ثلاثة أسرار تمنعك من اقتناء سيارة بورش باناميرا 4 e
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحوي تكنولوجيا منقولة مباشرة من "918 سبايدر"

ثلاثة أسرار تمنعك من اقتناء سيارة "بورش باناميرا 4 E"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ثلاثة أسرار تمنعك من اقتناء سيارة "بورش باناميرا 4 E"

بورش باناميرا 4 E-الهجين الجديدة
لندن ـ كاتيا حداد

يوجد ثلاثة أسباب لعدم شراء بورش باناميرا 4 E-الهجين الجديدة، والأول هو أن شراء تلك السيارة يُعدّ تبديدًا لأموالكَ في الفراغ، حيث تحوي السيارة بين جنباتها تكنولوجيا منقولة مباشرة من  بورش 918 سبايدر، وذلك لأنها تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ومزدوج الفراشات يولد قوة 542 حصانًا  "550 حصانًا أوروبي PS" و 770 نيوتن/متر من عزم الدوران، كل تلك التكنولوجيا منقولة من موديلاتها القديمة .

والسبب الثاني هو أن اقتناء تلك السيارة المجهزة مع محركات الديزل، والتي تعتبر عدوًا للبيئة في صورة سيارة، بغض النظر عن أنها تستخدم أكثر من 2.3 طن من موارد العالم وتزن 320kg  أكثر من باناميرا 4، بالاضافة الى أن بورش هي الأقل متعة في السنوات الأخيرة، وعلى الرغم من ذلك شكلت مبيعات الهجين باناميرا 20 في المائة من مبيعات السيارات في بريطانيا.

ثلاثة أسرار تمنعك من اقتناء سيارة بورش باناميرا 4 e

ودافع المنتجون عن الجيل الجديد من باناميرا قائلين" بمقارنة قوة السيارة وسرعتها مقابل ثمنها تعد من السيارات الرخيصة وليست الغالية والتي يصل قيمتها إلى 9 الاف جنيه إسترليني، لكن حقيقة لا يوجد سبب رابع، لشراء تلك السيارة، إلا أن المستهلكين يقدمون على تلك السيارة من مجرد الدعاية الخاصة بها وباسمها منذ سبعين عامًا، علمًا أنها تبدو سريعة على الورق فقط، لكنها على الطريق فظة جدًا وخشنة، كما أن الفرامل تبدو غريبة، ليس هناك شكًا في تحكمها في الوقوف لكن أول 30 في المائة من قوة الكبح المحتملة يأتي من المولد، فعالة جدا، لكنها غريبة وغير متناسقة ، وتحتاج الى كبح أثقل.

ثلاثة أسرار تمنعك من اقتناء سيارة بورش باناميرا 4 e

وتستمتع   تلك السيارة بصالون فسيح وواجهة رائعة، لكن هي تلك الصفات متوفرة في أي باناميرا، أي واحدة منها ستكون أخف وزنًا بشكل كبير من بناميرا 2017، ومن المرجح أن يكون توليد الطاقة أكثر جاذبية بكثير، تبدو فقط رائعة في الوضع الكهربائي، مما يجعلها السيارة الأفضل اذا كنت تسير ببطء، بورش أفضل من الناحية النظرية فقط وليست من الناحية العملية، ودليل إضافي على أن الحجة لصالح الهجينة لهذا النوع من السيارات لا تزال بعيدة عن أثبتت جدواها.

مواصفات سيارة بورش باناميرا الهجين .

ثلاثة أسرار تمنعك من اقتناء سيارة بورش باناميرا 4 e

بورش باناميرا 4 E-الهجين، اختبارها 2.984 cc، توربو ثنائي V6 ، ثماني سرعات مزدوجة في علبة التروس، ذات دفع رباعي، السعر 79.715 دولارًا، وعزم الدوران 459bhp @ 6000rpm/516lb ft @ 1,100rpm،،السرعة القصوى  173mph ، الوصول الى السرعة القصوى 0-62 ميلًا في الساعة خلال 4.6 ثانية، موفرة في استهلاك الوقود فهي تستهلك 88.5 غالونًا، وفي النهاية بورش لأولئك الذين يبحثون عن الكفاءة المالية القصوى، والتظاهر بالاهتمام بالبيئة وليس على الإطلاق لأولئك الذين يبحثون عن متعة القيادة التقليدية لبورش.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثة أسرار تمنعك من اقتناء سيارة بورش باناميرا 4 e ثلاثة أسرار تمنعك من اقتناء سيارة بورش باناميرا 4 e



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday