جاكوار تطلق ipace الرائدة في مجال السيارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تسعى إلى توجيه ضربة موجعة لـ "أيلون موسك"

"جاكوار" تطلق "I-PACE" الرائدة في مجال السيارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "جاكوار" تطلق "I-PACE" الرائدة في مجال السيارات

سيارة جاكوار "I-PACE"
لندن - كاتيا حداد

تسعى "جاكوار" إلى إحماء المنافسة في سوق السيارات الصديقة للبيئة، واختارت الشركة مفهوم السيارة الكهربائية الأول من نوعه في قلب لندن. والسيارة الرياضية التي تعمل بالكهرباء فقط لديها سرعة قصوى تبلغ 200 ميل/ ساعة، وفي إطار مسعى "جاكوار" إلى ريادة سوق السيارات الكهربائية، فإنها ستوجه ضربة قاسمة لسيارة أيلون موسك، التي أحدثت ثورة في سوق مركبات تسلا، في لعبتها تسلا الخاصة.

واختبر النموذج التجريبي لسيارة "جاكوار" I-PACE الجديدة لأول مرة في شوارع الحديقة الأولمبية في لندن، وخلافًا للحملة التسويقية السابقة لـ "جاكوار"، والتي تتميز بالرموز البريطانية مثل توم هيدليستون، مارك سترونغ والسير بن كينغسلي، تهدف الجديد I-PACE إلى فعل الخير لكوكب الأرض.

جاكوار تطلق ipace الرائدة في مجال السيارات

وقالت الشركة "مزقت كتاب القواعد" لإنشاء سيارة ممشوقة جديدة بخمسة مقاعد، تجمع بين الشكل الانسيابي الرائع وأداء السيارات السوبر رياضية والفضاء الرباعي، في سيارة يمكن أن يتم شحنها بالتيار الكهربائي المنزلي. وأكد إيان كالوم، مدير التصميم في جاكوار أنه شيئًا خاصًا جدا لرؤية السيارة في الخارج وفي العالم الحقيقي، بعيدًا عن كراسة تصميماته.

وأضاف "يمكنك أن ترى القيمة الحقيقية للصورة الظلية القوية والأبعاد الدرامية لـI-PACE عندما تراها على الطريق، بجانب السيارات الأخرى، مفهوم I-PACE يمثل الجيل المقبل لتصميم بطارية السيارة الكهربائية". وستتسارع السيارة من الصفر إلى 60 ميلًا/ ساعة في 4 ثوان فقط، وتمد الشحنة الكهربائية الكاملة السيارة بطاقة تكفي للسير لحوالي 300 ميل، وهو ما يكفي لتحريك السيارة لأسبوع كامل لفرد عادي. ويمكن أن يتم شحنه بالكامل خلال ساعتين، أو تحقيق 80 في المائة من ذلك في 90 دقيقة. وستكون جاكوار I-PACE على الطرق في النصف الثاني من عام 2018.

جاكوار تطلق ipace الرائدة في مجال السيارات

ووصفتها بأنها "عداءة مسافات طويلة"، وتأتي I-PACE مدعومة باثنين من المحركات الكهربائية، واحدة تعلق على كل المحور الأمامي والخلفي ومعًا تقدمان قوة قدرها 400 حصان. أي ما يعادل أربعة سيارات فورد فيستا. وتضم بطارية ليثيوم أيون تحت الأرض، مما يوفر الكثير من المساحة الداخلية في المقصورة. وما يزيد من جاذبيتها كسيارة خضراء "صديقة للبيئة"، هي أنها لديها صفر من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون أو غيره من الملوثات، وبالتالي تعفي من رسوم ضريبة الطرق والازدحام في لندن، وغيرها من المدن والبلدات.

وبدأت جاكوار بالفعل مستقبلها الكهربائي عن طريق دخول بطولة الفورمولا للسيارات الكهربائية، واستخدام السيارة ذات المقعد الواحد. وبحلول عام 2020 يجب أن تكون جاكوار قد قللت متوسط ​​ثاني أكسيد الكربون المنبعث من جميع السيارات، التي تبيعها بنسبة 45 في المائة، مقارنة بعام 2007 أو ستوجه غرامات تصل إلى 110 دولار للسيارة الواحدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاكوار تطلق ipace الرائدة في مجال السيارات جاكوار تطلق ipace الرائدة في مجال السيارات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday