديد من الفتحات للمفاتيح والمحافظ والهواتف.

الرفاهية والتميز عنوان سيارة تورينغ من بي ام دبليو

الراحة 10/10
حتى عندما تمتلئ السيارة بأربعة أشخاص ومعدات التخييم لعطلة نهاية الأسبوع فإن سيارة توربينغ تتمتع بركوب هادئ ومسيطر، وبالمثل ينطبق ذلك على عجلات 19 بوصة، وبصرف النظر عن اختيار المحرك فإن السيارة أيضا هادئة للغاية عند التسارع، وتعزل الركاب بشكل جيد للغاية من ضجيج الطريق والرياح، كما يمكنك تحديد وظيفة التدليك الاختياري الذي يحول كل رحلة إلى منتجع صحي فاخر.

تخطيط لوحة التحكم 10/10
تبدو سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة تورينغ من الداخل وكأنها مصممة بحسب الطلب، فكل شيء في مكانه الصحيح بدءا من الشكل وصولًا إلى المواد ذات الجودة العالية ورتبت أجهزة القياس في السيارة بطريقة فنية دون إغفال الوظائف التي تعنى بالراحة والتي ظلت في متناول الراكب أيضًا، حيث يبعث الشكل الواثق والحديث للتصميم الداخلي على الشعور بالراحة والأمان.

وتعطي السيارة للسائق إحساسا بالراحة المطلقة بحيث وضعت لوحة التجهيزات المركزية أمامه، وكذلك أجهزة القياس والشاشات مع وجود شاشة العرض الأمامية الاختيارية BMW Head-Up Display والتي يستطيع السائق بواسطتها رؤية أهم المعلومات المعروضة على الزجاج الأمامي التي تقع ضمن مجاله البصري.

سهولة القيادة 9/10
الضوابط تجعل من قيادة تورينغ سهلة مع هذه السيارة الكبيرة، وحتى المحركات الأصغر لديها ما يكفي من التجاوز لحركة المرور البطيء. والرؤية هي أيضا جيدة نسبيا، ولكن لا يزال هناك شك في أن يتم تركيب أجهزة الاستشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية لجميع النماذج، كما أن علبة التروس الأوتوماتيكية الثمانية السرعات القياسية ممتازة، وخيار وجود محرك الأقراص الرباعي "xDrive" يحول تورينغ إلى آلة مناسبة لجميع الأحوال الجوية.

الموثوقية 6/10
بي ام دبليو كعلامة تجارية لم تنجح على الإطلاق في عام 2017 في "JD Power " المملكة المتحدة.ويمكنك أن تحصل على الأقل على الضمان الذي يستمر لأميال غير محدودة على مدى السنوات الثلاث. هذا يطابق مرسيدس ويهزم أودي، التي تحد من غطاء الضمان إلى 60،000 ميل.

القدرة على تحمل التكاليف 7/10
تبقى مرسيدس الفئة E زعيم السيارات عندما يتعلق الأمر انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، ولكن مع ناتج فقط 114G / كم و 520 D ليست مختلفة بشكل كبير للغاية.تتكلف السيارة الجيدة من 40،000 جنيها استرلينيا وهذا بدوره يعني أنك سوف تحتاج إلى دفع 310 جنيهات إسترلينية إضافية في السنة لضريبة الطريق بين سنتين وستة سنوات من امتلاك السيارة.

السلامة 9/10
أما عن عوامل الأمان المتاحة بالسيارة فتشمل حساسات اصطفاف خلفية، نظام إنذار عند الخروج عن المسار أو الحارة المرورية، إنذار المشاة لتنبيه السائق عند عبور أحد المشاة أمام السيارة عند السرعات العالية والمتوسطة مزود بحساس للفرملة.

المواصفات القياسية 9/10
تتمتع السيارة بعجلات من السبائك المعدنية 17 بوصة، مقاعد جلدية، شاشة تعمل باللمس بحجم 10.2 بوصة مزودة بمجسات سات ناف، وكاميرا أمامية وخلفية لوقوف السيارات الأمامية وتتمتع السيارة بالمصابيح الأمامية ليد والتحكم في المناخ المزدوج مع قائمة طويلة من المعدات القياسية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرفاهية والتميز عنوان سيارة تورينغ من بي ام دبليو الرفاهية والتميز عنوان سيارة تورينغ من بي ام دبليو



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday