المواصفات الخاصة بسيارة مرسيدس بنز فئة e
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تميل إلى أن تكون مريحة للغاية حتى أثناء السفر

المواصفات الخاصة بسيارة "مرسيدس بنز" فئة "E"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المواصفات الخاصة بسيارة "مرسيدس بنز" فئة "E"

سيارة "مرسيدس بنز" فئة "E"
برلين - جورج كرم

قم بإزالة السعر من حساباتك وستجد أنه ليس هناك الكثير، الذي لا يعجبك في السيارة المزودة بمحرك ذو دفع رباعي، باستثناء مجموعة صغيرة من الألواح البلاستيكية لحماية الدهان عندما تتعرض السيارة للخدش، بعد ذلك ستجد أن السيارة تميل إلى أن تكون مريحة للغاية حتى أثناء السفر، ناهيك عن القيادة الممتعة للدفع الرباعي.
تعتبر سيارة مرسيدس بنز الفئة E" " ذات مفهوم "All-"Terrain أو "سيارة جميع التضاريس" التي تعتبر واحدة من هذه الفئة، تمثل واحدة من أحدث الشركات المتفوقة في هذا المجال كما انها جزء مهم من سوق السيارات الجديدة حيث ستدخل في المنافسة مع  أودي A6 Allroad و فولفو V90 Cross Country.
تتيح لك مرسيدس الحصول على محرك واحد من محركاتها أما الديزل V6 بسعة 3.0 ليتر، والذي يأتي مزودًا بعلبة تروس أوتوماتيكية من تسع سرعات ، ونظام الدفع الرباعي 4Matic ونظام التعليق الهوائي.
تبلغ قوة المحرك 254 حصانًا، بالإضافة إلى 457 رطل قدم من عزم الدوران ، الأمر الذي سيجعل سيارة All-Terrain تشعرك بالراحة عند السحب إلى أقصى سعة 2.1 كيلو جراما. على هذه الجبهة ، تأتي أيضاً مع قضيب سحب كهربائي، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من كاميرات وقوف السيارات.
بالمقارنة مع الفئة E القياسية ، فقد تم تزويد ارتفاع هذه السيارة بمقدار 29 ملم ، 14 ملم منها إلى العجلات والإطارات الأطول، بينما يتم احتساب الباقي حسب الإعداد المسبق من مستوى التعليق الهوائي.
بالإضافة إلى ذلك ، يوجد إعداد للطرق الوعرة ضمن قائمة أوضاع القيادة الديناميكية المحددة للسيارة  التي ترفع التعليق بمقدار 20 ملم بسرعة تصل إلى 20 ميل في الساعة، وجاءت المقصورة الداخلية لسيارات هذه الفئة من مرسيدس مختلفة بشكل كامل عن الجيل السابق، حيث تمتعت سيارات هذه الفئة برحابة في التصميم مع لمسات من الفخامة والتقنيات التكنولوجية الحديثة، وكان ابرز ما يميز مقصورة هذه السيارة هي شاشة العرض المنعكسة على الزجاج الأمامي للسيارة (هيد اب ديسبلاي)، كما زودت المقصورة الداخلية لسيارات مرسيدس اي كلاس بشكل كبير مع الهواتف الذكية، حيث أصبح بإمكان أي شخص يمتلك هذه السيارة  أن يقوم بفتح السيارة وإغلاقها عبر الهاتف.
بالاضافة الى امكانية شحن الهاتف بصورة لاسلكية داخل هذه السيارة أثناء القيادة، وليس هذا فحسب بل ايضا زودت هذه السيارة، بامكانية الاصطفاف في الممكان المخصص لها وإخراجها، باستخدام الهاتف على مسافة بعيده من السيارة
زودت هذه السيارة  بالعديد من انظمة السلامة والأمان التي توفرها لقتنيها، لذلك فوصفها البعض بانها  هي أذكى سيارة في العالم ضمن فئتها ، وكان من أبرز أنظمة الأمان التي زودت به هذه السيارة هي : حيث زودت بنظام المساعدة على الكبح والتحذير من الاصطدامات الأمامية، ونظام المحافظة على المسار وكشف النقطة العمياء، هذا بالاضافة الى نظام الاتصال بين السيارات للتحذير من العقبات والحوادث على الطريق.
وفي الوقت نفسه ، يعطي نظام 4MATIC نوعًا من الأداء الواثق الذي تريده عندما يتحول الطقس إلى حالة سيئة أو وجود الطرق الوعرة الخفيفة.صندوق التروس الأوتوماتيكي هو رفيق مخلص أيضًا ، يمنحك دائمًا النسبة الصحيحة في الوقت المناسب.
إي كلاس All-Terrain تأتي بنظام 4Matic للدفع الرباعي بشكل قياسي وبرنامج قيادة مأخوذ من GLE ومعدل خصيصا للواجن بنسق للسير في الطرق الوعرة، مدعوم بزيادة ارتفاع السيارة بـ 29 مليمتر مقارنة بالإستيت القياسية، ما يعني تعاملها مع المطبات بشكل أفضل.
وسواء كنت ترغب في دفع ما يقرب من 60،000 جنيه إسترليني لكل هذه الامكانيات او لا، فإن سيارة All-Terrain مكافأة لمن يرغب في شرائها على الرغم من ارتفاع تكلفتها بالنسبة لمنافسيها. وعلى الرغم من أنها بلا شك سيارة مميزة، إلا ان العملاء  لا يسعهم إلا التفكير في فولفو V90 Cross Country وأكثر من 10،000 جنيه استرليني في البنك سيكون الطريقة الأكثر منطقية لتجنب شراء سيارة دفع رباعي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المواصفات الخاصة بسيارة مرسيدس بنز فئة e المواصفات الخاصة بسيارة مرسيدس بنز فئة e



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday