هيونداي i30سهولة قيادة لغير المتمرسين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بأداء محرك ممتاز ونعومة في المنعطفات

هيونداي i30سهولة قيادة لغير المتمرسين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيونداي i30سهولة قيادة لغير المتمرسين

سيارة هيونداي i30
واشنطن ـ يوسف مكي

كانت هناك توقعات قوية أن النموذج الهاتشباك من سيارة هيونداي i30 سيكون أفضل على نحو ملحوظ من السيارة التي أسست عليها، فمن غير المألوف أن تكون متطرفة تماما كما ستجد مع i30  ونظيرتها  "i30 N". ، وينطبق الشيء نفسه على فورد فوكس ومشتقاتها، بالإضافة إلى هوندا سيفيك، سيات ليون، وسكودا اوكتافيا. ومع ذلك، عند استعراض هيونداي i30 N ربما تلجأ للنظر في شراء نموذج أرخص في نفس المجموعة بحثا عن نسخة مخففة من الكثير من إمكانات تلك السيارة.

هيونداي i30سهولة قيادة لغير المتمرسين

إن i30 القياسية ليست سيئة موضوعيا، لكنها نوعا من السيارات التي يوصي للأشخاص الذين لا يحبون القيادة. فمن ناحية الأبعاد الخارجية لهذه السيارة الهاتشباك فيبلغ طولها 4.34 متر وعرضها 1.795 متر، كما تعتمد على قاعدة عجلات بطول 2.65 متر، وهذه الأرقام تشكل زيادة في حجم هيونداي i30 مقارنة مع الطراز القديم مما سيوفر مساحة داخلية أفضل لركابها.

هيونداي i30سهولة قيادة لغير المتمرسين

ومن المؤكد أن سيارة هيونداي i30 تحتوي على أجدد التقنيات والأنظمة التي يوفرها الصانع الكوري بسياراته الجديدة، ومن ضمنها نظام التنبيه عند الخروج عن المسار، ونظام التنبيه من النقطة العمياء، نظام التنبيه عند عبور السيارات من الخلف، بالإضافة إلى نظام تنبيه السائق بعد الكشف عن عدم قدرته على التركيز أو معرفة شعوره بالنعاس.

هيونداي i30سهولة قيادة لغير المتمرسين

استلهمت i30  تصميمها من سيارات هيونداي الجديدة وبالتحديد واجهتها الأمامي، مع شبك أمامي شبيه بالمستخدم بشقيقتها الكبرى سوناتا تحيط به مصابيح عصرية رشيقة أسفلها مصابيح ضباب تعمل بتقنية LED، وعند إلقاء نظرة إلى الخلف نلاحظ المصابيح العريضة والبساطة العامة في الشكل.

أداء المحرك ممتاز فهو بسعة 1.6 لتر، بأربع أسطوانات و 16 اسطوانة قادر على تلبية احتياجاتك في التنقل دون الشعور بأي اجهاد أو قصور في الطرق الداخلية او الخارجية، ويولد المحرك قدرة 121 حصان، وتأتي السيارة بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي لتختار ما يناسبك.

طورت هيونداي من نظام تعليق i30 منذ بداية إصدارها إلى الآن، حيث تحسن أداءها على المنعطفات في الإصدارات الحديثة أكثر من الإصدارات القديمة بحيث تشعر بالثبات والمرونة اثناء القيادة. في الآونة الأخيرة تحسنت جودة وصناعة المنتجات الكورية بشكل عام، وهيونداي بشكل خاص، تأتي i30 بجودة تصنيعية جيدة وخامات جيدة.

حصلت السيارة على 4 من 5 في اختبار التصادم الأوروبي NCAP في التصادم الأمامي و الجانبي، كما تحتوي على الوسائد الهوائية التي تقلل الاضرار على السائق، ومانع انزلاق يعطيها مزيدا من الثبات على المنعطفات وفي الأجواء الماطرة. ولأنها سيارة عائلية صغيرة تعد ممتازة لعائلة مكونة من 4 افراد، كما أن الصندوق الخلفي يوفر مساحة ممتازة لتضع فيه الحقائب والأمتعة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي i30سهولة قيادة لغير المتمرسين هيونداي i30سهولة قيادة لغير المتمرسين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع

GMT 16:48 2017 الإثنين ,02 كانون الثاني / يناير

أنوشكا ضيفة برنامج " كلام نواعم " على شاشة "ام بي سي"

GMT 13:14 2017 الأربعاء ,01 آذار/ مارس

"غوتشي" تكشف عن عطر رجالي جديد بلمحة أفريقية

GMT 02:20 2017 الخميس ,13 إبريل / نيسان

"سامسونغ" تصدر هاتفها الجديد "غلاكسي أس 8"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday