الخليل تحتضن معرض الصناعات الأردنية في الثامن من أيار المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الخليل تحتضن معرض الصناعات الأردنية في الثامن من أيار المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخليل تحتضن معرض الصناعات الأردنية في الثامن من أيار المقبل

رئيس غرفة صناعة عمّان العين زياد الحمصي
عمّان _ فلسطين اليوم

 أفاد رئيس غرفة صناعة عمّان العين زياد الحمصي، بأن الغرفة وبالتشارك مع هيئة الاستثمار، ستقومان بتنظيم معرض الصناعات والمنتجات الأردنية في مدينة الخليل في الضفة الغربية، خلال الفترة من 8 إلى 12 أيار (مايو) المقبل، معتبرا أن المعرض فرصة لترويج والتعريف بهذه المنتجات الأردنية في السوق الفلسطينية، التي تعتبر إحدى الأسواق الواعدة والهامة للصادرات الأردنية.

وأضاف الحمصي أنه سيتم على هامش المعرض عقد اجتماعات أردنية فلسطينية، يتم خلالها بحث آليات تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، والتي ما زالت متواضعة رغم العلاقة التاريخية التي تجمع البلدين، مشيرا إلى أن هذا المعرض الثالث من نوعه الذي يقام في الأرض الفلسطينية، حيث تم تنظيم معرض في رام الله وآخر في نابلس العام الماضي، متأملا أن يكون المعرض المقبل في القدس الشريف أو في غزة.

وأوضح الحمصي أن شركات من مختلف القطاعات الصناعية الأردنية ستشارك في هذا المعرض، حيث حرصت الغرفة على إتاحة الفرصة لجميع القطاعات الصناعية للمشاركة، إلا أن عدم توفر قاعات كافية في مدينة الخليل، حصرت عدد المشاركين بسبعين مؤسسة.

وثمّن الدعم الرسمي الأردني لتنظيم هذا المعرض، بدءا من وزارة الصناعة والتجارة التي حرصت على متابعة تفاصيل هذا المعرض، وكذلك وزارة الخارجية من خلال سفارة الأردن لدى فلسطين، والتي تبذل جهودا كبيرا لضمان حصول جميع أفراد الوفد الصناعي الأردني على تصاريح الدخول اللازمة إلى فلسطين، وكذلك دعم هيئة الاستثمار المادي الكبير للمشاركين في هذا المعرض، وهذه كلها تدل على وعي الحكومة الأردنية بأهمية السوق الفلسطينية، وضرورة البحث عن أسواق جديدة للصناعات الأردنية، التي تأثرت نتيجة إغلاق عدد من الأسواق الرئيسة لها.

ونوه الحمصي بحرص غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، ممثلة برئيسها محمد غازي الحرباوي، على إنجاح هذه الفعالية، من خلال الدعم الكامل لإقامتها، والإيعاز لكوادر غرفة الخليل بالتعاون مع غرفة صناعة عمّان في كافة المجالات والآليات التي تضمن تحقيق هذا المعرض لأهدافه، لاسيما فيما يتعلق بالترتيب لعقد لقاءات عمل ثنائية تجمع الوفد الصناعي الأردني بالتجار في مدينة الخليل، وحث رجال الأعمال الفلسطينيين على الحصول على وكالات من الشركات الصناعية الأردنية، خصوصا وأن هذه الصناعات تمتاز بالجودة العالية والسعر المناسب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخليل تحتضن معرض الصناعات الأردنية في الثامن من أيار المقبل الخليل تحتضن معرض الصناعات الأردنية في الثامن من أيار المقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday